<
 
تبادل اعلانات مجاني

العودة   منتديات عرب ارت > الادب العام > روايات , روايات طويله , روايات سعودية

روايات , روايات طويله , روايات سعودية روايات طويلة سعودية خليجية حب و حزن و روايات طويلة قبل النوم واجزاء روايات جميلة من احلى القصص الطويلة و الحكايات الطويلة قبل النوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 08-31-2012, 08:16 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1111
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

د.وليد:سلام عليكم ورحمه الله وبركآته
طلال:وعليكم سلام ورحمه الله وبركاته
د.,ليد:تفضلو يابنات
طلال الي بدى ينزل لعابه:وااااااو غرفتي كلها بنآت
دخلت مسك وياليتها مادخلت(طلال,طلال آحقر مخلوق بالكره الارضيه طلال مغتصب ريتاج)حست بحراره شديده بجسمها ورجفه
طلال:وشلونكم يبنات.عسى مرتااحين ترى اهم شي عندي راحتكم
البنات منصدمات يطالعون بعض مغازله عيني عينك جد وقح
د.وليد توهق هذا شكله مغازلجي,ومايستحي,بس حس ملامحه موغريبه بعد تدقيق قال متفاجئا:انت طلال صح؟
طلال الي عرف وليد بعد قال بنفسه(مصيبه ذا خطيب مسك وولد عمي,ياليتني مااوفقت يشرح علي):آي
د.وليد:عسى مآشر طلال عندك كلى
طلال:لا الحمدلله,بس عامل عمليه تبرع نقلت كليتي لصاحبي
البنات:وآآآآآآآو
عطآهم د.وليد نظره,وانحرجو
د.وليد:اها الحمدلله ع سلامه
طلال بدون نفس:الله يسلمك
كانت الغرفه مليئه بشحنات سلبيه فوليد وطلال مايحبوون بعض او بالأصح بيكرهو بعض
د.وليد،.:احم ممكن ياطلال ترفع قميصك ,عشان نشرح بمكان العمليه
طلال بثقه:افكووووووورسس(طبعا)
طلال من نوع الي يعشق يستعرض وخاصه قدام البنات وهذي فرصه يستعرض قدامهم بدال لايرفع قميصه شاله كله,ليبان جسده الملئ بالعضلات وكأنه مصارع وعارض ازياء,خقوو عليه البنات كلهم
عقد وليد حواجبه وحس بأحراج مابعده احراج
طلال الي تمدد بثقه:تفضل يادكتور اشرح ع كيفك اهم شي البنات يفهمون
د.وليد انقهر من البنات كيف طاقينها اعجاب لطلال
‏**************************
في:وااااااااو محمد محمد رجع
محمد:ههههه هالا هالا بحبيبتي انا ورفعها وباسها
عبير كانت تقطع سلطه رمت سكين وركضت,,,,,,,,,
فاتن كانت تكنس رمت المكنسه وركضت,,,,,,,
مي كانت ترسم رمت الالوان وركضت,,,,,,,,,,,
ريتال كانت تكلم رمت سماعم وركضت,,,,,,,,,,
فهد كان يطقطق بالبلاك رماه وركض,,,,,,,,,,
ام فهد كانت جالسه عند تلفزون طفته وركضت,,,,,,,,,
كان واقف قدامهم بملامحه الاوربيه التي ورثها عن امه,,,اسرعو شقيقاته وضموه
محمد كان شكله مختلف فقد اطال لحيته واصبحي ملتحي ووجه كله نور لكن مازلت عيناه زرقاوين تغرقان بالحزن بشكل واضح
محم ببتسامه باهته:كيفك ريتال
نزلت ريتال راسها:الحمدلله
محمد:وانت يافهد كيفك
فهد بنفس ثقيله:عااااااااآآيش
محمد:آشره عليكم يأخواني ولاواحد جاء وسئل عني,خواتي الصغار معذورين بس ريتال وفهد وبخنقه انا كنت بموووت
نزلت ريتال راسها وادارته للجه الاخرى
فهد بحقد وقسآوه:عشااااااان تعرف انك ماتسوى عندنا شي
محمد بصدمه:ليه الحقد هذا كله يافهد,دمنا واحد لاتنسى اني اخوك
فهد:انا متبري منك
محمد:متبري مني؟؟؟وبصرآخ:انت ليه ماتحبني اناماعمري اذيتك
فهد ببتسامه شامته:والله امك تبرت منك ماتبينا حنى نتبرى منك
حس محمد بسكين بقلبه:امي لاتعيد هالكلمه هاااذي فاااهم ولاتجيب طاريها بلسانك
فهد:لاتصااااارخ علي منب بصغر عيالك وانا متأكد لونسوي تحليلdnaماتطلع ولدنا
محمد:شقصدك يعني
فهد:قصدي واضح انت ولد زنا ووامك رخيصه
جاه كف قوي من محمد,لدرجه ان راس فهد التف بقوه للجه ثانيه
مسح فهد دم الي بفمه وبدت شياطينه تشتغل
محمد :مأسمحلك ياااااكلب
فهد:والله لذبحك
وصارت مضاربه بين محمد&فهد
وام فهد والبنات يصارخون ويحاولون يفكون بينهم,,,,,,
‏*******************************
بدءت تلتف عيناه يبحث عنها,تسائل وليد بنفسه(غريبه وين راحت مسك؟؟؟
كانت جالسه بالحديقه وتبكي ماقدرت تكون مع طلال بنفس الغرفه هذا بنسبه لها أكبر عذاب,,,,,,
انهى وليد محاظرته مبكرا جدا لعده اسباب
اولها:ان طلال كل شوي يتفلسف ويتكلم كثير لدرجه انه ماعطى د.وليد فرصه عشان يتكلم
وايضا لانه انسان وقح ويتكلم مع البنات بشكل مباشر والمشكله يخلي البنات يتجاوبون معه
ويضحك كثير ويستهبل
ووالاهم انه لاحظ اختفاء مسك وكان خايف عليها
طلال:شاااااااااو صبايا
البنات:شااااااااااو
د.وليد عصب:قدااااامي اشوف انتي وهي
طلال:هههههه ياحرام رفعت ضغطه وتنهد اااااااه ياويل حالي يليتني كنت دكتور كل يوم اقابل هالمزايين هههههه
رهف:دكتور وليد ممكن اكلمك
د.وليد:اف بعدين ماااني فاضي انا
حست رهف بضيقه شديده:ليش وليد يكلمني بهالاسلووب ومسحت دموعها وهي متحطمه ومقهووره منه
كانو في ممرضتين يمشون:وااااي شفتي دكتور وليد يخقق
ثانيه:ياحبيبتي شيليه من بالج سمعت انه خاطب
الممرضه:جد؟؟
ثانيه:اي وزواجه قريب بعد.ويقولون انه حب وحده من طالبته وخطبها
الممرضه:وووووواي ياحظها
ثانيه:ياربي شكان اسمها امممممم اي مسك اسمها مسك
الممرضه:اسمها روووووعه مسك
فتحت رهف عينيها بصدمه:مسك!؟
مستحيل
‏*********************
يتابع

رد مع اقتباس
  #22  
قديم 08-31-2012, 08:16 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1111
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

بارت12
‏:ب,,,,,ااااااااااس صرخه مرعبه هزت اركان البيت
تقدم بشموخ وعينيه تطلق شرأر
وفجأه
طرررررررررآخ!
حط يده مكان صفعه وبدئت تزداد سرعه تنفسه
الاب:بررررررررااا وآشر ناحيه البآب
فهد بصدمه:تطردني يبه عشآن وووولد الكافره,وبصق بغضب اثار دم امام والده من غير احترام
الاب بغضب: انت الى متى قلبك اسووووود الى متى بتكره اخوك
فهد بتحدي:انا طالع عليك يبه ولانسيت امك الي رميتها بدار العجزه وخليتها تعفن وتموت هناك
حس الاب بقشعريره بجسده
كمل فهد كلامه :مصيررررك بيصير مثل مصير امك وانا الي بقطك بدار العجزه هههههههه وخرج
الاب ودمعت عيووونه وثقل لسانه:الله لايسامحك الله لايسامحك,
محمد بصدمه:يبه الكلام الي قاله فهد صدق؟؟
االاب وانبح صوته ونزل راسه:انا سويت كل هذا عشانكم,وكأنه تذكر شي واشر ع زوجته هي هي الي حرضتني ارمي امي
ام فهد وبشماته:لااااااتقط بلاويك علي انا ماطقيتك ع يدك وغصبتك تقط امك
ابومحمد وبدء يبكي كأنه توه بدى يحس بذنب اتجاه امه:ياااااحقيره كله من سبتس خليتيني ارمي امي
محمد بحنق:طحت من عيني يبه ورفع اصابعه لسماء حسبي الله ونعم الوكيل ع من كان سبب حسبي الله حسبي الله وطلع وهو غاااااضب
الاب حس بأختناق وبدى يكح بشده:كح كح ولده الاول يهدده وثاني يدعي عليه حس ان الارض ماتقدر تشيله
ام فهد زعلت ولبست عبايتها وطلعت تشكى عند ام فايز
معروف ان ابومحمد تجيه حالات صرع
اذا ضاق حس برجفه بجسمه وطااااح انصرع وبدئ يتخبط جسده يمين ويسارا
فاتن &عبير&مي:يباااااااااه
ريتال:اتركوه
لفو عليها بصدمه
ريتال:روحو ادخلو غرفكم
الكل واقف من صدمه
ريتال بغضب:بسرعه
توجهو الفتيات وهن مترددات لغرفهن
وبقيت ريتال مع والدها
كان الوالد ينظر لها ويمد يده لعل وعسى تنجده لكن قالت كلمه صدمته يليته مات ولاسمعها من بنته البكر الي دلعها
ريتال:بهالحال واردى
وتركته ودخلت غرفتها,,,,
بقي وحيدا يتخبط ويتكهرب جسده ويعظ لسانه وتنزل دموعه وحيدا ترك امه فتركه الجميع,,,,,,
‏*****************************
وليد:انتي لست بشرا انما انتي ملاك
رقيقه كزهره جميله ليس بجمالك مثيل
شفتاك كأنها توت الاحمر
وعيناكي تفتنان القوي وتجعله ضعيفا
ابتسامتك كأنها حبات الؤلؤ المرصوص
وجهك من ضؤئه وجماله غار منه القمر واعتزل
ابتسمت بحياء وانزلت راسها
وليد:هههههه آموووووت ع الي يستحي يناس
مسك:وووووووولييييييد
وليد ويرفع صوته ويحط يده ع قلبه:
يااااااالبيه يازين اسمي من شفايفها يناس
مسك:هههههه
وليد:يااااازين ضحكتها يااااازينها
مسك وووجها صار احمر وتبي تطلع
سحبها وليد من يدها بقوووووه:وووين ياحلوه
مسك بتوتر:انا مشغووووله ولازم اطلع
وليد:موعلي هالكلام ياااحلوه الحين انا مخلص اشغالي بدري عشانك وانتي تبن تتركيني
مسك نزلت راسها:وليد انا اسفه بس احنى بوضع غلط ودمعت عيونها
وليد:مسك ارجووووكي لاتبررين تصرفاتي غلط انا من اول ماشفتك حبيتك
مسك زفرت ونزلت دموعها
وليد وابتسم:من حقك تخافين ياحياتي,انا قررت اليله بتزوجك
مسك بصدمه:اييييييش
انفتح باب المكتب بقوووووه:ايييييييش
وليد&مسك:؟؟؟؟؟
رهف بغضب:تبيعني عشاااااان هاذي ياوليد
وليد بصدمه:ررررررهف
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 08-31-2012, 08:17 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1111
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

رهف:اي رهف رهف خطيبتك ووبنت عمك ولااااانسيت
انصدمت مسك,,,,,رهف بنت عم وليد وخطيبته
وليد:اسممممممعي يارهف بنت عمي ع عيني ورررراسي بس خطيبتي هذا كلام جداتنا وهالكلام مااايمشي علي انتي بطريق وانا بطريق
رهف بصدمه:والحب؟؟
وليد:انا ماعمري حبيتك انتي بنسبه لي مجرد اخت
رهف:اخت؟؟
وليد بثقه:بحيآتي كلهاااااااا مافي غير مسك ووبس
رهف:ووتتوقع ان اهلنا راح يرضون بهاذي الفقيره الوصخه
وليد:مومحتاج راي احد وبغضب وولأسمحلك تغلطين ع مسك قدامي فاااااهمه ويلا برااااااا
رهف:تطردني عشانها
وليد:اطردك واطرد الي جابك بعد
رهف بغضب وتوجهت انظارها لمسك:انتي دايم تاخذين الي انا ابيه انا عارفه انك تغارين مني وحاسدتني ,وبتهديد:بس والله ماكون رهف لوماخليتك تندمين
وليد بصراخ:رهف كفاااااايه واطلعي من مكتبي واطلعي من حيااااااتي
رهف:بطلع وياوليد ولكن والله هالزواج ماراح يتم وبتندم ع اليوم الي بيعتني فيها
‏;طلعت رهف اغلقت الباب حست انها منهاره حطت يدها بفمها وبدت تركض بالممرات
كان الجو هاد جدا
ومسك منزله راسها بصدمه للحين ماستوعبت الي صار هي طول عمرها تسكت لرهف الي دايم تئذيها ,والحين هي الي صارت تئذي رهف وسلبت منها اعز انسان وهو وليد
وليد بجديه:مسك
مسك رفعت يدها امام وجه وليد بمعنى لاتقترب رجع خطوتين وكأنه انصدم من حركه مسك
مسك:ابعد عني ياوليد وخرجت من الغرفه ع عجل
جلس وليد باقرب كرسي وهو مصدوم ويفرك حاجبيه بتوتر وزفر بضيق وقام من كرسيه وضرب طاوله زجاجيه بقوووووه الي تكسرت اغمض عينيه وعض ع شفتيه وهو يحس بألم رفع يده وشافها تنزف دم
امسك اصبعه وملئه من دمه وكتب بالجدار مسك
‏***************************
كانت مسك تمشي ع عجل وحست كل شي يدور وتتنفس بصعوبه,وفجأه
طراااااااااااخ
مسك:ااااااه
طلال:آسف اسف ياحلوه انتي بخير وبوقاحه سحبها مع ذراعها
مسك سحبت يدها وكان صوتها حده مبحوح وباين انها تبكي:عمااااااا ياواطي
فجأه تقابلت العيون وحلت لحظه صمت
غرق الاثنان بالعيون
امسك حست بالموقف ونزلت غطاها
طلال بجديه:مسك عسى ماشر ليش تبكين
مسك انصدمت كيف عرفهااااااا
طلال وكأنه قرأ افكارها
طلال:عيوووونك يامسك عيونك مالها مثيل عيونك هي الوحيده الي فتنتني
حست بضربات قلبها تزداد كان نفس الكلام الي قاله وليد لكن يختلف الايقاع الي حسته مع طلال ماتدري ليش قلبها صار يضرب بسرعه وجسمها يرجف وصوت تنفسها صار جدا واضح من شده توتر
طلال:من ولد ابوكلب الي بكآك قولي لي وانا بدفنه
بلعت ريقها بصعوبه وقالت :طلال
طلال بحنان:عيوونه
مسك :والله لأخليك تندم
واسرعت مبتعده
طلال:؟؟؟؟
‏********************
يتابع
عامل ناس كما تحب ان يعاملوك
تذكر انك ميت وكلهم ميتون وكل شي بحياتنا مجرد ذكرى واجعل حياتك واعمالك تشهد لك يوم القيامه لاعليك
‏*تذكر ان الله ارحم من الطفل ع امه
‏*تذكر ان الله سيرضيك اذا ارضيتيه
‏*لا تجعل ماضيك يتحكم بك كن الحاضر فقط وعش للحظتك فقط
‏,,
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 08-31-2012, 08:17 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1111
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

ادخلت اصبعها داخل الماء تتعبث به وهي شارده ذهن
الام:رودين شوبيكي ماما منتي ع بعضك
رودين بملل:مافي شي
الام:بدي احكي معك موضوع ممكن
رودين:احكي ع الاقل ممكن تكسري الملل الي فيني
الام:لك تئبريني يابنتي ولي ملانه
رودين:وليش يأمي لك بتشوفي بهالبيت شي بيسلي كله نكد بنكد
رائد:وانتي اختصاصك النكد لانك ملكته
رودين:مابيخصك انت واخرس بئه اف
الام:خلاص رائد بلاش تضايق اختك
رائد:شو ماما كله دلال لئلها وهي مابتستاهل
رودين:ماما لومابتخرسيه هلا بدي اخرسيه انا
رائد:يعني شو بتعملي فرجيني ياحلوه
الام :رائد كفايه بئه قووووم من وجهي روح ادرس ومابدي شوف وجهك الاوقت العشاء
رائد:ماما عم بتمزحي اليوم اربعاء من بدو يدرس
قامت رودين وهي غاضبه وتتأفف
رائد:عنجد وقحه نست امر الله بقوله عن الوالدين(ولاتقل لهما اف ولاتنهرهما)
الام:الله يصلحها هالبنت ماتخلي الواحد يحكي معها اخلاقها بمناخيرها
هلا كيف بدي احكي لها انو في عريس جاي يتقدم لها من طرف ابوها
رائد:شوووووو رودين بتتجوز؟؟
‏*****************
سحبها من يدها بقوه
انصدمت مسك كان الممر شبه فارغ
طلال:ووش قصدك يامسك
مسك:ابعد عني ولاتلمسني ولابصارخ
طلال مسكها بقوه مع ذراعيها وهزها:تبين تصارخين صااااااارخي مايهمني
مسك:أبعد عني شتبي مني
طلال:ابي افهم شقصدك بتخليني اندم؟
مسك ونزلت دموعها:انت عارف وش اقصد
طلال:لاموفااااااهم فهميني
مسك:اعترف بوولدك ع الاقل
طلال:؟؟ووولدي
رهف:اي يالوالطيه هذي انتي من حضن لحضن وانا كنت عارفه طينتك الوصخه
مسك:رهف؟؟
رهف:ضحكتي ع وليد لأنه طيب لكنك وصخه ولاتحسبين وليد يحبك وليد شافق عليكي بس
طلال:انتي هي احترمي نفسك ولابتصرف معك فااااهمه ومسك اشرف منك
خوفت نبره طلال رهف الي عطتهم نظره ومشت
طلال لف لكنه مالقى مسك
وقف وكان براسه يدور الف سؤال وشقصدها بولدي؟؟
حط يده براسه مسك حااااااامل!!
عقد حواجبه شكلها تحسبني غبي وتبي تورطني معها ونفض راسه لالامستحيل مسك تسويها,,,,وليش لاموهي بنت وماعندها حسيب ولاوالي وتطلع وتدخل ع كيفها,,,,حك راسه انا لازم افهم منها سالفه
‏*************************
مرت شهر ع الاحداث السابقه
ترك ابومحمد البيت منذ تلك الحادثه
وذهب بأحد الايام لزياره قبر امه وكانت اول مره يزوره جلس بركبته امام قبرها وانزل راسه مطئطا وكتب بقبره باصبعه ع رمال(احبك,انا اسف ولدك الوحيد)احس بشعور غريب ينزل عليه وبدئ يشاهد شريط حياته من جديد وتذكر امه كيف كرست حياتها كلها عشان تعيشه احسن عيشه وهي دفعت تكاليف دراسته للخارج وهي الي كانت تسهر عليه وتاكله وتنومه وتدرسه لكنه جازاها برميها,,وعدم سؤال عنها نزلت دموع حاره من عيوووونه وبكى دم وليس دمع بكاء يقطع القلب ولكن هل تنفع دموعك الان؟بكى وكانه طفل وليس رجل بالخمسين من عمره ضم قبره وصرخ يمااااااه سامحيني يمااااااه ابيك يماااااه محتاجلك يمااااااه كلهم تركوني يمااااااه لاتتركيني اااااااه يمه اااه يايمه
كان في شاب قريب شده صوت صراخ اقترب وشاف مشهد يقطع القلب رجال يبكي بكاء يدمع صخر ماقدر يتحمل ونزلت دموعه اقترب اليه:ياعمي اذكرالله لاحول ولاقوه الابلله
ابومحمد:ابي امي ابيها قولها تسااااامحني ليه ماترد علي ليه
شاب حس نفسه بموقف محرج لايحسد عليه:الله يرحمها ادعيلها برحمه,اقترب من ابومحمد وضمه كان واضح من هذا شاب انه انسان حنون وبدى يقرا عليه من القران حتى حس ان ابومحمد هدئ
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 08-31-2012, 08:17 PM
الصورة الرمزية قطره ندي
:|[..كيوت توب فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 2,500
معدل تقييم المستوى: 1111
قطره ندي has a spectacular aura aboutقطره ندي has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية ضحكتني وبكيتني شربتني من كاس سمومك ثم عيشتني بدنيا ثانية

شاب:قم ياعمي قم صل لك ركعتين ترضي ربك وتطمن بالك
صلى ابومحمد ركعتين بعدمااقنعه شاب
فواز:تقبل الله يآعمي
ابومحمد قام وكان شارد ذهن والي يشوف شكله يقول هذا واحد مجنون يمشي بلاعقل
فواز حس بالخوف عليه:عمي تبيني اووصلك مكان
لكن لاحياه لمن تنادي كان يمشي اتجاه طريق سريع وكانت في سياره مسرعه
فواز:عمي ابعد ابعد لاااااااا
‏**********************
طق طق
ساعه العاشره صباحا
رودين كانت تفطر مع اهلها:من هادا قليل زوء الي يزورنا هلا
ام رائد:ئوم يابني شوف من عند الباب
رائد:حاضر ماما
دخلت ريتال
رودين:ريتال شوفيه؟؟
ريتال:ابي اكلمك بانفراد
رودين:فتحت غرفتها تفضلي
دخلت واغلقت الباب
رودين وحطت يدها بقلبها:شوووبيكي ريتال خوفتيني في شي صاير
وفجأه بدون مقدمات صفعتها ريتال كف
تطاير شعر رودين ع وجهها
رودين بصدمه؟؟
ريتال وتبكي:انتي سبب انتي سبب والله ماسامحك
كانت تبي تطلع بس مسكتها رودين
رودين:شوفيه ريتاااااال احكيلي شوووبيكي
ريتال وبدات تبكي بقوووه:اهههههههه
رائد:ماما شو صاير ليه ريتال عم بتبكي ورودين بتصارخ
الام بخوف:الله يستر
رودين مسكت ريتال وضمتها شوفيه ريتال خوفتيني عليكي احكي بليز,انا رودين ولانسيتي
ريتال:يااااليتني ماعرفتك ياليتني
رودين بصدمه:ليه شوصاااير
ريتال وبعدت عن رودين:تبين تعرفين وش صاير
انا فقدت شرفي بسببك
رودين حطت يدها بفمها:شووووووو
ريتال:طلعت معه مثل ماقلتي لي وداني لشقه واغتصبني وصورني ويقول لوماتسمعين كلامي بنشر صورك
رودين حطت يدها براسها:الله يلعنه الله يلعنه طولي بالك ياريتال راح نحلها
ريتال:انا ضعت وانتي سبب
رودين:لاياريتال لاتكبي بلاويك علي انا قلتلك روحي معه لمكان عام انتي الغبيه الي رحتي معه لشقه
ريتال :ضحك علي
رودين:طيب مافيكي تسكتي روحي لشرطه
ريتال:مجنونه تبيني افضح نفسي تبين اهلي يذبحوني تبيني افضح اهلي
رودين:وليش هلا فكرتي بأهلك يوم طاحت عليكي المصيبه وكمان بدك تكبيها فوق راسي اطلعي برااااا
ريتال:ايش
رودين:انا مابتشرف احكي مع هيك ناس برااا وياويلك لوطبتي بيتنا لاكسرلك رجليك
ريتال دفت رودين بقوه:يااااااحقيره كنت اعتبرك صديقتي
رودين بصراخي:انقلعي يااااااواطيه يالي ماعندك شرف
انصدمت ريتال صديقتها تعايرها واعز صديقاتها اجل شبيكون موقف اهلها لويدروون
اطلعت من غير ماتنطق بلاوحرف وهي منزله راسها
دخلت ام رودين الغرفه
وكانت رودين جالسه وضامه رجليها وشكلها يرحم كانت في جو صدمه
ورودين من نوع اذا زعل يجرح ويرمي اقسى كلام حتى لوعلى اعز احبابه
رودين بصراخ:براااااا بدي اجلس لوووحدي ماااابدي شوف حدا
واغلقت الباب بقوووووه
‏**********************
توقعاتكم,,,,,,,,
وتقيماتكم ,,,,,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضحك على نفسك بعد 40 ثانية ..؟! غلاك دنيتي المواضيع المتكررة | المواضيع الناقصة 5 04-08-2010 06:51 PM
خذ ستين ثانية من وقتك .! ₪ мя 7мǿḋψ ₪ اسلاميات - رمضان 6 01-30-2010 07:12 PM
شوف نفسك فى 40 ثانية بوح انيق المواضيع المتكررة | المواضيع الناقصة 2 12-13-2009 01:06 PM
ركزوا بالصورة 20 ثانية امير الاماگن الإستراحة - الفرفشة - نكت - قصص مضحكة 14 01-08-2009 10:09 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 02:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization vBSEO 3.3.0
This Forum used Arshfny Mod by islam servant