<
 
تبادل اعلانات مجاني

العودة   منتديات عرب ارت > الادب العام > روايات , روايات طويله , روايات سعودية

روايات , روايات طويله , روايات سعودية روايات طويلة سعودية خليجية حب و حزن و روايات طويلة قبل النوم واجزاء روايات جميلة من احلى القصص الطويلة و الحكايات الطويلة قبل النوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #6  
قديم 08-10-2012, 02:21 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1108
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية اغلى غرامي اميري

الفصــــــــــــــل الثـــــــــاني


الرياض بالشارع


كانت تنتظر طلعته من الشريكه بعد الأنتظار لممل طلع من الشريكه مشى بالسيارته واهي
لحقته وطلبت من السواق انه يسرع ويخفف سرعته ليصدم ابه....

امير:مين لغبي الي دعمني
الطرف الثاني:احلى شي...تصرف طبيعي لا ترتبك

امير نزل من السياره واتجه لناحية السياره الثاني وضرب بصبعه على الجام وانفتحت الجام الي
بالخلف

الطرف الثاني:انا اعتذر كان يعطيني الجوال
امير:لا طبيعي بس انتي تأذيتي
الطرف الثاني:لا انا سليمه.....و مدة له لكرت وخذا منها....اذا صلحت السياره
دق علي ادف لك
امير:مابينا حساب...امير مازال يناظر فيها انعجب بعيونها و صوتهاالناعم

الشرقيه..الدمام

اشتقت لأهل الدمام إن شقلنا عنهم اشوي بنروح بيت الجدلكبيربعد ماارتاح خالد و عند طلعته
لدوام الساعه٤لعصر وصل امه واخته بيت جده

الجوهره:جدي معسكر بالبيت مافيه شغل
ام خالد:عيب يابنت هالكلام
الجوهره:بذمتك ياجدي ماحنيت للشباب انت و ياى جدتي
الجد:الأ حنينا وحنيت اكثر اذا ركضنا خلف بعض بالمزرعه
الجوهره:اوووههه بعد شتطورات لخطيره
الجده:بوفهد لاتقول كذا
الجد:لكل كان يتحداني اذا ختها
الجوهره:يعني كانت رافضه فكرة الزواج
الجد:تقدرين تقولين كذا بس انا قدرة استولى على قلبها

المطار

الان شدوا الحزام وفكوى الألسنه بالدعاء سنعلن هبوط الطائره بعد غياب اسبوعين عن الوطن
رد للوطن مهما لف الأنسان مصيره يرد له يحن لجذوره نزل من الطياره اخذ شنطته بعد مامر

على السير مشى وترك ذكرياته بفرنسا ما حمل معاه الاء الشوق لأهله بس بالطرف الثاني بنت
كانت معصبه من انزلت من اطياره بسبت لمضيفه كبت عليها لعصيروزود تعصيبها عند التفتيش

شاكين بناس وصارة شنطتها نفس الشنطه لمطلوبه كبوا الأغراض كلها ماكان يمها احد من اهلهى
طاح على الارض شي ثمين غالي على قلبها بدى يدحرج في ممرات المطارو اهي تركض وراه

خايفه انها تضيعه وماتلاقيه تبعد لكل عن حواليها ليمن استقر هذا الشي بأيد شخص نزل ليلتقطه
و مد ايده لياخذه واهي بعد مدة ايدهالتاخذه بس اهو لتقطه قبلها ورفع راسه وتلقئيآ و بدون
اشعور درفع دموعه من اعيونه

...شاف عيونها من تحت الثام تشبه حور حبيبته نفس وساعت العين....نفس خطت
لكحل الله يكافئني او يعاقبني اروح فرنسا لذكر حبيبتي واول ماانزل من الطياره اشوف شبيهه

لها بأرض لوطن تأففت لبنت ولوحت بأيدهاتبيه يعطيها ابروشها ولا كأنه موجود وبعدها فرفعت
اصابيعها وصحى من حلمه الجميل وجاوبها على سؤالها

....:عطني اياه
طلال:هذا
....:اشفيك اي هذا
طلال:غالي عليك
....:اي غالي علي وشلون مايكون غالي وهو هديه من اغلى لغوالي
طلال تجمعة ادموع اكثر بس منعها انها تنزل ولف وجهها و عض على شفته ورد وجهه بوجهها:
وانتي بعد غالي علي
....:نعم نعم نعم نعم نعم نعم

طلال بيجاوبها بس في احد ينادي عليها واهي التفتت على الي ناداها واهو اختفى عن الأنظار

ماجد:رهف مين هذا الي تتكلمين معاه
رهف:هذا والتفتت...وين اختفاء واخذ معاه ابروشي
ماجد:ماعليه يارهف انا بجيبلك واحد مثله

رهف تضايقت من هشي الانه من خالد ذكرى بتخرجها من الثانويه

رد لبيت بعد ماشاف الوجهه اللي اسر قلبه وخاطره رد غير رداميريضحك كأنه لقى الي يدور
عليه مسكينه ياغرام انتي تحاولين انك تتقربين منه وتقربينه منك وجات وحده بتاخذه بكل سهوله

الرياض..بفلة بوجاسم

مشاعل:اخوي اضحكه واصله من الخد ذى للخد ذى مين الي مهنيك

اميراليوم صاير غير باس امه على راسها من زود لوناسه حتى غرام باسهها مو حب فيها من
الي لقاه وغرام قلبها قام يرفرف بمكانه مثل لعصفور و حطة ايدها على خدها متفاجئ ومنبهره.

امير:احبكم كلكم

بغرفة نهى

نهى:الو جاسم الهنوف حرارتها مرتفعه تعال نوديها المستشفى
جاسم:انا عندي شغل مااقدر بنزل بالضائع في المخازن
نهى:والسوات اللحين
جاسم:طلبي من امير او ابوي
نهى:مثل ماتبي يلى باي

بغرفة غرام


غرام الي من باسها امير للمره الثاني واحوالها تغيرة صار قلبها يدق اذا اسمعت بأسم امير الحب
بدى يسري بقلبها لحد اللحين واهي حاطه ايدها على خدها وطالع بالمراياوتضحك على نفسها


اما امير من ساعة ماوصل وهو ماسك الجوال ويدق على صاحبة الكرت واهي ماترفعه و
هذا الي خلاه يعصب زود

بالصاله

ام جاسم:مشاعل روحي نادي على امير يجي يودي الهنوف
مشاعل:على راسي
نهى وادموعها تنزل:خالتي حرارتها مرتفعه حيل

ام جاسم:لاتكبري الموضوع اللحين بيعطونكم خافظ حراره

بفلة بومشاري

الجازي تدخل على غرفة اختها لولوه ولولوه جالسه تقراءمقاله عن سفر الشباب براء لبلاد وعن تغير
فكرهم بعد مايرجعون وخطر في باله طارق خطيبها متى يرد ويملكون الجازي كانت واقفه وراى اختها وصفقة بوجهها..

لولوه:بسم الله شفيك مجنونه شالأسلوب حقك
الجازي:هذا جزاني اني جايبتلك خبر عن طويرق حقك
لولوه:اسمه طارق مو اطويرق و بعدين طلعي من غرفتي ما ابي اسمع منك لاني اعرفك تكذبين
علي
الجازي:كيفك انتي الخسرانه ترى طالعه
لولوه:طلعي لباب قدامك
الجازي:مو مغيره
لولوه:لا..وبعدها لولوه غيرة رايها...طيب قولي شعندك رغم اني عارفه ان الي بتقولين
حكي فاضي
الجازي:آسفه انا جيت لك بحسن نيه وانتي رديتيها لي بأبشع صوره...وطلعت وتركة
لولوه بحيرتها

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

دخلوا لبيت ماجد ورهف بعد ما اخلصوا من التفتيش تعطلوا اكثيرتوقعوا انهم بيحصلونهم بالبيت
بس مالقوا احد ماجد استقل لفرصه وراح غرفته لانها كانت الساعه ١صباحآ اما رهف دخلت

لمطبخ وكلت ولا شالة بعدها خلتهم مكانهم واهي بعددخلت غرفتها ونامت يعني اذا ردوا ماراح
يلقون احد بالبيت

الرياض..

بالمستشفى عند امير ونهى بعد


لفحص الي سواه الدكتور طلب فحصاة دقيه ليطمنون اكثر امير استقل لفرصه ان نهى جالسه يم

بنتها ماراح تحس بغياب امير امير رد واتصل ابها رن مره ومرتين وبرنه الرابعه انرفع كان
الصوت بأذن امير مثل نغمه غذبه ترن بطبلة أذنه ومن بدى بكلمة الواهي

...:هلا والله مااسرع ماصلحة السياره كم لمبلغ
امير:لمبلغ انتي انتي الي انا ابيه مو المبلغ
...:شوا اعتبرها اعتبرها اني اغلى من سيارتك
امير:اييي انتي اغلى من لغلى نفسه بس ماقلتيلي شنو اسمك
...:تونا بالبدايه ليه مستعجل
امير:ماتؤمنين بالحب من اول نظره
...:يعني انت حبيتني
امير:الاء ذبت في هواك يلى يا سكر خبريني عن اسمك
....:اسمي مكتوب على لكرة
امير:لا انتي تكذبين مو مكتوب
....:اوكي..وخذة نفس عميق...اسمي سهى تذكرة هالاسم بالدوحه ياامير لغامدي
امير:اي تذكرته وتذكرته عدل انامن ذاك ليوم وانتي دخلتي بعقلي بس الظروف اهي الي امنعتني
عنك بس اللحين وقت الاتفاق انتهى وبتبدى حياه جديده
سهى:واهي بتتم على ذمتك
امير:بوقت الحالي اي وبعدها لااللحين اخليك وبعدين اكلمك الدكتور طلع
سهى:لحظه اي دكتور انت فيك شي تعبان والاء شو
امير:لا هذي بنت اخوي مريضه هذا كل السالفه
سهى:اشوا طمنتني يلى باي
امير:باي

سكر امير من سهى ودخل خلف الدكتور بالغرفه ليطمن على الهنوق

نهى:شطلع مع بنتي
الدكتور:تطمني مدام مجرد التهاب بالجدارلمعده هذا هو سبب صياحى لمستمر
امير:وهذا بيستمر معاها او يروح
الدكتور:لا بيروح منها بس انتوا استمروا على لعلاج

سهى الي ادرفت ادموعها من شهرين ان امير الي حبته وشافته بالدوحه بأحد لمجمعات حبته من
اول نظره واهو مثلها نست اصداقه نست انها بتهدم بيت صديقتها مافكرة مجرد تفكير اذادرت

بفلة بوجاسم

غرام شراح يصير فيها غطسة وجهها بالماي لبارد مع الرغوة الصابون بالبانيو تحلم كيف بتعيش
مع امير..غرام الي ماغمض لهاجفن لمن وصل امير لبيت ارتعش جسمها من اسمعة صوته
دخل عليها اهي بكل شوق ولهفه واهو بكل حقد الدنيا..

غرام:يعطيك لعافيه تعشيت
امير بعيون مزيفه لمع ابها بكل حب وحنان خله قلب غرام يذوب مثل قطرات الندى واهي تذوب
على ورقة الشجر:اي جوعان
غرام:اللحين اسويلك اكله

راحت غرام تسوي اكل لامير عمرها صحيح ان لبنات ينقص عليهم بكم كلمه بعد ماخلصة الأكل
اصعدة ابه لغرفه حطته على الطاوله استنت طلعته من لتواليت بعد مارتبت نفسها طلع امير من
لتواليت وعليه ابتسامه مزيفه ولااروع منها خله اخدود غرام تشب الوان الزمرده

امير يشم الأكل:امممم ريحت الاكل تشق الراس شلون بيكون الطعم
غرام:انت ذوق واحكم

جلس امير ياكل من الاكل وكل لقمه يحطها بفمه يطالع غرام ويبتسم وغرام طول ماكانت جالسه
تحس ان قلبها ينبض بأسم امير بعد صمت

امير:غرام تحبيني

غرام ماتوقعة من امير هاسؤال وبذات بهالوقت جلست تحك بأديهاعلى بعض امير ماستنى اكثر
قام من لكرسي وجلس على اركبه قدام غرام ولمس خدهابأيده واهي مالت بوجهها اكثر ليلامس
خدهااكثر لأيده و نزلت دمعه مع جوابها له

غرام:اي احبك احبك وربي فوق راسي احبك وانت تحبني

امير الي يطالع بوجه غرام ومن داخله يقول اكرهك وماكرهت بالدنيا كثرك انتي انتي بلوه على
راسي ياغرام بس بجوابه شاف وجه سهى بوجه غرام يعني كلمته لهالسهى مو لغرام

امير:احبك والله احبك انا حبيتك قبل مااشوفك

وشال امير غرام الي خجلت وحطة ادينهاعلى وجهها كانت ناعمه بحظنه بريئه صحيح سهى
جميله بس غرام اجمل لجميلات كانت لابسه فستان زمردي بقصه فرنسيه مطلعها مثل الأميرات

حطها امير على السريرقرر انه يخطي اول خطوه بحياته قرر انه يعاشرها بس حتى في لمعاشره
مو غرام الي بحظنه كان خيال سهى حبها على جبينها فتح الربطة السير بس بعد تعوذ من ابليس
وتنحى عن السريرمايقدر يخون حب حياته مع غرام حتى لو انها زوجته

امير:آسف مااقدر اعملها حاليا
غرام عدلة لفستان:مومشكله
اميروهو حاظن وجهها بأدينه:اوعدك ان كلشي يتغير ونبدى حياه جديده
غرام:لاتعتذر انا مقدره وضعك

بفلة بومشاري..بغرفة لولوه

مانامت طلع النهار واشرقت الشمس واهي فاتحه الصندوق تشوف هدايه الي جابوها لخطوبته
طلعت قماش فيروزي مخملي وعبايتين وشلتين متطرزين بتطريز هندسي دقيق وناعم ومعهم طقم

آلماس محفور حفره تراثيه سكرة لولوه الصندوق واخذة نفس عميق نزلت تبي تعرف شنوا لخبر
فكرة قبل ماتروح الدوام عندهاتحضير لفطور شي ثقيل بس مطره تسويه لختها عشان تسحب

الكلام من فمهابصدفه واهي ماره اسمعت الوليد يتكلم مع ابوها بخصوص طارق اوقفة تسمع
بدون قصداسمعت كلمة زواج

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

بالدمام ماحد حس عن جيت رهف وماجد لكل جالس على لفطور خالد اكره شي عنده لفطور
اصباحي مايحب يفطر بس ام خالد تجبره انه يفطر قبل لايطلع

الجوهره:هههههههههه
خالد:يمه انامو ولد اصغير والله شبعت
ام خالد واهي تحط شعرلبنات وزيتونه بقطعت خبز ومدتهم له:بس هذي آخر لقمه
خالد:يمه والله معدتي تقولي خلاص بيكفي
الجوهره:يمه عطيني انا مواهو

ماجد الي يحب انه يسوي رجه بالبيت كان يطل من الدور الثاني مباشره تنشاف طاولة الأكل قام
يرمي قطع نقديه بالأكوبه لخاصه بالشاي بأول كوب كان كوب خالد

خالد:شنو هذا منين طايح
الجوهره تبلع لقمه:انت تتواهم اشرب
خالدرفع راسه وماشاف شي:و الله لعظيم طاح شي
الجوهره:انا بنسبه لي ماشفت شي
ام خالداخذة لكوب وكبت الشاي بكوب فاضي
خالد:شفتي
ام خالد:بس منين
الجوهره:بسم الله ليكون جني
خالد:شجني انتي الثاني

ماجدعنده حركات يعرف يقلد اصوات مخيفه ومرعبه وبدى يسويها

ام خالد:اكيد حرامي في بيتنا
خالد:مش ممكن
الجوهره:انالبارحه استقربت متأكده اني قفلت لباب بعد ما طلعنا بس رجعنا شفته مفتوح والليت
لمطبخ شغال وبقايى اكل

خالد اخذ معاه سكين وبدى يصعد الدرج وراه امه مسكته من أذراعه والجوهره تشبكة بجلابية
امها بهالحظه اطلعت رهف من غرفتها بعد نوم عميق شافهاماجد وهو داخل غرفته و سرع لعندها

وحط ايده على بطنهاوايده الثاني على فمها و سكر لباب برجله صعد الدرج كله وبدى يفتح ابواب
لغرف ماحصل شي

الجوهره فكهى لفوقي يصك على فكهى التحتي:خالد شوف غرفة ماجد مفتوحه ليكون الحرامي
خالد:انتوا خلكم اهني الا تلحقوني
ام خالد:مايصير ياخالد الي يجري عليك يجري علينا

تقدمت الجوهره قبل وسحب خالد ايد الجوهره ورجعهالوراء دخلوا لغرفه تفاجئوا ان شباك
النافذه مفتوح

خالد:في احد نايم على لفراش
وطلت ام خالد من النافذه و شافت:خالد شوف حبل موصل لتحت

وهبت ريح قويه وادات لتسكيرلباب

الجوهره:انامافيني اجلس هني اكثر انابطلع ومسكت مقبض لباب..اى اى انكسر لمقبض بأيدي

خالد حاول انه يفتحه بس ما نفتح معاه وتموا داخل لغرفه محبوسين

الرياض..بفلة بومشاري

لولوه افتحت باب لمكتب و دموعهاعلى خدها:مستحيل طارق يعملها فيني
الوليد:مايستاهل انك تنزلي ادموعك عليه
لولوه:اناشاقول لصديقاتي خلاص خطيبي تركني وتزوج وحده غيري
بومشاري:ميستاهلك

لولوه ركضت على الدرج واهي ومسحت دموعهاواركضت وراهاامها

ام مشاري:لولوه فتحي لباب
لولوه:اتركوني ماابي احد
ام مشاري:بس ليش تصحين

لولوه الي خرة على السرير مقهورا تشد على مخدتها بأظافر اصابيعها:ليش بهالوقت ليش
بأسبوع الي انت تجي فيه يزفونا على بعص زفوا خبر زواجك حرام عليك انامااستاهل منك هشي

ام مشاري:عسى ماشر وش صار بعد
الوليد:طارق افندي جامن سفر ومعاه زوجته وبنتك راحت عليها

ام مشاري:شصار في بناتي وحده نرقمت على الزواج و الثاني تنفصخ خطوبتهااي حال احناو
صلناله هناءكانت نازله واسمعت الي صار حز بخاطرها اذا امير بعد عاف غرام بعد فتره وخافت
اكثر ان حتى اهي تنتهي حياتها

بفلة بوجاسم

غرام الي افتحت اعيونهاواهي مرتاحه شافت على صدرها احلى ورده وبطاقه اخذة لورده و
شمتهاولبطاقه قرات الي مكتوب فيها:اناطلعت بدري وما حبيت اني اصحيك احبك

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

طلال من رجع ولبروش بأيده موجاي يتركه يحس بشي اربطه بهالبنت بس موعارف ايش


بفلة بوخالد

نرجع مره ثاني لبيت ام خالد لساتهم محبوسين بالغرفه



الجوهره:شوالحرامي المحترم الي نام بغرفة ماجد وهرب وما عمل لأصحاب لبيت شي
خالد:بنزل من الشباك وافتح لباب لكم
ام خالد:ماتروح يمكن لساته بالبيت
خالد:اجل شالعمل نحط ادينا على خدنا
ام خالد:خلنانتصل على طلال
الجوهره:الحرامي ماقصرفصل لاسلك عن لهاتف يعني مافيه حراره

بغرفة رهف

رهف الي ملت من لجلسه بالغرفه ومن اسلوب ماجد معاهم

رهف:ماجد قوم افتح لباب والله بتجي لهم سكته قلبي
ماجدوهو يتعلك ورفع حاجبه:يلى كفايه خضت قلب خلينانفتح لهم لباب

طلعوامن لغرفه ومسك مقبض لباب ليفتحه وبس افتحه طارمثل مايطيرلعصفورمن لقفص

الجوهره:شوا حنون هلي رجع وفتح لنا لباب
خالد:في سالفه انا بدق على الشرطه

رهف وماجد كانوا واقفين خلف لجدار شافوا امهم طالعه وماجد ماقدرانه مايروح راح ومسك امه
من خلفهاوباسه على خدهاوام خالد اصرخت

ام خالد:خالد لحرامي وراي

لتفت خالد وياه لجوهره واهو رافع السكين وبس شافه نزل السكين

خالد:ماجد
ماجدوهو يرص على امه اكثر:اي ماجد ياولد بوخالد بتذبح اخوك ياخالد وينك يابوخالد تشوف و
لدك لكبير
الجوهره:يعني كل الي صار انت سببه
ماجد:مو انا هذي رهف
رهف اضربت ماجد بالشحاطه الي عليها:ياتعبان مين الي سحبني على غرفتي
ام خالد قرصت ماجد بأيده:يعني لازم تسوي هالخضه
ماجد:اذا ماسويت كذا مااكون انا ماجد
رهف:امي بدي فطور من تحت ايدك اشتقت لأكلك
ام خالد:على هالخشم..واشرت على خشمها
الجوهره.اصلآ لفطور جاهز خلونا ننزل
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08-10-2012, 02:23 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1108
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية اغلى غرامي اميري

الجــــــــــــزء الثــــــــالث

الفصـــــــــــــل الأول



مضت اسبوعين على غرام ولا احلى منهامع امير ماتدري ان لماي تجري من تحتها امير حبه
لسهى يكبر يوم عن يوم وقرر انه يكلم ابوه بالموضوع اللحين بتبتدي الحرب البارده....

لولوه تحاول انها تتكيف مع وضعها لجديد

طلال الي حيران مع لبنت الي صادفها بالمطار شاغله فكره من تكون

هناء قررة انها تروح بيت ابوها تشوف كيف اوضاع غرام

الرياض..بالشريكة بوجاسم

امير جالس بمكتبه بشريكتهم و دخل عليه خاله طلال الي من جامن السفر توه يطلع من لبيت كان
شارد يفكر كيف يفتح لموضوع مع ابوه وخصوصا الأتفاق حان وقته

امير:هلا طلال متى جيت من السفر
طلال:صارلي اسبوعين من وصلت
امير:اسموحه انشغلة
طلال:اهم شي انشغالك بغرام خبرني كيف وضعكم لساتكم هيك والا تغير لوضع
امير:ماني قادر اقرب عليها
طلال:لساتها لبنت شاغله فكرك لي شفتها بالدوحه
امير:ولا غابة عني لحظه
طلال:ابي جواب منك كيف وافقة على الزواج والي اعرفه ان راسك يابس
امير:اقتنعت..امير خبى عن طلال السبب الحقيقي

الشرقيه..الدمام

بالشركه الثاني بالفرع الي بالدمام خالد يحب يجلس يلعب رمي الأسهم على لوحه تحت دخل ماجد
يحب كعاته انه يسوي ازعاج بدخلته الشريكه ركب سياره من لمعروضه وبدىيزمر خالد انزعج
هذا وقت راحته طلع من لمكتب وهو معصب

خالد:مين هذا الي يزمر ياصالح
صالح:هذا استاذ..خالد مشى ما سمع شو بيقول صالح
خالد:ماجد هذا مكان شغل مو مدينة آللعاب

ماجد وهو ينزل من السياره و ياخذ شماغ معاه

خالد:اتبعني المكتب

الرياض..بالشريكة بوجاسم

امير:يبالوعد متى
بوجاسم:الاثنين نملك
امير قام من لكرسي وباس راس ابوه ويده:مشكور يبا
بوجاسم:هذا وفيت...

وداربوجهه يذكر يوم يقنع امير انه يتزوج من غرام عشان ابوهامغير
رايه على لمشروع لان بومشاري رفض وكان قناعه صعب

امير:انابدي لبنت الي خبرتك عنها
بوجاسم:انت تزوج غرام الساع وبعد اقل من شهرين ازوجك الي تبيها
امير:شنو الضمان
بوجاسم:بدون اي ضمان

رجع للواقع واقع ان لبنت الي بياخذهاامير بنت اعز صديق لبو جاسم امير وقف وراح وباس مره
ثاني راس ابوه

امير:الله يخليك لي ولاانحرم من ابداعك
بوجاسم:انت ياامير الي مااقدر اني ارفض لك

بفلة بوجاسم

غرام هالأيام بدت ترجع للخياطه طرز بالأقمشه تحس بالفراق الي اتركه امير لهاامير تبدل مو
امير الي عيشها من شهرين احلى بنت تعيشه دخلت عليها هناء الي تبي تطمن و طمن بالها

هناء:تزوجتي ولخياطه وراك وراك
غرام:امير مو فاضي لي قلت نكمل لمفرش
هناء:انتي مرتاحه مع امير
غرام من جاطاري امير نزلت راسه:امير طلع شي ثاني مو امير الي كان بداية زواجنا

امير بعد مازف لخبر لسهى ان الاثنين تجهز نفسها للملكه والسفر في نفس اليوم..رد لبيت
تعبان عوار رجله مو تاركه يحس ان رجله بأي لحظه تنقطع صعد الدرج بعد ماطلب ابوه منه ان
ينادي على هناء من يم غرام الا هناء طالعه من الغرفه...

امير:ابوي يبيك تحت
هناء:ان شاءالله..وانت علامك
امير:تعبان بس روحي انتي لا يعصب ابوي عليك

مشت هناء وامير دخل لغرفه..غرام جالسه تلم عدة لخياطه وهو رمه نفسه على الكرسي
الطويل انسدح..غرام لتفتت بخوف لان رميت امير لنفسه مو طبيعيه

غرام:امير شفيك حبيبي
امير وهو حاط ايده على رجله:عوار فضيع ماني قادر عليه

غرام اجلست على اركبها بالارض وتحط ايدها على رجله..امير وهو يبعد ايده

غرام:خلني اشوفها رجلك مو طبيعيه
امير:انتي هدمتي حياتي بعدي عني

وكزها وطاحت بالأرض غرام ايدها عورتها مسكتها وراحت عنه

تحت مكان بوجاسم طالب هناء

بوجاسم:هاشقلتي
هناء:عاد المانيا مالقيت الا المانيا ماظن مشاري يوافق
بوجاسم:هذي فرصة عمركم ان تبتدون مشروع حياتكم انتي وهو ترى فرصه ولفرصه ماتتكرر
هناء:انا بخبره ويصير خير
بوجاسم طلع من مخبه ثوبه بطاقتين سفر حذفهم على اطاوله
بوجاسم:اخذيهم
هناء:لمن يوافق
بوجاسم:بيوافق

خذتهم هناء واستأذنت من ابوها بوجاسم كان يخطط لبعيد يبي يبعد بنته عن جوا لبيت فتره مايبيها
تتم بوسط الأحداث الي بتصير مايبي تعتفس حياتها ويخسرها مثل ماخسر بنته مرام

نرجع لغرام غرام ماأستسلمت ولا هزها كلام امير بالعكس جابت طشت فيه ماي دافي وفيه ملح
اشوي حطتهم على الارض وارفعت يد امير من على راسه ومسكتها اهو تلها رفض انه يقوم بس
ماأستسلمت راحت صواب ارجوله وارفعتهم ونزلتهم على الارض وبهالطريقه اطرانه يجلس

امير:انتي شتسوين

غرام حطة رجله بالماي ادافئ وجلست تدلك فيهم في الماي اهو استانس من داخله ان يبي يذلها
بأي طريقه يبي يفهمها ان اهي ولكنبه واحد عكس اهي شو لمراه لعظيمه انها تبي رضى زوجها
بأي طريقه

بالبنك

لولوه الي بدة اداوم بالبنك مديرة بنك خلص الدوام واهي تمشي بالممرات اسمعت لموظفين
يتكلمون بالمكتب

البنت الي جالسه بالمكتب اليمين:اي يقلون مارجع من السفره الاء وزوجته معاه
البنت الي جالسه بالمكتب اليسار:تتوقعين سمع عنها شي
البنت الي جالسه بالمكتب اليمين:يمكن عرف عنها شي والاء خطوبه دامت سنه ونص تنفك بين
يوم وليله
البنت الي جالسه بالمكتب اليسار:الله يستر علينا

تسمعهم وادموعها سابكه على وجهها عدلة شيلتها وحطت لثامه عليها وطلعت بره البنك شافت
سيارة السواق والوليد معاه

لولوه:انت متى بترجع تسوق تراك تحرجني كأني عامله شي انت من رجعت من السفر وانت
مو طبيعي
الوليد:هذا جزاي اني بونسك بطريق بس انتي مو كفوا ان لواحد يجيك

بفلة بوجاسم

امير بعد ماارتاح من تنقيع رجله دخل لتواليت فتح لماي لمغسله بيكلم سهى مايبقى غرام تسمع
رن لجوال قبل ماتبدى نغمةه بس ضوء لجوال سهى ناثره شعرها على لمخده شافت اسم لمتصل

رفعته بصوت عذب:اشتقت لك
امير بصوت شبيه لنغمة النسيم الهادى:قلبي..روحي..اشتقت لنفاسك لعذبه متى يصبح
بكره لتكوني ملكي قلبي يعورني
سهى انزلت دمعه حاره احرقة لهيب الشوق كله :منين يعورك
امير الي ذايب في الهوا نسى وجود غرام نسى انها زوجته:يعورني من بعدك حرقني لهيب
الانتظار
سهى الي نست انها تحترم اصداقه نست ان في انسانه حبت امير:هههههههههه كلها12ساعه
وبتبتدي حياتنا الجديده
امير:نامي زين ابيك بكره تكوني بياض الثلج الصافي
سهى:امير
امير:اعيونه
سهى:احبك
امير:وانا احبك ياسهى

طال انتظار غرام لأمير خافت ان صاير له شي متدري انه قرقان في العسل اطرقة لباب بعد
رابع ضربه فتح لباب

غرام لمعت عينها واهي تكلمه:امير انت ابخير حبيبي

امير ياليت بنفس اليوم الي اوقع على ورقة زواجي من سهى اوقع اورقة طلاقك ماني قادر
استحملك بحياتي انتي مثل لحيه الي تلف على رقبة وتخنقه

غرام ملت سكوت امير اضربة اصابيعها فوقته من الي اهو فيه

امير طلع من لتواليت لف نفسه صار وراء غرام حط ادينه على بطنها وحط دقنه على كتفها خل
قلب غرام يدق وادم يتصاعد بهمس هدوء يشبه همس النسيم لزهور:بشتاقلك وانا ابعيد عنك انا
اشتاقلك وانا اقريب يمك شلون اذا بعت

غرام حطة ايدها على خده:وانا شلون بيجيلي النوم وانت ابعيد عني شلون بخاوي الليل وانت
مو جنبي

بفلة بومشاري

الجازي:عمي كيف كانت السفره
طلال:اسفره حلوه لاني مفارق وجهك الي يجيب النكد
الجازي:مين يحصله انه كل يوم يشوف وجهي الحسن الي يسر لقلب
طلال ينرفزها:تصدقين ان قبل ماادخل بيتكم وقفني راعي لزباله طالب لقرب منك

الجازي تنرفزة دايما تقول ان الي بياخذني ماينام الليل من التفكير فيني
وقامت وشدة شعر طلال بقوه وهم طلال شد شعرها واهي عشان تتخلص منه عضته في الساع
وطلال المته بس ماتركها وطاحوا على الارض بس دخلت بومشاري خلتهم يتركون بعض

بومشاري:انتوا شنوا ابزور مانفطمتم من حليب امكم
الجازي واهي تعدل شعرها لانه صار كشه:يبا انا يقولي طلبك مني راعي لزباله انا بنت فهد
الغامدي هذا قدري عند اخوك
طلال الي ميت ضحك:الاء شتقول اخوي مو احسن
بومشاري وهو يحط ايده على كتف الجازي:هذي آخر لعنقود هذي الي بيطلبها..بيطلبها بمهر
غالي..هذي مو اي احد بياخذها
طلال:اااووووووه..من متى الغلا كله

الجازي واهي تمد لسانها لعمهاتحره..بس طلال شد بلوزتها وسحبها لعنده وايده حوطها على
رقبتها

طلال:هذي محد بياخذها..هذي الي بياخذها بيكون اجل قريب
ام مشاري:سمله على بنتي فال الله ولا فالك بنتي حضها قوي وبيكون من احسن الشباب
طلال:هاااااااا مرة اخوي وانا كيف بيكون حظي
ام مشاري:حظك بيكون ولا اروع منه بس انت استعجل بسالفة الزواج

عند هناء ومشاري

هناء:هااااااااا شقوله ابوي
مشاري وهو يجلس يمها على السرير:مثل ماقال فرصه وماتتعوض
هناء واهي تمسك ايده:مشاري حبيبي انا ودي ان نكون حياتنا لحالنا مانبي نعتمد على فلوس
ابوي او ابوك..الله يخليك لا ترفض
مشاري الي يغرق اذا طالع بهناء واهي تترجاه:اموافق..وفرصه ان نثبت وجودنا
هناء احضنت مشاري:مشكور حبيبي
مشاري وهو يبوس راسها:انا اموت بهواك..مااقدر اقاوم جمالك
هناء احرة خدودها واهي بحضن مشاري:مشششششششششاري
مشاري:عمر مشاري
هناء:احبك واهواك
مشاري:وانا اموت مليون مره بهواك

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

خالد جالس بغرفته وناثر اصوره اهو ومرام..يطالع فيهم اول صوره يوم خطبها طلبها منها
يبكي تذر حياته كيف بتكون بعد مايتزوجون..مر شريط عليه يوم عرف ان في المستشفى

صار لها حادث وخصوصا كان الحادث في اسبوع زواجهم كيف هرع للمستشفى اول ماعرف
بالخبر جن ماعرف كيف وصل وفتح باب المستشفى بدى يركض شاف ابوها واخوانها يبكون
راح مسرع لهم

خالد:عمي شلي صار لمرام
بوجاسم:ولدي خالد مرام مرام حالتها ميئوس منها
خالد ادموعه على خده مو مصدق يبي يكون هذا حلم مو حقيقه راح لجاسم الي جالس على
الكرسي:جاسم كيف صار معاها لحادث
جاسم وهو يبكي ولكليمات تطلع منه بالقصب:الي نقلوها يقلون انها شافت سياره تسرع ولد
بوسط الشارع بياخذ لعبته سرعة للولد لتنقذه وصار الي صار

خالد الي شاف الدكتور طالع من غرفة العمليات سرع له مسكه من ادينه بكل رجاء ان ماينطق
كلمة خلاص مافيه امل

الدكتور:انا مااحب اني انقل الاخبار..بس بنتكم تعطيكم الرحمه
خالد الي صرخ خل لمستشفى يوصل صوته بكل ممراته:لالالالالالالالالا انت تكذب موصحيح

اطلعوا ممرضات واهم يجرون سرير فيه بنت مغطاه بالبشار الابيض وقفهم رفع البشار جلس
على الارض بكى

خالد:مرام انا ماكنت اقولك كلمة احبك دايما كنت استحي..كانت لكلمه بطرف لساني بس
لساني يعجز عن ان ينطقها..سامحيني يالغاليه كنت مقصر في حقك سامحيني..سامحيني

رجع خالد رمى نفسه على الاصور الي على السرير في قلبه كره لمشاعل محملها هي
المسؤله:مشاعل انا اكرهك انتي السبب الي حرمتيني من مرام خليتها تكره الدنيا على شانك
عشان انتي تعيشين واهي تموت

الرياض..بفلة بوجاسم

ادخلت مشاعل غرفة اختها مرام من ماتت ومافيه احد يدخل فيها خذة صورة اختها الي على
التسريحه ضمتها لصدرها اهي عكس خالد اهي تموت عليه..تعبد الارض الي يمشي عليها

مشاعل:مرام ليه ضحيتي اليه عطتيني قلبك ليه ماخليتيني اعاني بتعب قلبي..ليه عطيتيني
قلب ينبض..يهوي..يعشق..يذوب..في حب خالد
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08-10-2012, 02:30 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1108
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية اغلى غرامي اميري

الجــــــــــــــــــــزء الــــــرابـــــــع



الفصـ ـــ ــــ ــــ ـــ ل الاول




جااليوم الموعد جاحفل زواج امير من سهى الي ادنيا مو سيعتهم انكتب لقران عليهم..جهزة
سهى قلبها يدق ينسمع صوته ينشاف كيف صدرها يعلى وينزل من كثر مايدق..شعور طبيعي

سعور كل بنت تحس ابه..اما غرام تحس ان ادنيا صاكه فيها تدور بالغرفه صدرها ضايق
تحس ان خلاص امير بيروح منها..موقادره ان تبعد هالشعور الي جاس صدرها وفكرها..

سهى لبست فستان ناعم ابيض ناعم..علاق بالجهى اليمنى عريض وبالجهى اليسرى اضعيف
ورده على الصدر بالجهى اليسرى..ويوجد احزام تحت الصدر لونه ذهبي مخصر وبعده

يكون فرنسي وفيه تكسيرات..اماتسريحة شعرها مفرق من الامام وبعدها رفعه وباقي شعرها
تفيرات وحاطه تاج من الكرستال ..امالمكياج دخاني ناعم..ولبست حلق طويل تدلل منه

دوائر صغيره وبعدها دائره وبوسطها فراشه وبعدها دائره صغيره وبعدها فراشه..نزلت ركبت
الساره مشى امير مااستحمل انه مايشوف وجهها وقف السياره على اقرب فندق حجز غرفه تليق
فيها على مايجي وقت الطياره..

امير وهو يفل الثمه من وجهه سهى وجلس يناظر فيها

سهى تبتسم:امير
امير انامااقدر على كل هذا
سهى واهي تحط ايدها على قلبه:هدي هدي اشوي شوف قلبك بيطلع من مكانه
امير:قلبي من حقه انه يخفق اكثير مو حلالي انتي
سهى:ههههههه امير اثقل ترى الثقل صنعه
امير:منو قالك ان فيني صبر انا اصبر نفذ مني ارحمني خل القلب يثبت مكانه
سهى:امير اطياره تستنانه خلنا نروح وبعد مانهبط بالدوحه كلشي يصير
امير:حاضر ياحلوا حاضر

بفلة بوجاسم

غرام الي مانامت واهي تتقلب على السرير ليمن طلع صباح جديد تدق على امير المفترض ان
وصل من زمان ليه مااتصل..

عند امير

امير الي نايم وهو بحضن اميرة قلبه ماجلس الا الساعه وحده اتروش

وسهى البست فستان لصبحيت زواجهم فسان اقصير ناعم ابيض بورد اسود كبير ناعم ذي
الاكمام القصيره الجميله..طلع امير من لتواليت وهو يصافر طوق خصرها..

امير:انتي شنوا ناويه علي..ناويه تجبين لي الجلطه
سهى:ماعاش منين الي يمرضك انا اموت قبل لا اشوفك تعاني من مرض

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

ماجد:يمه اقنعي ولدك يرد
ام خالد:ليه صار في بريطانيا شي لكم
رهف واهي تجلس:اي عرف بزواج غرام اعتفس علينا صار يرمي كلشي امامه قلب لبيت
حضيرة دجاج وتعب من كثر ماخرب طاح مغشي عليه
الجوهره:خبري امير ماله بسوالف الحب والعشق
ماجد:احنا انصدمنه من الي سواه
ام خالد:اجل لولد مابيرد لنا
رهف:لا تخافي بيخلص لكورس وبيرد
خالد طلع من لمكتب وهو ينادي:يمه يمه امير على لخط تعالي كلميه
ام خالد:حبيب قلبي

مرة ثلاثة ايام وامير مايرد على اتصالات غرام ملت واهي تنتظر..اشتاقة لخواتها بعد سفر
اخوها مشاري وهناء..استئذنت من عمتها وراحت بيت ابوها تحس ان لبيت بيخنقها

الرياض..بفلة بومشاري

لولوه:غرام اختي زايرتنا قلت اكيد نسيتينا
غرام:انا انسى نفسي ولا انساكم
الجازي واهي تسرع وتمسك ادين غرام وتبدى بالدوران والتنقز والضحك:غرام ياتعبانه ما
تفرقتي لنا الاء بسفر امير
غرام تدمع عينها اذا ضحكة اكثير:الجازي كفايه دوران راسي يدور والا شايى تدور معاي
الوليد بس سمع صوت غرام نزل بسرعه خذها بحضنه:غرام اختي عندنا مو مصدق اللحين
عرفت ليه لبيت له ريحه عجيبه اثر غرام منورتنا

بدت الجازي تصفق مع لولوه ويدرون حولين غرام

الجازي:ياهلا ويامسهلا بلي لفانه
غرام:بسكم ازعاج والله ان قعد ابوي من نوم ليلسبنا بالخيزرانه
الوليد:راحت ذيك الايام ولت مع الريح
طلال الي طلع من غرفته الي تحت وهو يعرك بعيونه:ياسباله ماجات لك موهبة الغنى الاءبوقت
نومتي..وين كرامة الضيف..وين راحت الضيف..ماتعلمتوا الادب والاحترام
لولوه تحاكي نفسها:شوفوا مين يتكلم

غرام راحت تسلم على طلال بس طلال بعدها

طلال:لا تبوسيني
غرام:ليش ان شاءالله..خابره ان انتوا ياشباب تمتون على لبنت الي تبوسكم
طلال:مو بالغبار الي بوجهك
غرام:اللحين اشويت شدوا وكحل..تسويه اغبار بس مااقول الاء مالت
طلال واهو يمسك ايدها:تعالي انتي الي ماارضى على ازعلك..واخذها وحضنها
الوليد:لعزم اللحين على الدمام
طلال:الاء باخذ دوش وطلع
غرام:اللحين انا جايه عندكم وانتوا رايحين الشرقيه
الجازي:بسيطه تعالي معانا..دقي على امير
لولوه:اي يلى دقي على ماجهز نفسنا

دقت غرام على امير بس مارد عليها احتارت تروح او لا ونزلوا لولوه والجازي..

الجازي:رد عليك
غرام:لا انتوا روحوا لا تتعطلون علي وانا ارد لبيت
لولوه:تعالي معانا مااظن انه بيعارض
غرام:لا لا لا
الجازي:شفيك لا يكون مانعك عن اطلعه
لولوه:صدقيني مو معصب عليك احنا رايحين بيت جدي

اقتنعت غرام من كلام خواتها وبعد ماطلع طلال من ادوش طلعنا نشد الطريق على الدمام الا فجئ

غرام:نسينا مشاعل
طلال:توك
غرام:تكفى عمي خلنا نرد احنا مامشينا طريق طويل
طلال:طيب دقي عليها ابي اوصل واشوفها واقفه يم لباب
غرام:اوكي

واتصلت غرام على مشاعل وقالت لها انها تجهز ان ربع ساعه واحنا واصلين لها وتكون واقفه
عند لباب...

الوليد:هذي خذة السالفه صج
طلال:شعلبالك انا اذا قلت كلمتي تتنفذ ولو على قص رقبتي

صكت مشاعل لباب وركبت السياره بعد ماسلمت

مشاعل:شلي خطر على بالكم الدمام
لولوه:رهف وماجد جاوا من بريطانيا

عند امير

امير:اووووووه صار لها تدق 40 مره
سهى:مين الي داق عليك
امير:لمجنونه فيني غرام صاحبتك
سهى:ليكون بتدق عليها
امير يختبر غيرة سهى:اي مثل ماانتي زوجتي اهي بعد
سهى مدة لبوز ولفت وجهها:دق عليها ماحد ماسكك
امير:ياعيني على الي يغارون..وجء امير يمها ولف وجهها لعند
سهى بعدة ايده:وخر عني انا مانسيت يوم تقهرني وتبوسها بخدها
امير:لساتك تذكري
سهى:كيف تبي انسى
امير:انا عندي طريقه انسيك

كانت جالسه على كرسي وضامه ارجولها بحضنها قرب منها امير وباسها في صدرها خلى وجهه
سهى ينقلب طماطم..

امير:هااااا رضيتي علينا او انبوسك بتمك
سهى:خلاص رضيت..انت عاد ماتبيها الاء من الله

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

وصلوا الدمام على خيير شافوا سياره واقفه نزلت منها بنتين..طلال الي مو عارف شنوا حصله
قلبه قام يدق حيل..انفاسه تصعد وتنزل بسرعه مايدري شلي صار فيه دخلوا لبنتين قبلهم وبعد
ماصف السياره نزلوا لبنات ودخلوا داخل...

رهف الي شافت لبنات اصرخت:ااااااخ قلبي من بنات الغامدي واهم داخلين علينا
غرام:ااااااااخ من بنت الغامدي الي غابت عنا شهرين وماحضرة زواجي
رهف:لانك ماعزمتيني
غرام:اللحين بتفهميني زعلانه
رهف:اي في تطورات تكنلوجي مثلآ عندك..البريدلمستعجل..لفكس
غرام:اقول مو لايق عليك التشره
الجده:ياهلا وسهلا بأحفادي الغالين
الجوهره:مو لمدح كله لبنات الرياض واحنا مالنا شي
الجده:كلكم لكم معزه بالقلب
الجازي:بس مين اكثر شي تعزينها فينا قولي ماراح نزعل
الجده:غررررررررررام
لولوه:كلنا متوقعين مافيه شي جديد

عند الشباب

خالد:تدرون اتافه ماجد كيف استقبلنا
طلال:بالطبول والطيران
خالد:ياليت
الوليد:ليكون سوا نفسى حرامي
خالد:هذي بضبط
ماجد:اي اجل نجي لبيت ومانلقا احد قلت لازم استقبلهم استقبال ولاء اروع منه

عند لبنات

مشاعل الي بس عرفت ان خالد موجود ارتعش جسمها كله تحس ان حرارة جسمها مرتفعه

الجوهر حست بشرود مشاعل مو معهم..او معهم:بعينا بالسوق
مشاعل الي رن صوت الجوهره بأذنها:اشتريك بأغلى ثمن
لولوه:اجل ليه شارده مو معانا
مشاعل:ابد سلامتك بس تذكرة شي وشردة فيه

الجوهره كانت تدري ليه انقلب مزاج مشاعل من وجود خالد اهي تدري اشكثر خالد يكرهه وكم
مره سمعها هالكلمه من دراء انها اخذة قلب مرام..بس رهف تذكرة شلي صار لها بالمطار
رهف ماكانت تدري انها بطريقتها هي بتلطف الجو..

رهف:بنات سكتوا ماخبرتكم شلي حصل معاي بالمطار
الجازي:يابيلها اكيد انتربل مسكتك
رهف انتي قربتي بس الاهم..ان في شاب وسيم كلمني
غرام نطت من مكانها اول ماسمعت:شقالك اشقليتيله..يلى بسرعه
رهف:صبري اشوي
مشاعل:تكلمي مو وقت غرورك واعتزازك بنفسك
رهف:بالبدايه وقفتني الشرطه لانهم مشتبهين بالشنطه..افتحوا شنطتي ورموا كل الي موجود
فيها انا معصبه وزادوا تعصيبي ان طاح لبروش الي من خالد بدية اجري وراه..

وبدة رهف تتخايل الي صار لها بالمطار..تذكرة يوم جات تاخذ لبروش اهو سبقها..

...:عطني اياه
طلال:هذا
..:اشفيك اي هذا
طلال:غالي عليك
...:اي غالي علي وشلون مايكون غالي وهو هديه من آغلى لغوالي

طلال تجمعة ادموع اكثيره بس منعها انها تنزل ولف وجهه وعض على شفته ورد وجهه بوجهها:
وانتي بعد غالي علي
...:نعم نعم نعم

نرجع لعندهم

لولوه:هذا عاشق ومتيم مين اعترفي
رهف:والله ماعرف ياليت اعرف من ذاك اليوم وانا افكر فيه
غرام:زين ولبروش اخذتيه منه
رهف:لا اختفى بعد ماقرب مني ماجد
الجازي:ياحسافه ولا فلم هندي

عند الشباب

ماجد:جدي كلذا صلاه بالمسجد
الجد:اي خطب لنا خطبه عن تكميل الدين بالزواج
خالد يهمس:طلال استعد للمحاضره لمسأله فيها زواج
طلال:انا بقوم اطلع وبعدين ارد لكم
الوليد:اجلس يامعود
ماجد يطفرهم:اجل جدي شرايك من بكره ندور لشباب لبطاله عرايس ونزوجهم
الجد:انا غاسل ايدي منهم اهم الثلاثه..بس انت ببتدي ادور لك
ماجد:لا ياشيخ انا توني ماشفة في الحياه شي تبي تصك علي مع وحده تنقص عمري
طلال والوليد وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
طلال:عفيه على ابوي زوجه حيلك فيه
ماجد:انت الي كبرة مو انا
خالد:بس ماحد فتح سيرة الزواج غيرك انت
الوليد:ترى شوف يم جدتي صافه لها بنات..منهم الشقر..ومنهم السمر..ومنهم البيض..
ومنهم اطويله..ومنهم لقصيره..ومنهم لمتينه..ومنهم لضعيفه..عاد انت طب واختار
طلال:لا لا نعطيه لمتينه عشان تهرسه بالليلة عرسهم
خالد:ليش الاء يمكن تسويه لنا نقانق
الوليد:لا لا مو نقانق الاء همبرجر

ماجد تنرفز منهم طلع براء لمجلس..تمشى سمع صوت بنت تتكلم بالجوال..تردد انه يروح لها
بس ضحكتها شدته ان يقرب منها كانت فارده شعرها لقصير الي مايل لشقوره شارده بالمكلمه..

جالسه يم لمسبح وحاطه ايدها بالماي تلعب فيه ماحست ان في شخص واقف وراها..شي غريب
خلها تلتفت واهي تضحك..بس اضحكه راحت

الجازي:اوكي نور اكلمك بعدين..قامت من مكانها حطة الشيله عليها..

اهو تم يناظر فيها شعور غريب جسه بقلبه..مابعد نفسه محاصرها ماتعرف تمر من يمه..

الجازي:اخوي مضيع شي
ماجد:اي مضيع قلبي..رديه لي
الجازي:استخفيت شي
ماجداعجبه مردها له حب انه يطول معاها اكثر:اشباب كانوا يتمصخرون علي..وكيف بتكون
زوجتي..بس ماحد خبرني اني بلقى براء احلى من لقمر نفسه
الجازي تبي تمربس مو عارفه طرة في بالها فكره:تعال قرب من يمي
ماجد:اخاف تضربيني
الجازي:لا تخاف عليك الامان

ماجد قرب من الجازي بس مايدري شنوا بتعمل معاه..اماالجازي بعد ماتطمنة من قرب ماجد
حطة ايدها على ايده واقرصته في زنده...

ماجد:اي يامتوحشه
الجازي:عشان تفيق من حلمك الوردي..ومشت عنه
ماجد:دقيقه دقيقه ماعرفنا اسمك
الجازي:احترم لبيت الي انت جالس فيه..ومشت عنه

اما ماجد وقف منبهر من هالجمال الي شافه عينه اتعبت كيف تبرمج جمالها لعقله الباطني..اما
الجازي شعورها مو احسن من شعور ماجد حبة اسلوبه..سلاسته بالمحادثه..

داخل عند لبنات

مشاعل:الجازي اشفيك شلي شفتي بره

الجازي مو قادره تتكلم تحس ان السانها توقف وتوقفة معاه العبارات الي احيانا الانسان يكذب فيها
اكتفة بكلمه وحده وظلت ترددها اكثر من عشر مرات....

الجازي:ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..و لاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي..
ولاشي..ولاشي..ولاشي..ولاشي
ولاشي..ولاشي..ولاشي..
ولاشي..ولاشي
ولاشي..
الجوهره:واااااااااااااااااااااااااي عقلك تبرمج على لكلمه ماغيرتيها..بالعه راديوا..ولاءايش

غرام الي تعبت واهي تتصل في امير وهذاك مطنشه..عايش بالي اسلبت القلب..اما اهي
خايفه ان صار فيه شي ماتدري انه خلاص اذا رد من سفرها ماراح يكون امير الي عيشها

بالحب..وليالي الساخنه..رفعت راسها لسماء تطلب من الله ان يحفضه لها وان مايصيبه
اي مكوره..بعد ماتعشوا صار وقت الرحيل الى الرياض بعد ماقضوا يوم حلوا وحافل

بنسبه للجازي ولا لماجد..اما طلال الي قلبه ماوقف دق مايدري ان صاحبة
لبروش كانت موجوده وماتفصله عنها الا خطوات معدوده..اما مشاعل الي افرحة انهم

بيردون لان ماتقدر ماتشوف خالد بعد معانات هالحب انها تخلي قلبها يغير نظرته عن
خالد..الجوهره عادة لمعناتها مع النبذه الي طالعه لها تمت تصيح..خصوصآ

بعد مااسمعت من الحريم عنها بزواج ولد خالها..اما لولوه خذة على
نفسها عهد انها ماتفكر بطارق وتشيله من قلبها بأسرع وقت..
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08-10-2012, 02:31 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1108
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية اغلى غرامي اميري

الفصـ ـــ ــــ ـــــل الثـــ ــــ ـــــ ــانـ ــ ــ ــي



مرة ايام على غرام صعبه واهي ماعندها علم عن امير..ومرة مع الاليام اسابيع وغياب امير
محيرها ومحيرها اكثر ان مافكر انه يتصل عليها بأي شي..زفة مشاعل لغرام خبر ان

امير بيرد ليوم..فرحة غرام من قلبها..اتركتها مشاعل اعرفة من نظرة عيونها انها
عاده لامير ليله..بمناسبة وصوله وجفاه..ادخلت لتواليت اخذة لها حمام ولا اروع

منه اطلعت بعد مااستقرت قرابة الساعه..لبست فسان من حريري اخضر مايل لزروقه طويل
بدون اي اكمام..الاكمام منفصله عن لفستان تلبسهم لحالهم..حطت لها ميك اب مثل

العروس بتنزف لعريسها..اعملة طاولة عشان من ابدع مايكون حطت لشموع على
اطاوله وفي الممرات..انتظرت جيته مرة ساعات وساعات..ماملت بالعكس

انتظاره له من احر مايكون تبي تكحل عينها بشوفته..تبي تغمره بحنانها..تبي تحضنه
بوسط قلبها..تبي وتبي وتبي وتبي ..اجلست تردد هالكمات بقلبها ليمن جاء ودخل

الغرفه حس ان لغرفه غير عنه حس ان فيها حراره وشوق له فتح باب لفرفه لقى انسانه
جالسه على السرير تنتظر دخلت حبيبها عليها..اهو وقف منبهر بس اهي قامت وحضنته

بكل مافيها حب وشوق..وغلا..بس للاسف اهو مابادرها بأي شي..احساس
ميت بداخله اتجاه هالبنت الي حبته..وماتمنت ان احد ياخذه منها..لو مجنون

واقف بكمانه وشاف هالحب كان عاف بنات لعالم ولحقها اهي..اهي وبس..
امسكت ايده جلسته على الكرسي قدمت له الطعام..ماجلست تمت واقفه تسكب له الاكل ظلت

تطالع بوجهه الجميل بعيونه الساحره..اما اهو مستانس من خدامه له يبي يفهمها انها مجرد
خدامه عنده الا اكثر ولا اقل..شاف سكوتها بتتكلم بس اهو جاب عروار رجله مايبي انه

يتكلم معاها..قلبه خلاص انملك لسهى..شوا هالرجال الي مايقدر انه يعدل امبينهم
او انه يميل بقلبه لواشوي لغرام..ظل ساكت يبي يروح لعند الحبيبه..مايبي يجلس معاها

امير:غرام
غرام:هلا
امير:انا تعبان ابي انام ماتضايقين
غرام:لا اهم شي عندي راحتك
امير:اوكي تصبحين على خييييييير
غرام:امير
التفت امير:نعم
غرام:الاء ماقلتي
امير تبلعم يفكر ان غرام اعرفت شي:عن شنوا
غرام حست بتوتر امير:شفيك متوتر
امير:هااااااااا ولا شي..بس شنوا ماقلتلك
غرام:شسويت بسفرتك..عرضت رجلك على دكتور
اميرارتاح:لا..اشغل اخذ كل وقتي
غرام:قواك الله

بفلة بومشاري

بومشاري:الوليد لمتى وانت هاد لسواقه
الوليد:لاني عفت لسواقه
لولوه الي كانت تحط مناكير في اصابيعها:اي كلمه..مسكين عمي طلال رد مره ثاني مسك
خط لدمام والسبه وليدوه

الوليد الي ظل ساكت ماتكلم تذكر لبنت الي دعمها بالسياره مايدري شلي صار فيها..سأل عنها
بالمستشفى بس ماحد عطاه اجابه محدده..

الجازي:الوليد شفيك تغيرة ملامح وجهك انت ليه مش راضي تخبرنا شلي صار لك

الوليد قام عنهم راح غرفته ينام مايبي يتكلم بالموضوع يبي ينسى انه دعم بنت ومايدري عنها شي
بيت ام خالد الساعه تسع باليل بعد ماتعشوا استئذنت ام خالد بتنام وراها جلسه بدري

الشرقيه..الدمام..بفلة بوخالد

خالد احتار كيف يفتح مع الجوهره لموضوع جلس يطالع فيها..الجوهره حست ان خالد فيه شي

الجوهره:خالد بسك وانت تطالع فيني..ترى صج اصدق نفسي اني جميله
خالد:وانتي فعلا هيك
الجوهره:يلى عاد قولي شلي خلك تطالع فيني
خالد:اولآ..بدون زعل ولا تنرفز
الجوهره:اي بكون هادئه
خالد:شرايك نرجع ونحاول ان نروح لدكتور يمكن ان فيه حل لنبذه الي بوجهك
الجوهر خلت ادموعها بعينها مانزلتها:هذا انت قلته يمكن
خالد:انا ماابي ترجعين لوضعك..ماابي تنقهري اكفايه الي سمعتيه بزواج ولد خالي
الجوهره:تدري ان للحين صوتهم يرن بأذني
ادخلت بالخط رهف:الاء ماعلمتينا بلي حصل لك

الجوهره لاول مره بتتكلم:مريت من صوبهم لان امي نادتني..سمعتهم يقلون اني حلوا بس في
شي يعيبني..مايبون يتقدمون لي خلاص بطلوا..يعني الي فهمته من حكيهم انهم جايين الزواج
بس انهم يشفوني..وقرروا انهم يتقدمون لرهف بعد مااعجبتهم..بس امي ردتهم قالت لهم
ماعندي بنات لزواج

رهف:كفوا والله بأم خالد
خالد رجع للموضوع لان خرابيط الحريم مااثرة فيه:يلى اختي شقلتي نجرب
الجوهره ماتقدر انها ترفض لخالد اي شي بس اطلبت منه شي:بش بشرط
خالد:اموافق
الجوهره:قبل ماتسمعه بالاول
خالد:بدون مااسمعه موافق يلى خبريني

الجوهره:ابيك تخف على مشاعل من تأنيبها اهي مثلكم تفاجئت بالي سوته مرام ياخوي لاتخلي
لكره والحقد يملي قلبك...تدري ان لقلب الي فيها ينبض بحبك..حتى يوم كانوا بالدمام
تطلع بره بس تبي تشوفك..اهي ماتقدر انها تمنع نفسها..اهي مهما كان ماتقدر تمنع قلبها..
حن عليها شوف كيف تحبك..انت لمفروض تحمد ربك ان في قلب ينبض بحبك بدون
ماصاحبه يغير اهي ماقدرة تغيره..والحي ابقى من الميت..

خالد ادموعه تجري على خده مت كلام الجوهره والي زاده ووجعه ان حتى رهف ساندت
الجوهره بهشي..

خالد:وانا شسوي بقلبي الي مو قادر ينسى مرام
رهف:انت الي ماتبي تقتنع بالحقيقه..شيل مرام من عقلك اقتنع انها خلاص ماعادة موجوده
صدقني ياخالد راح ترتاح..وفكر بمشاعل تراها مثل اختها وزود..
خالد:اوكي راح اقلب لموضوع..خلاص اكتفيتوا نرجع لمحور حديثنا..اشقلتي
الجوهره:اول انك تعطيني وعد ومثاق انك تفكر بمشاعل
خالد:شنهو الوعد
الجوهره:انك تقسم ببوك الي تحت لتراب
خالد:مو بس اقسملك بئبوي لميت..قام وحط ايده على راسها..اقسم براسك اني افكر
بمشاعل تراني عن جد تعبت..
الجوهره:اللحين اقولك وقت ماتبي

الرياض..بفلة بوجاسم

غرام مانامت تمت على وضعيتها بنسداح على جنبها تحس ان حتى امير مانام يتعبث بشي بس
اهي مااستنتجت شي..اما امير يفكرها نايمه..جالس يطرش مسيجات لسهى وسهى تطرش
مسج له فتح المسج الي جاه له..

يا اول قلب حبيته...وآخر قلب انا اهواه..يا اطهر وجه في الدنيا..واطيب مارات عيني
المعزه حنين..الحنين حب..الحب حياة..الحياة قلب..القلب انت.

قراءه بتمعن ضحك من خاطر طرش لها مسج خلى سهى تحس انه جاي له..

أهواك انا اهواك
ح=حلفت انا منساك
ب=بدا يكبر غلاك
ك=كل شي ولافرقاك

بعد ماتأكد انه وصل لسهى..سكر لجوال ولف على ناحيت غرام..غرام سكرة عيونها ماتبي
تخليه يحس ان اهي جالسه..قام امير وبدل ملابسه وطلع من الغرفه..غرام فتحت عيونها
وحست ان امير تغير مو حست الاء تأكدة ان امير خلاص مابيرد لها..

بالفله عند سهى

امير الي وصل شقته وشاف سهى تنتظره لبسه وكاشخه..لبسه تنوره اقصيره لفوق الركبه
وفيها فتحه بالجنب لبلوزه على شكل قلب وبكتف واحد لونها احمر غامق شعرها رافعته كله
وخلت خصل متناثره من الغره عشوائي...

امير حضنها:يعلي افدى لقلب الي يستناني
سهى ابتسمت ابتسامه ذوبت قلب امير عليها
امير:انا مااقدر كل كل ذى
سهى:انا خبرتك انك بترجع للقلب وصاحبه
امير وهو يعض شفته:اي صدقتي..وراح وطفى الليت..

بفلة بوجاسم

غرام من الليله واهي مانامت اطلعت عليها شمس جديده بس هالشمس ..شمس نهايه قريبه
لانتهاء العلاقه الي بينها ومبين امير..فتحت شنطة سفر امير بطلع الملابس الي يبيلها تنظيف

تفتجئت الملابس انظيفه ولها راحه غير..رائحة عطر غير عطر نسائي استنكرة الموضوع
هزة براسها تبي تبعد الافكار عن راسها ان امير سافر ومعاه وحده غيرها راحت لعند مشاعل
تبي تسألها اذا امير يحب عطر نسائي

نهى الي شافت غرام تسرع لغرفة مشاعل واهي مو على طبيعتها..ولحقتها

مشاعل:لا خبري ان امير مايحب غير عطر رجالي ..وعطره لمفضل )ساموراي(
ليه انتي تشكين فيه
غرام:ماادري شميت عطر نسائي

نهى الي ادخلت على كلمة نسائي وطالعتها غرام وسكتت

مشاعل:غرام سألي بعد نهى وبتأكدلك الامر
نهى:شفيكم ليه غرام مطربه
مشاعل:شمت ريحت عطر نسائي في ثياب امير
نهى:يمكن خلص ومالقى نفس عطر واستخدم عطر غير..لا تقولينلي ان تشكين فيه
غرام هزة براسها
نهى:بعدي كلشي من راسك..ولا تفتحين معاه
غرام:وانا شسوي بشكي
مشاعل:بعديه عنك..ولاء اقولك شي قومي اخذي شور وخلي عقلك يتخلص من الافكار
السوسي
نهى:ههههههههههههه اثر الحب عامل عمايله معاك
غرام:نهى حطي نفسك بمكاني شراح تسوين
نهى:اقتله
غرام:وانا اسكت

بالفلة عند سهى

سهى الي حضرت فطور ممزوج من الرائحه الزكيه والحب..حطته على اطاوله ونادت امير
من لغرفه..

امير:جبيه فوق
سهى:تبيني انزل واصعد واتعب
امير الي جء وحمل سهى بين ذراعيه:مايهون علي
سهى باسته على خده وامير رد بوستها لها باحلى باسها بتمها

امير اخذ قطعة ساندوش ومسح عليها بتر وقرب من فم سهى وقطعة من السندوش واهو كمل

سهى:ليه قبل ماتحط بفمك تحط بفمي
امير:لاني احب اكل من بعدك

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

طلال كان جالس قدام التلفاز مر عليه فيديوا الكليب لغنايه تذكر حور لان لكليب ذكره فيها نفس
الطريقه..نفس طريقة لبنت واهي تلحق حبيبها بالكل مكان يروح له..تخبي نفسها وراء

لجدار بس مايشوفها..تقطي وجهها بالجريده عشان مايلاحظ وجوده..درف دموعه بغزاره
درجه انه حط راسه على صدر امه يبي حنان فقد لحنان بروحة حور نطق كلمه حاره من قلبه

طلال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يمه تعبان..ابي بوسط صدرك تحطيني..ابي انام

الجده احضنت طلال بكل حنيه وحب امسحت على راسه بكت على بكاه تبي تريحه..تبي
تشيل عنه كل اوجاع الدنيا بس مو عارفه كيف..

طلال:يمه ليه لقلب ماينسى حبه ليه لمشاعر موراضيه تتبدل
الجده:لانك ماتبي تنسى..ماتبي تبدى حب جديد..تبي تظل على ذكرى حور..الله مو
قاسم لكم انكم تعشون مع بعض يمكن الله مختارلك بنت غير حور..
طلال رفع راسه من على صدر امه:وينها هذي..وين القاها بأي عالم احصلها
الجده:دور عليها وبتلقاها ..ويمكن قدامك بس انت مو مهتم ابها..

طلال لمعة اعيونه وفز قلبه تذكر لبنت الي بالمطار ياترى مين تكون..

الرياض..بفلة بوجاسم

رجع امير لبيت بعد اظهر بيبدل ملابسه وبيروح اشغل ..في الحقيقه اهو مو رايح لبيت اهو
بيرجع لعند سهى بس مايبي غرام تشك فيه او امه تشك فيه..دخل لغرفه شاف غرام
جالسه على لكرسي اضوق في بالوزتها صايره وسيعه عليها..

امير:مرحبا
غرام:هلا..لاحظت ان لبس غير..امير مو نفس الثوب الي طلعت ابه لبارحه

اميرماعبر غرام بشي مر من قدامها ودخل لتواليت..غرام بدى عقلها ياخذها يمين ويسار

عند جاسم

جاسم:حبييبي اشرايك نسافر كم يوم نغير جوا ومنها راحه ونجدد لحب
نهى واهي تجلس على اركبه وتمرر ايدها على خده:تحس ان حبنا بدى يخلص
جاسم جلس يمرر ايده على رقبتها ولمع بعينه:لالالا..حبنا يجدد مع كل نفس نتنفسه
نهى باسة خده:بتكون رحله مافي مثلها
جاسم ضربها على ظهرها:يلى ابدي بتحضير الشنط

عند امير

امير بدى يلبس ملابسه لبس قميص لونها بيج فيها روسمات مع بنطلون زنز لونه ازرق من ذكائه
ماحد يروح ادوام بهيك لبس انقطع ازرارقميصه واهو يسكره التفت لغرام..

امير:ممكن تصلحينه
غرام:على راسي

اخذة لها ابره وخيط وحطت لزرار مكانه وبدة تخيطه واهي ادموعها تنزل..عارفه ان امير
يخونها بس ماتبي تحط هالاحتمال براسها خلصت..

امير:في شي يستدعي للبكي
غرام:لا بس اشعره طاحت في عيني
امير:يلى سلام

طلع امير من لغرفه وغرام انفجرة بكي بس رنت الجوال ماجات وقتها شافت الرقم استقربت
آخر مره كلمتها انها بلغتها بخطوبتها..مسحت دموعها ورفعت الجوال

غرام:هلا
سهى:اهلين
غرام:كيفك
سهى:هههههههه ولا احلى منه..تزوجت
غرام تفاجئت لا انصدمة:كيف ومتى
سهى:صار كلشي بسرعه..وعذريني اني ماعزمتك
غرام:لا عادي والف مبروك ان شاءالله تكونين سعيده ومرتاحه

سهى رمت نفسها على اسرير كيف هالانسانه تتجرء وتتصل على صديقتها واهي ماخذه زوجها
منها لو تعرفين ياغرام كيف بتكونين وبأي حاله بتكونين..

سهى:مو بس مرتاحه الا طايره من لوناسه
غرام:ان شاءالله دوم مو يوم
سهى:تعالي لي شي يوم
غرام:ان شاءالله بقرب فرصه
سهى:استناك بأي لحظه تخطر على بالك

دخل امير وشافها تكلم جوال طير لها بوسه واهي ابتسمت..وردة لغرام

سهى:غرام اكمك بعدين زوجي جاء
غرام:باي
امير:شعنك معاها
سهى واهي حاطه ايدها على اكتافها:يازوجي العزيز ابي اتأكد اذا كنت عندها
اميروهويشدعلى خصرها:وتأكدتي
سهى:مافي داعي لانك جنبي
امير:هههههههههههههههه اااااااااااه منكم يالحريم كيدكن عظيم..
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08-10-2012, 02:32 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1108
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية اغلى غرامي اميري

الجــ ــــــ ــــ ـــــ ـــــ ــــ ــــزء الخـ ـــ ـــ ـــ ـــ ـامــ ـــ ـــ ـــ ـس



الفصــ ـــ ـــــ ـــــ ـــ ـــ ــ ـل الاول



قضت ثلاث شهور على زواج سهى من امير..وقضت ست شهور على زواج غرام من امير
الحياه مستمره مع امير وسهى والحب الي امبينهم..غرام عايشه بأيام ولا ابشع منها مرة

على حياتها..تحط حرقتها بالتطيريز تجلس معظم وقتها..بعد غياب مشاعل عن لبيت لان
ماخذه دوره تدريب بره الرياض..طلال اشتاق لغرام حيل من مده ماشافها قرر ان يجي

الرياض وصل بنص الليل..وصل بشارع الي فيه بيت اخته ام جاسم وقف في شي خلاه
يوقف طلعت امير باخر الليل..مامشى اتاكد طلال انه بعد عنه لحقه خله مسافه امبينهم

وصل امير على فله صغيره دخل داخلها..استقرب طلال من طلعت امير ومين فلته الي
دخل فيها بقى ليمن طلع الصباح..شاف امير يطلع من لفله ومعاه وحده ماعرفها لانها
متلثمه وركبوا السياره ومشوا..نزل طلال من السياره..

طلال:السلام
...:وعليكم السلام امر ياخوي
طلال:ابي اسأل عن صاحب لفله
...:هاااااااا قصدك الاستاذ امير
طلال يبي معلومات اكثر طلع من جيبته فلوس وحطهم بجيب لحارس:طيب لحرمه الي معاه
امه او اخته..
...:لا هذي زوجته
طلال بندفاع:شوا
...:اي صار لهم ثلاثة اشهر
طلال يعني بعد زواجه من غرام بشهرين:طيب مشكور

نروح اشوي اللمستشفى بالرياض محل مايكون خالد والجوهره لياخذون نتائج الفحصات..
الدكتور فتح لملف الي بأيده وسكت ومارفع انظره لهم كان متوقع انه يمكن اجراء لها عملية
تجميل بس للاسف خاب ضنه..

خالد:دكتور علامك ماتبلغنا عن النتاج
الدكتور:للاسف ابلغكم ان مافيه اي نتائج اجابيه
خالد:تقصد ان مستحيل اجراء لها عمليه
الدكتور:اي

طلع خالد من الدكتور ونادى على الجوهره من استراحة الانتظار..

الجوهره:كيف النائج خالد
خالد الي متأمل انه يزف لها اخبار حلوا..اخبار تسر الخاظر
الجوهره:خالد تكلم ليه واقف وماتتكلم
خالد نزلت دمعه من عينه ووقفة بنص خده وضمها لصدره وهمس:كنت متأمل..كنت ابي
اشوف الابتسامه على شفايفك الورديه..ودي اشوف الاشراقه بوجهك الجذاب..بس
هذي مجرد امنيات ومستحيل انها تتحقق..
الجوهره افهمت على خالد وسكتت ماردت وبعدها:خالد مدامك تقولي هالكلام خلاص
ماراح اتضايق بكون سعيده..نروح بيت عمي بومشاري
خالد:اي نروح

رجع امير وسهى من بره لبيت بعد ماقضوا لولازم للبيت..دخلوا لبيت ودخلوا الاغراض
في المطبخ فصخت سهى عبايتها بدت تفتح الاكياس اطلع الاغراض لتحطهم بمكانهم..وامير
يساعدها في صفاف الاغراض حست سهى بدوخه بسيطه حطت ايده على اذراع امير

امير مسك سهى من خصرها:شفيكي حبيبتي
سهى:ماادري هالدوخه مو مخليتني
امير:انا قايلك خلينا نروح لدكتور لنطمن بس مو راضي
سهى:دوخه بسيطه وبتروح
امير:وين اتروح وهذي ثاني مره..بالمحل كان طاحت عليك العلبه
سهى:خلاص بكره اروح ادكتور

بفلة بومشاري

الجازي من التقت بماجد بيت جدها واهي موجايه تشيله من راسها..كانت جالسه اذكار في
ادروسها اخر سنه بالمتوسطه بس وين تهتم بالدراسه وعقلها كله مع ماجد..اسمعت صوت

تحت تأكدة انه صوت الجوهره سكرة لكتاب وانزلت تحت بسرعه تبي تشوفه لانه لازم
بيسلمون على امها قبل مايرحون يم الوليد بس خاب ضنها شافت الجوهره بروحه...

لولوه:حيى الله الجوهره الي مشرفتنا
الجوهره:الله يحايك انتي شخباركم وشخبار الجازي
لولوه:الجازي من رجعنا من الدمام واهي غيير
الجوهره:كيفك الجازي شفيك اطالعين لباب..تستنين احد يدخل
الجازي اي استنى ماجد:وين رهف عنك
الجوهره:بس انا وخالد جايين اهم وراهم جامعه

الجازي حسبي الله عليك ياماجد تخليني مسبهه عليك بعد مقابل وحده

لولوه:الجازي احنا بنروح فوق اذا خلتي من وقفتك مثل الصنم لحقينا

عند الشباب

الوليد:طيب وش خبركم ادكتور
خالد:مافيه امل
الوليد:الخيره في مااختاره الله يمكن هالنبذه اصلاح لها مااتدري شلي يحصل لها بوقت العمليه
خالد:صدقت يالوليد

طلال كان معاهم ومو معاهم فكره كله بالي سمعه مايدري هل معاه امير حق انه يتزوج على
غرام..بس غرام مالها اي دخل ليش سويت كذا ياامير..غرام مدري اذا عرفتي شلي
بتسوينه..وشلي بيصير في حياتك

الوليد انتبه على سرحان طلال لانه من جلس ماشاركهم بالحديث:بيعنا بالسوق
طلال الي انتبه:نشتريك بالغالي
خالد:الا طلال مايشتري شي للوليد
طلال الي حدف على خالد ابيالة الشاري:شششب مو اكفايه شريتله علبة ماي بالجامعه
الوليد:طلال تراك ذليتنه على علبة ماي مصارة خذ ثمنها وخلصنا

غرام ملت من جلوسها بالبيت من سفر مشاعل اتصلت على سهى اذا بالبيت بتزورها

بالفله عند سهى

سهى:هلا غرام

امير سمع اسم غرام وتجمد مكانه بس يسمع الحديث

غرام:مشغوله اليوم
سهى:لا فاضي
غرام:اذا مو ناويه اطلعين بزورك بالبيت
سهى:حياك الله
غرام:بس اول زوجك يمك
سهى:اذا موجود طردناه براء لبيت على شاتك
غرام:لا اجل اجيك بوقت ثاني
سهى:لا لا تعالي اهو بيطلع عنده شغل
غرام:اجل بعد ساعتين اكون عنك..تامرين على شي
سهى:سلامتك استناك

امير الي كان جالس يم سهى مباشره بس سكرة قرص سعى بفخذها وخلاسهى تحط ايدها على
فخذها وتحك فيه

امير:تطرديني على شانها
سهى:انا انا ماقلت
امير الي قرب منها وصار قريب حيل من شفايفها:وهالشفايف الي نطقتها
سهى ابعدة اشوي:هالشفايف ماتنطق الاء كلمة احبك

قرب امير لها اكثر وسهى ماقدرة تبعد عنه لان حاصرها..وبماان اهي مايله نفسها على
لكرسي مسكها وماخلها تتحرك وسدحاه اكثر ومال نفسه عليها...

بفلة بوجاسم عند غرام

غرام دخلت لتواليت خذة لها شور بعد ماتواعدة مع سهى خلصت سكرة الماي حطت لفوطه
على جسمها نشفت شعرها وبعدها استشورته وبعدها قسمته وبعد مااخلصت تقسيم سوته على

شكل الكربجه ورشت عليه مثبت شعر ونزلته كله لتحت ورشت عليه مره ثاني مثبت..وبعدها
حطت مكياج ناعم ولبست برموده جنزمع ابلوزه بدون اكتاف لونها بني غامق واجلست لمن

جاء امير لتستئذنه لانها دقت عليه وجهازه مغفل..وبهلحظه دخل امير
اميرجلس على لكرسي ولو يدري ان في شي لصق على ملابسه كان بدله قبل مايجي لبيت..

امير:متجهزه وين على الله
غرام الي عينها طاحت على لبقعه الي بثوبه:رايحه بيت صديقتي اذا ماتضايق
امير:لا روحي اصلا انا جاي ابدل واطلع مره ثاني

غرام قربت من امير حطت ايدها على لبقه بس شمت نفس لعطر عطر نسائي..امير بعد ايدها

امير:اشفيك هالكثر مشتاقه لي
غرام:اذا سويت قذارتك لاتنسى تشيك على ملابسك
امير مافهم:انتي شقاعده تقولين
غرام اخذة عبايتها وفتحت باب لغرفه:طالع نفسك بالمرايا وانت تعرف..وطلعت وسكرة لباب
امير وقف يم لمرايا بالضبط وطالع نفسه:ااااااااااه منك ياسهى لازم تطبعين بوستك على ملابسي

بفلة بومشاري

الجوهره:اجل غرام ماتجي عندكم
لولوه:الا امس متغدي معانا
الجازي:ترى مو حب فينا جاي..حطي خطين على لكلمة
الجوهره:يعني كيف
لولوه:لا يروح فكرك ابعيد امير ماجالبيت وجات يمنا

بالفله عند سهى

سهى:هلا والله كنا ننتظر لزياره من ثلاثة شهور
غرام واهي تبوس خد سهى:توى اظروف سامحه لنا
سهى:حياك بتمين واقفه عند لباب
غرام:ههههههههه نستناك ادخلينا
سهى:بشوقي لك نسيت اني ادخلك

الوليد قام من يم خالد وطلال تعيلث انه بيدخل لتواليت يبي يشوف حب حياته الجوهره بس
ياليتها تفهمني وتحس بحبي..صعد على الدرج تم يمشي مستقيم اخذته ارجوله لعند المغاسل

كانت واقفه تطالع نفسها بالمرايا..حست لازم انها تنزل ادموعها بعد مانزلت لولوه مع الجازي
يجبون الشاري والموالح..مامنع نفسه انه يوقف ايطالع فيها قلبه يدق بسرعه..اهي

ماانتبهت منهمكه تطالع بالنبذه تحرك اصابيعها الناعمه على خدها وادموعها تسكب...

الوليد:انتي جميله مافي داعي اطالعين بنفسك..بدت لمرايا تخجل انها تطالع بجمالك

الجوهره بعدة نفسها عن لمرايا وظلت ساكته..الوليد مامنع نفسه انه يسكت الاء طلق العنان
بالكلام والمدح..

الوليد:انتي ماتدرين ان عنك جمال ماعنده بوحده ثاني..انتي جمالك روحي مو شكلي اذا لو
كنتي متزوجه وصار هالحادث وانتي بيت زوجك وتركك شراح تعملين...قوليلي

الجوهره ظلت ساكته بس ادموعها تنزل مو قادره تمنع الوليد عن ذاك الحب..

الوليد عاتب الجوهره:يست من رجواك ياناسي الحب
لوبك رجا ماضاع عمري وانا ارجيك
اربع سنين ارجيك واشكي لك القلب
اشكي جروحه منك ربي يجازيك
تشوفني يازين في عابر الدرب
وتصد عني كن غيري يناديك
اعطيك قلبي وانت تعلن لي الحرب
نفسك كبيرة ماتبي من يداريك
تجرحني بصدك وهجرك بلا ذنب
ألا ان قلبي ياهوى النفس يغليك

الجوهره كانت تسمع من الوليد العتاب مااقدرة تستحمل جرة من يمه بس مسك ايده..بس
بالاكتوف متقابلين..

الوليد:الجوهره انا مايهمني الي بوجهك انتي عندي اجمل الجميلات لا تخلي النبذه تعميك
عن حبي وانا محتاجلك والله محتاجلك..
الجوهره زاد لبكي:الوليد انت بس تقول كذا مافيه انسان يرتبط بوحده مشوهه
الوليد:لا لا تقولي على نفسك كذا انتي غير مافي بشر مثلك

الجوهره تلت ايدها من ايد الوليد وطارت واهي تبكي بصوت مسموع راحت للمطيخ وحطت
راسها على صدر لولوه...

بالفله عند سهى

غرام الي مازالت عند سهى التفتت انعجبت بكلشي موجود بالشقه..بس شافت شي شافت كبكات
امير عندها بالبيت ماتنسى شكلهم.وقالها انها ضايعه عليه بدنها يرتعد تحس بحراره تسري

بجسدها نفسها ينقبض عليها بدى شكها يتوضح لها اكثر جات سهى عندها وابعدة الافكار من
راسها وابتسمة لها بس اسألتها سؤال..

غرام:الا ماقلتيلي اسم زوجك واسم عايلته

سهى توهقت بس حبت انها تقهر غرام لو ماخذته كانت اهي الزوجه الي يعرفونها اهله وجماعتهم

سهى:اسمه امير
غرام ادم تجمع في اركبها:اسمه امير
سهى:ليه ارتعبتي ليكون تفكرينه زوجك
غرام:لا مو امير الي يسويها..مااقدرة انها تجلس اكثر استئذنت من سهى ومشت..

بفلة بومشاري

لولوه واهي تمسح على شعر الجوهره والجوهره لساتها تبكي بحضن لولوه..

الجوهره:قوليله ينساني انا ماافكر بالزواج ليش يعاتبني..اني رافضه حبه
لولوه تسمع الجوهره تذكرة طارق الي خذلها وتزوج غيرها:اصصصصصصص بكفي لا تبكين
الجوهره:انا ناقصه انا بشعه شلون يبي يتزوج وحده متشوهه شلون فهميني..شلون يتحمل
انه يصبح كل يوم على وحده متشوهه كيف بيستحمل..
لولوه:الي يحب مايشوف في حبيبه اشي الي مو زين..يشوف فيها كل شي حلوا..الحب
عمي يالجوهره تفهمين

الجازي الي مااقدرة تشوف دموع الجوهره عزيزه الجوهره على اقلوبهم راحت لغرفتها

غرام ركبت السياره واهي تبكي على الي شافته دقت على عمها طلال وخبرها انه بيت ابوها
واطلبت من السايق انها يوصلها هناك...

بالفله عند سهى

سهى:اسكت ياامير شافت لكبكات حقينك على اطاوله وأسألتني
امير:هااااا حبيبتي شرديتي عليها
سهى:قلت لها حقين زوجي..بس عليها اعيون
امير:الله يستر منها شافت البقى الي تركتيها بملابسي
سهى واهي تحط ايده على لحيته:امير من كثر مااحبك احطلك علامات عشان ماتنساني
امير وهو يشيل سهى ويدخل ابها غرفت النوم ويسكر لباب:انا ماانساك

بفلة بومشاري

وصلت غرام بيت ابوها وسلمت على امها وبعدها دخل طلال لعندهم..

طلال:خييييييير غرام شفيك

غرام مسكت ايد طلال وطلعت ابه بره بالحديقه..

غرام:انت تعرف ان امير متزوج علي
طلال الي توهق ماعرف شنوا يقول لها:وانتي منين جايبه الافكار الشيطنيه براسك
غرام:جاوبني
طلال:لا مو متزوج ولو متزوج كان عرفت انا
غرام تناظره بنص عين:متأكد
طلال الي ماعرف شيقول لها طالع الارض وهو يجاوبها:اي متأكد
غرام:اوكي روح يم خالد والوليد انا عرفت الي ابيه

عند لبنات

لولوه:وانتي مشاعرك ماتغيرة مادق قلبك للوليد
الجوهره:انا وين والحب وين انا بجهه والحب بجيه
الجازي الي كانت تسمع وبداخلها..ياليت انا مثلك ماافكر بماجد..ماجد سرق قلبي وتركني

الشرقيه..الدمام..بفلة الجد

رهف:جدتي كانك استلمتيني انا جايه اقضي معاك وقت حلوا وانتي تكرفيني
الجده:يلى بس هذي ودي ملابس طلال بغرفته
رهف واهي تاخذ لملابس:ومن يكون طلال الي حتى ملابسه مايرتبهم
الجده واهي اطالع في رهف وتمنتها تكون لطلال:لمن تجي زوجته واهي تسوي كل هذا
رهف واهي تمشي صوب غرفة طلال:مقرودة حظ الي بتاخذه

دخلت الغرفه وحطت الملابس بالدولاب وشافت لغطاء معتفس وعدلته وشافت على لبروش

رهف:هذا حقي شلي جابه لعند طلال..والتفتت وشافت الصوره..هذا هو هذا لي خذ ابروشي
شلون ماعرفته انا غبيه غبيه...خذته واطلعت بس ردت مره ثاني وحطته مكانه..

الرياض..بفلة بومشاري

لولوه:غرام تكلمي من جيتي وانتي ساكته
غرام:اسمع لكم
لولوه:وانتي شنو تنصحين الجوهره
غرام:انا لو منها اخذ الي يحبني ولا اخذ الي انا قلبي متعلق فيه
الجوهره حست بكلام غرام غير اول مره تقوله:غرام هذا وانتي تحبين وتقولين كذا
غرام:شخذنا من الحب غير التعب والمذله
لولوه حطت ايدها على ايد غرام:حبيبتي اختي قليلي انتي فيك شي..امير مزعلك بشي

غرام بدة تبكي وادموعها تطيح على ايد لولوه...

الجوهره قربت اكثر ورفعة راس غرام:الله مين مزعل الوجه المفرح..مين مكدر خاطرك
غرام الي ماقدرة تقول شي غير كلمه وحده:اااااااااااخ تعبانه وحس حالي لحالي

لولوه الي احضنت غرام وخلتها تبكي على راحتها لمن استسلمت لنوم...

الجازي:اول مره غرام تجي وتبكي
الجوهره:يمكن متخانقه مع امير
لولوه:لا فيه شي اكبر اهي ملتبكي الاء اذا صاير لها شي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنشودة مايكفي لك سلامي جيت ابين لك غرامي - تحميل أنشودة مايكفي لك سلامي جيت ابين لك غرامي mp3 ●¦fαɪsαL¦● اناشيد - قران 19 12-28-2011 08:50 PM
اغلى ميك اب ,ميك اب غالى الثمن,اغلى ميكاج فى العالم نقاء قلب تجميل - مكياج - ميك آب 0 11-19-2011 03:06 PM
حلم غرامي ج ـرح? رآآيق? خواطر فصحى 7 08-24-2010 03:46 AM
أية قرأنية تحولت إلى مسج غرامي مفتاح الأمل اسلاميات - رمضان 7 06-26-2010 07:07 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 07:25 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization vBSEO 3.3.0
This Forum used Arshfny Mod by islam servant