<
 
تبادل اعلانات مجاني

العودة   منتديات عرب ارت > الساحات العامة > مواضيع عامة - حوار

مواضيع عامة - حوار الساحة العامة ..~ مواضيع عامة منوعة جديدة و قديمة مميزة هادقة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-19-2011, 11:55 PM
:|[..كيوت متميز فضي..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 909
معدل تقييم المستوى: 1468156
جنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond reputeجنان has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

Subforum Old كيف تجعل شخص يحبك و كيف تجذب الناس اليك

كيف تجعلي شخص يحبك , كيف تجعل شخص يحبك و مبادىء الجذب و التجاذب بين الناس و كسب قلوبهم

/
/

تجعل يحبك تجذب الناس اليك

يحبك أن تكوني مستقلة


يحب الرجل أن تكون زوجته مستقلة، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الفينة والأخرى لتخبره عن يوم صعب في العمل، ولكن لا أن تطلب منه أن يواجه المدير. من ناحية أخرى، إذا كانت الفتاة مستقلة وذات شخصية قوية، فعندها يمكنها أن تساند الرجل عاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة.


الرجل يحب المرأة الذكية

يكره الرجل الفتاة الجميلة والغبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب، ومن يملك الوقت لذلك. ربما تظن أنه من السهل السيطرة عليها ولكن الواقع غير ذلك، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن مع الحياة مع شخص غبي أبداً. بينما المرأة الذكية ستفاجئك بالأفكار، ولن تجعلك تشعر بالضجر منهاـ كما أنها ستتحدث إليك ولن تجعلك تشعر بالخجل أمام عائلتك، وأصدقائك.



يحب المرأة التي تتمتع بالجاذبية

يهتم الرجال بهذه النقطة جداً، والجاذبية لا تعني الجمال فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.



ويحب أيضا الجميلة

لا يستطيع بعض الرجال إلا ذكر هذه الصفة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تجعل الآخرين يغارون. كما يحب الرجل الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء.



ويحب التي تحترمه

وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته أمام الآخرين، وتقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة، والأصدقاء. بل تتمتع بأسلوب لبق ودبلوماسي.




اتركيه يستمتع برجولته

لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته وتطلب منه تناول الطعام الذي تحب ولا تدعه يذهب مع أصدقائه، بل تأخذه إلى اجتماع صديقاتها. الفتاة المثالية، هي من تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه.




لا تكوني نكدية وكثيرة النق

لا شيء أسوء من فتاة متذمرة، لا تكف عن النق. يكره الرجل الفتاة التي تناقش كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر بسرعة، وغالباً ما تغضب من أتفه الأمور.



يحب التي تنسجم مع عائلته

يحب الرجل أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لأمه دون علمه. كما تستمتع برفقة أصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة.




يحب التي تحبه

إذا وجد الرجل فتاة تحبه فستكون قادرة على القيام بكل النقاط السابقة بسهولة. ويمكن معرفة هذه الفتاة من عدم محاولاتها لتغيرك، وطريقة نظرها إليك، واهتمامها بك.




تساعده لينجح في حياته

يحب الرجال الفتاة التي تحرك فيهم الطموح، وتجعلهم يودون أن يكونوا أفضل الرجال. ولا داع أن تقول ذلك، بل لأنها كاملة وكما يحلم الرجل أن تكون، تدفعه لا شعورياً لكبح شعوره الصبياني، ويحاول أن يترقى في عمله، أو يوسع عمله، أو ينظم مصاريفه، وبالتالي يتطور لأنه ببساطة غارق في الحب



.
.
.
.
.
.



هل توقفت لحظة لكي تفكر لماذا نتمكن من التواصل مع بعض الناس ونتصادم مع البعض الآخر ..
دائماً نعتقد إن من يتمكنون من التواصل مع الآخرين يملكون صفات جذابة ولذلك هم جذابون وكل مافي الأمر إنهم يفهمون أهمية الترابط مع الاخرين..
هناك صفات جذابة إذا أكتسبتها فسوف تحسن علاقاتك مع الآخرين وتغير مجرى حياتك فعندما تجيد التواصل ستكون شخصاً جذاباً وستتصرف بطريقة تثير إعجاب الآخرين ..


صفة الجاذبية رقم (1): الثقة
الثقة سمة جذابة تجذب الناس إليك مثل المغناطيس ..
اكتب قائمة بمهاراتك و مواهبك و قدراتك و اقرأها كل يوم قبل أن تؤوي إلى فراشك و عند الإستيقاظ كل صباح فإذا فعلت ذلك لوقت طويل و كافٍ و باستمرار فستبدأ في تصديق ذلك و تبدأ في التصرف بطريقة تنم عن الثقة بمجرد أن تؤمن بنفسك و بذلك فإن الأمر ببساطة هو إظهار ما ترمي إليه و تشعر به داخلياً و إضفاؤه لمظهرك الخارجي و لكن مع الإحتفاظ بالتواضع حيث يوجد خط رفيع ما بين الثقة و الغرور فالأول يحقق التواصل و الثاني يدمره..


صفة الجاذبية رقم (2) : الفضول
أفضل طريقة لتركيز انتباهك بالآخرين هي أن تنم صفة الفضول الإيجابي الجذاب لديك مثل الشعور بالدهشة و الاثارة أثناء الاستماع و طرح الاسئلة كون فضولي بشأن ما تسمع و سيقودك كل سؤال الى آخر بصورة طبيعية و لأنه يتوفر في التواصل و طرح الاسئلة عنصر التلقائية..
الفضول سلاح ذو حدين فهو صفة تجذب الآخرين إليك لكي يتقربوا منك و تجذبك لكي تقترب منهم و احرص دائماً أن تجد ثلاثة أشياء جديدة عن شخص ممن تقربت منهم أو تقابلهم يومياً فإذا أصبحت اكثر اهتماماً بالآخرين فستجدهم أكثر اهتماماً بك ..



صفة الجاذبية رقم (3) : الإقتناع
طاقة ايجابية قوية تشع منك إلى العالم من حولك ، ومن يملك هذه الطاقة يجذب العديد من الناس الذين يرغبون في صحبته ، خلص نفسك من كل الأفكار السلبية بأن تلعب دور الشخص الإيحابي المتفائل ، امنح نفسك واحد 21 يوما للتجربة..
اقفز من فراشك في الصباح وتخلص من الأفكار السلبية وابتسم في وجه الجميع ومن يعرفونك سيظنون إنك اصبحت مجنون ولكن لاتهتم فعلى الرغم من كل شيء أنت فقط تتدرب على أن تجعل جسدك يتحكم في حالتك النفسية وفي عقلك لا تنزعجي إن وجدت نفسك مع مرور الوقت تمثل هذا الدور بدرجة أقل ..


صفة الجاذبية رقم (4) : البهجة والمرح
ابتسم في وجه الأصدقاء والغرباء
اكتب ورقة تشجع بها أحداً واتركها له
احضن والداك وأخوتك بلا مبرر
إن كل تصرف مبهج يكون عائده عشرة أضعافه وقد لا ترى عائداً لكل ذلك ولكنك ستعرف العائد في قلبك ..


صفة الجاذبية رقم (5) : الشجاعة
لا تفوت أية فرصة لتكون جريئ
كل يوم تواجهنا قرارات يتوجب علينا اتخاذ قرارات معينة واتخاذ الطريق الأسهل ولا نفعل شيئاً..
وعندما تختار أن تفعل شيئاً حتى في الأنشطة البسيطة والسهلة التي تبدو غير مهمة فسوف تكتسب تدريجياً عادة التصرف بشجاعة..
الشجاعة هي اختيار التصرف وهذا هو أساس القيادة
وإذا فشلت فماذا في ذلك فهناك دائماً الغد المشرق..


صفة الجاذبية رقم (6) : الكفاءة
عاهد نفسك على أنك لن تقض دقيقة أخرى في التركيز على المشكلات التي تواجهك فالمشاكل في كل مكان ومفتاح السر في تحقيق السر في تحقيق التواصل هو التركيز على الحلول وليس المشكلات..
اعترف بصراحة بوجود مشكلة ثم انتقل للخطوة التالية في كل مشكلة توجد فرصة ويوجد حل وبعد ذلك ستحض بسمعة كشخص ذو كفاءة يمكن الإعتماد عليه ليس بسبب كفاءتك فقط بل أيضاً لأنك تؤكد لهم إن كل شيء سيكون على مايرام ..


صفة الجاذبية رقم (7) : التعاطف
لا تفقد أي فرصة للإعتراف بمساهمة شخص آخر في حياتك اليومية فتوجيه الشكر والإمتنان للآخرين لهم منافع كبيرة ..
أيضاً قم بكتابة قائمة بأسماء الأشخاص الذين أساؤا إليك بأية طريقة قد تستغرق وقتاً طويلاً في هذا ولكن اكتب كل اسم من هؤلاء ثم سامحهم من تلك اللحظة وهذا بحد ذاته فعل رائع ينم عن التعاطف والتراحم وبجانب ذلك فسوف يريحك نفسيا كعلاج للآلام..


صفة الجاذبية رقم (8): الرضا
اذهب إلى أي مكان حيث تصبح بمفردك لعدة دقائق ، اغلق عينيك واجلس بلا حراك واسترخي وتنفس بعمق فلا يوجد أحد تريد أن تبهره وتدهشه ولا أحد يراك فقط أنت وأفكارك ، تحدث قليلاً عن نفسك واعترف بما يقال لك وعبر عن امتنانك
استمتع بالهدوء قد ينتابك الضيق والتوتر في بادئ الأمر ولكن التزم بما تريد أن تعمله ، إذا كان يمكنك أن ترضى عن نفسك حتى وإن لم تحقق شيئاً على الإطلاق فإن الباقي يهون أمره ..
افعل ذلك مرة واحدة يومياً على الأقل لمدة 5 دقائق فالهدوء والسكينة يمنحانك القوة لأن الرضا يولد الإحساس براحة البال وهذا شيء يريده الجميع وهذا ما يجعل الرضا صفة جاذبية قوية ..


ولكن هل عليك اتقان كل الصفات في كل مرة تريد أن تحقق تواصل..
اطمئن ليست مهمة مركبة وصعبة فالصفات المختلفة لازمة للتعامل مع المواقف المختلفة والأنواع المختلفة من الناس فقد يعجب أحدهم بالثقة بينما شخص آخر يبحث عن الرضا وفي كل الأحوال إنك ستكسب والمكسب هو التحسن في كم وكيف علاقاتك ..

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك



رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-20-2011, 02:22 PM
الصورة الرمزية الـفـيـصـل
كــبار الـشـخـصـيات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: || السـعـوديـه || ‏
المشاركات: 2,258
معدل تقييم المستوى: 473
الـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond reputeالـفـيـصـل has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: كيف تجعل شخص يحبك و كيف تجذب الناس اليك

كلام سليــم جدآآ رائع ..تسلمين
__________________
لا اله الا الله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-20-2011, 07:21 PM
الصورة الرمزية Ḿ!şŞ 5ǿǾǿ5ą
.:| مُشرفة قسم الساحة العامة |:.

 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الدولة: [ .. بينَ الخيآلْ وَ الواقــــِع .. ]
المشاركات: 1,774
معدل تقييم المستوى: 61357880
Ḿ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond reputeḾ!şŞ 5ǿǾǿ5ą has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: كيف تجعل شخص يحبك و كيف تجذب الناس اليك


سلمتِ عزيزتي عَ الطرحْ الجميلْ .. ~
لـِ روحــِكْ ~
__________________




ربما انت هو ذاك الذي كانو يقولون لي بأنه سَيأتي ويعوّضك عن كل شيء


رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-21-2011, 05:31 PM
الصورة الرمزية з o s њ α
:|[.. إدارة الرقابة و الإشراف..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الكويت||~
المشاركات: 14,214
معدل تقييم المستوى: 473
з o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: كيف تجعل شخص يحبك و كيف تجذب الناس اليك

الله يعطيج العافية ع الطرح
مـ ننحرم يَ رب ^^
__________________

Love isn’t when you can imagine spending your life with
someone; it’s when you can’t imagine your life without
.. that person
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-09-2011, 02:51 AM
الصورة الرمزية دًرُوْبكٌ يآلْعُنًآءًَ]


 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: K.s.A
المشاركات: 214
معدل تقييم المستوى: 501
دًرُوْبكٌ يآلْعُنًآءًَ] has a spectacular aura aboutدًرُوْبكٌ يآلْعُنًآءًَ] has a spectacular aura about
افتراضي رد: كيف تجعل شخص يحبك و كيف تجذب الناس اليك

__________________



"مُشترك في دورة التأثيرات"
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تجعل شخص يحبك - كيف تجعل شخص يحبك بجنون ALMALEK مواضيع عامة - حوار 7 06-29-2010 01:07 AM
هكذا تجذب الكل نحوك بارتياح ..} مُحَمّدْ مُبارَكِي مواضيع عامة - حوار 4 10-13-2008 10:40 AM
كيف تخقخق (( يعني تجذب )) البنات الكـتكـوت الـعـنـيــف .. الإستراحة - الفرفشة - نكت - قصص مضحكة 24 09-14-2008 07:51 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 12:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization vBSEO 3.3.0
This Forum used Arshfny Mod by islam servant