<
 
تبادل اعلانات مجاني

العودة   منتديات عرب ارت > الادب العام > قصص و حكايات قصيرة

قصص و حكايات قصيرة قصص قصيرة بنات و اولاد قصص حب و حزينة و قصص الانبياء و المرسلين كما نوفر قصص عربية سورية شامية سعودية كويتية بحرينية اماراتية سودانية قديمة جديدة قصيره اثريه تاريخية و قصص مميزة جديده رومانسية رومنسي خيالية خرافية مرعبة رعب مخيفة اطفال للصغار قبل النوم و حكايات جديدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 02-14-2011, 12:29 AM
الصورة الرمزية з o s њ α
:|[.. إدارة الرقابة و الإشراف..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الكويت||~
المشاركات: 14,214
معدل تقييم المستوى: 473
з o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: رواية خطايا القلب | قصة كويتية حقيقية

مشكورين حبآيبي ع التفآعل

وألحين بنزل البارت الثآني

برب .. ^^
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-14-2011, 12:33 AM
الصورة الرمزية з o s њ α
:|[.. إدارة الرقابة و الإشراف..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: الكويت||~
المشاركات: 14,214
معدل تقييم المستوى: 473
з o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond reputeз o s њ α has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: رواية خطايا القلب | قصة كويتية حقيقية

البـارت الثــاني

اهيه وراجعه بالطريج وكانت دايسه حيــل....بنجر التاير وما قدرت تسيطر على السياره جان تطق الرصيف شوي وتحك السياره....
قامت ترجف وخافت حيــل وانزلت من السياره وما عرفت شتسوي وقامت تبجي لان داعمه قبل جم مره فيها وخايفه تقول حق أبوها وعلاقتها مع أخوها مو ذاك الزود!!!
شوي جان توقفلها سياره وينزل منها واحــد........
شـكله كان كبيـر شــوي يعني فيه بنص الثلاثينات وفي شعـره كله شيب....طويــل ولاحظت شكله وجسمه فيـه من أحمـد مظـهر....
شاف روابي كانت واقفه بره جدام السياره وتبـجي.....
........: السلام عليـكم أختـي....شفيـها سيارتـــج؟؟؟

روابـي حاولت تكتم البجوه بس كان في عيـونها دموع.....

روابي: مادري شفيـها!! بنجر التاير فجأه ودعمت

راح طـل على السياره وشاف التــاير.....

...........: مو مشكله كل شي يتصـلح.....خل اخذ سيارتج مشوار ساعه واشوف شكثر تصليحها وشكثر تطول وانتي روحي قعدي بسيارتي

روابي خافت شوي واتربكت وسكتت......

.............: لا تحاتيــن ما راح أطول بس بوديها جراج قريـب....اوكي؟؟

روابي: امممم اووكي
علـى طول راحت قـعدت بسيارته وكانت شغـالــه وبعدين تذكرت انها نست تاخذ بوكها وحتى موبايلها من كثر ما كانت مرتبــكه!!!
مــرت ســاعه.....ساعتيـــن....ولــحد الحيــن اللي خذا سيارته ما رجــع!!!
روابي بينها وبين نفسها : أمبيـــه لا يكون باق سيارتــي!!! شقوول حق أبووي وأمي!! شسووي؟!! بس لا لا شكلـه مريــح ما أعتقد ممكن يســويها!!!....لــو داقـه على أخـوي أبــرك!!!..... ويــــــــنه؟؟!!!

مـــرت بــعد نــص ســاعه جان تشـوفه......واول ما شافته نزلت من السياره وقامت تبـجي.....
...........: شفيــج ؟؟ ليـــش تبجيــن؟؟؟؟
وقــام يضــحك.....
روابـي: تأخرت واايد!!

..........: اي انا اسف بس سيارتج كان يبيلها نضبط البنجر ونجيك على البريك والحين كل شي اووكي بس الصبغه قالولي لازم تظل سيارتج بالجراج يوم على الأقل

روابي: اهااا....على العموم مشكور ما قصـرت واسفه تعبتك معاي

..........: لا لا مو مشـكله

وراحت روابي تبي تركب سيارتها وقبل ما تركب جان يناديـها.....

..........: اااه لـحظه لحظه

روابي: هلأ؟؟

..........: قبل ما تروحيـن ياريت لو تاخذين رقمي أحسن

روابي عصبت شوي : شنوو علبالك عشان صلحت سيارتي لازم اخذ رقمك واكلمك؟؟؟

..........: لا لا ما أقصد جذي!! فهمتيني غلط.....ابيج تاخذين رقمي عشان لا سمح الله أخاف سيارتج يصير فيها شي بالطريج وانتي راده.....وعشان اتطمن ان السياره اوكي وما فيها شي
صــوته كان هادي وحنون لما يتكلم وحسـته مريــح ومو مال هالسوالف....

روابي ظلت ساكته وما تدري تاخذ رقمه او لا!! بس بعدين بقلبها قالت ان حتى لو تاخذ رقمه مو شرط تدق وتقدر بأي وقت تمسحه....

روابي: انزين عطني رقمك

وسجلت الرقـم عندها بالتلفون ومشــت.....طبعا شافت 20 مس كول من أمهاا وخواتها وقامت تفكر شتقولهم عن السياره لان خايفه تقولهم انها دعمت فيها...

اول ما وصلت البيــت لقت أبوها ناطرها بالصاله وكان حيـل معصب....

بو عبدالله : انتي وين كنتي كل هذا..؟؟؟

روابي ماتت خوف لان من اولها نبرة صوت ابوها كانت عاليه : اااه يبه لان سيارتي

بو عبدالله: شفيها سيارتج بعد؟؟؟؟
روابي تبلع ريجها : رفيجتي بالكليه ارجعت علي ودعمتني

بو عبدالله : وليــــن ولا يكون سيارتج تعورت وايد!!

روابي : لا لا بس الصبغه وريلها قال اهوه راح يتكفل فيها

بو عبدالله هدا شوي : لا لا خلاص دام بس صبغه احنا نصلحها فشله كلها صبغه ما تسوى!!

ارتاحت ان أبوها صدقها على طول وراحت تبي تصعد غرفتها....

أم عبدالله بعصبيه: انتي ليش ندق عليج وما تردين؟؟. وين كنتي هااا؟؟؟

روابي: يمه صديقتي دعمتني وكنت حايسه وناسيه التلفون سايلنت فما سمعته

وقامت أمها تحقق معاها على السياره وما صدقت امها تسكت عنها ومشـت....

راحت غرفتها وقامت تفكر بالريال اللي ساعدها....استانست عليــه...عجبها شلون وقفلها وساعدها وكان حيــل مؤدب وشكله محترم!! واللي عجبها اكثر ان فيه من أحمد مظهر اللي اهيه كانت متحطمه فيــه.....وطول الوقت بس تفكر فيـه....
شوي جان يطق باب غرفتها......وكانت اختها غصون ودخلت

غصون: انتي وين كنتي؟؟؟ متنا واحنا ندق عليج!!!

روابي: تعالي تعالي خل أقولج

غصون اقرب وحده حق روابي وعلى طول كانوا يسولفون حق بعض...

روابي: بنجرت سيارتي ودعمت فيها

غصون: ويــه لا والله؟؟!!

روابي: اي

غصون : اشوه انج ما تعورتي

روابي : اي اشوه بس المهم خل أقولج
غصون: اي؟؟

روابي: وقفلي شايب وخذا سيارتي وسوالي اياها وردها

غصون: اهااا يلا زين اشوه

روابي: بس اخر شي عطاني رقمه

غصون: وخذيتييييه؟؟؟؟

روابي: اي خذيته!!

غصون: الشكوو تاخذينه؟؟ والشكو أصلا يعطيج رقمه؟؟!! مالت عليه ما قلتيله انك كبر أبوي

روابي: لا ترى مو وايد كبير بس احسه شايب لان شعره كله شيب

غصون بعصبيه : المهم انتي لا تدقين عليــه!!! كثر الله خيره صلح البنجر وما قصر بس لي اهني وخلااااص

روابي قامت تفكر بكلام اختها وان صج وايد كبير عليها واهيه توها عمرها 19 سنه!!!

غصون: ما راح تدقين صح؟؟؟

روابي: اي خلاص ما راح أدق

غصون: يلا مسحي الرقم جدامي

روابي: اووه عاد غصون خلاص قلتلج ما راح أدق!!!!

غصون: انزيـن

وقامت غصون وطلعت من الغرفه.......

في غرفة رهـف.....
دق تلفونها.......
رهف: هلا عذووب

عذوب: رهووف انا يبت التلفون وبطرش السايق يعطيج اياه عشان تعطينه أخوج

رهف: وي من صجج!!! ما راح يرضى ياخذه

عذوب: لا ما يصير لازم ياخذه....انا بعطيج اياه وانتي عطيه

رهف: اقووول احنا اليوم رايحين الشالييه...تعالي معانااا عفيه

عذوب: هاه؟!! اممم مادري

رهف: يلا تعالي وناااسه وراجعين السبت

عذوب: امممم منو رايح؟؟؟

رهف: انا وخواتي وعبود وامي وطبعا أبوي ما يروح

عذوب : اااااه اوكي اوكي خل أسأل امي

رهف: لا خالتي أعرفها دامج معاي ما تقول شي

عذوب: أي ساعه رايحين؟؟

رهف: الساعه 5:30 ماشيين...تعالي قبل شوي او تبين نمرج؟؟

عذوب: لا لا انا اييكم أحسن

رهف: يلا تماااام عيل سي يووو

عذوب: يلا سي يوو

أم عبدالله طقت الباب على روابي ودخلت....
أم عبدالله: منتي يايه الشاليه؟؟

روابي: اممم لا بظل اهني مع أبوي...مالي خلق

أم عبدالله: لا يكون حسبالج اذا رحنا راح يفضالج البيت وتروحين وتيين على كيفج!! ماكو طلعه هاا
روابي: مع منو بطلع يعني؟؟ شايفه عندي رفيجات اطلع معاهم؟؟

أم عبدالله: مادري المهم ماكو طلعه يعني لو تيين معانا أحسن

روابي: لا مابي ايي انتو روحووا

أم عبدالله: كيـفج

وطلعت أم عبدالله وصكت الباب.....

صارت الساعه 5 وشي......

عبدالله: ها اذا كلكم جاهزين خل نمشي عيل

رهف: لا عذوب الحين يايه

عبدالله من كثر ما استانس انفعل: يايه معانا؟؟

رهف: ههههه اي شفيك؟؟
عبدالله : لا بس ما كنت ادري

رهف: قالت انها بالطريج

عبدالله: اوكي خووش

رهف: كاهي قاعده ادق اكيد اوصلت

عبدالله راح بسرعه غرفته غير التيشيرت اللي كان لابسها لان حس انها كانت عاديه....

ورجـع الصاله وشاف عذوب.....

عبدالله: قووه عذوب....شلونج؟؟

عذوب معنه تعرفه من سنين بس تظل كل ما تشوفه تتراجف من داخل: أهليـــن....الله يقويك

عبدالله: اي جذي خل نشوفج كل يوم

عذوب انحرجت وابتسمت....

عبدالله: يا حظنا يايه معانا.....الحين صج الواحد يقدر يروح الشاليه ويشم هوا

عذوب تشققتتتت لان عبدالله دايما جرئ بالكلام واهيه تختبص بسرعه لان طريقته واسلوبه بالكلام وايد حلوه....

رهف تطالعهم وشاقه حلجها: انزين ان شاء الله نمشي الحين

عبدالله: اي اي يلااا

رغد وأمها بسياره ثانيه مع السايق....ورهف وعذوب وغصون كانوا راكبين مع عبدالله بسيارته الجيب كادلك وطول الطريج سوالف وضحك....
روابـي تطالع رقم الريال اللي وقفلها وكل ما تبي تمسحه تهون....في شي فيه جذبهاا حيـل....وكل ما تحاول تطلعه من بالها ترجع تفكر فيـه...!!!

بالشــاليــه.....

كانوا متيمعين بالصالـه وقاعدين رهف وعذوب وغصون وعبدالله يلعبون اونو...
عذوب دايما اول ما تلتقي بعدالله تكون بالبدايه مستحيه بس بعدين تنطلق بالكلام عادي....

عبدالله: لا خلاص انا سحبت

عذوب: يااا عيااار سحبتك 8 وما سحبت الا وحده

عبدالله: انا؟؟ لا سحبت 8

عذوب: أصلا اللي بايدك 6 أوراق شلون بالله سحبت 8؟! هههههه

رهف: وييييييه هذااا غشاااااش

عبدالله: ههه لا لا الظاهر في أوراق طاحت مني!!! أذكرهم واحد كان اللي يسحب 4 والثاني بو الوان

رهف: أقول أقول اسحب اسحب ورقتين وقط

عبدالله: هاا شفتوواا طلعتلي بو الوان...

رهف: انزين يلا قط خللللص

عبدالله: عن أبوها من أوراق!! 8 وولا واحد فيهم أزرق!!! يلا أقط بو الوان

غصون: اي لووون؟؟؟

عبدالله: امممم عذوب أي لون تبين؟؟

عذوب: ههههه امممم أزرق

عبدالله: لاااااء !!

عذوب: ههههههههههه

رهف تقلد صوته : " عذوب أي لون تبين" ها ها ها أحسن تستاهل

عبدالله: ماشي يا عذوب ماشي....

عذوب: ههههههه شنو أحب الأزرق !!
عبدالله يحرك حواجبه: أكيد عشان لابس تي شيرت أزرق صح؟

عذوب: ههههههههه الله على الثقه!!

غصون: يلا عكست اللعبه عبوود خلص قط

عبدالله: بما اني ما عندي أزرق فراح اسحب....نياهاهاهاااااا طلعلي يسحب 4

عذوب : ويييييييه!!!

عبدالله: أسحبج ولا ما أسحبج؟؟ اممممم

رهف: أمبيه لأ يومك بسنه خلللص عبووود

عبدالله: لا حرام كسرتي خاطري راح أسحب بعد....هياااا بعد 4 سحبات بس طلعلي أزرق

عذوب : هههههه ما سوت عليك لو مسحبني أحسن

عبدالله: انتي تموونييين
ويحاول يطل بأوراق عذوب ويتحرش فيـها واهيه كل شي توخر ايدها ....

عذوب: عبدالله بسك

قطت عذوب ورقه وعكست اللعبه رهف ويه دور عذوب وسحبته 2....

عبدالله: انتي ليــش جذي؟؟؟؟

عذوب: ههههههههههه

عبدالله: والله كنت حاسس ان اليوم راح تكون ليله سووده

الكل: ههههههههههههههه

عبدالله: بسج شقيتيني شق وانتي تسحبيني !!! روحي ييبي سجينه وذبحيني وخلصي علي خليني ارتاح من حياتي

عذوب: هههههههههه
رهف : وااااي أخوي دراما دراماا !!

أم عبدالله: يلا امشوا العشا على الطاوله

رهف: يلا امشوا خل نكمل بعدين

أم عبدالله: عبدالله ما راح تتعشى؟؟

عبدالله: اممم مادري....عذوب راح تتعشين؟؟

رهف: يا أخي خل عذوب بحالها....مرتبط فيها انت!!!

عبدالله: انتي سكتي وروحي بلعي بالبطه

عذوب: هههههه انت مو يوعان؟؟

عبدالله: انتي يوعانه؟؟

رهف: انا يوعانه
عبدالله: كوعي على خدج يلصقج بالطوفه

رهف : لااااااه عيل تدري شلون ... بناخذ فطايرنا انا وعذوب وبنصعد الغرفه

عبدالله: لأأأأأ !!!

عذوب : هههههههههه

عبدالله : عذوب راح تروحين؟؟؟

عذوب : حرام خل ناكل معاهم تحت

رهف على ضحك: تبيعيني يا عذووب؟؟ تبيعيني عشاان أخووي؟؟؟

عذوب: هاااه!!! لأ لأ....مو عشان أخوج عشان دام كلهم تحت ناكل معاهم

عبدالله: اهاا يعني راح تظلين مو عشاني عشانهم؟؟!!

عذوب: ههههههه لأ لأ

رهف: لأ شنوو؟؟

عذوب: أمبيه لأ بس خلاص انتوو اشتبون مني؟!! بس بروح اكل بره بروحي ههههه

رهف وعبدالله: ههههههههههه

رهف: لا يلا امشي الطاوله

وقعدوا على طاولة الأكل....وعبدالله ينن عذوب

عبدالله: عذوب تبين زعتر ولا جبن ولا حلوم ولا لبنه؟؟

عذوب: امممم اخذ جبن

رهف: انا أبي حلوم

عبدالله: عند أمج
رهف: ياربي ذوق

عبدالله: شنو تشربين يا عذوب؟؟

عذوب: عبدالله كل شي يمي لا تحاتي...مشكور

عبدالله: لا بس عشان أعرف شنو أشرب انا

رهف: لااا بدعت!!! مالك شغل برفيجتي

عبدالله: لا عذوب أختي الصغيره...شنو ما فيها شي!!!

رهف: اها اي أختك الصغيره....وانا ليش ما تعطف علي؟؟

عبدالله: ااااه عذوب شقلتي شنو تشربين؟؟

رهف: وااي ويدقر بعد!!

عذوب: ههههههههههه
خلـصوا عشـا وبعديـن اسهروا يطالعون فلم بالصاله.....

ثــاني يــوم العـصر....

قررت روابي ان تدق عليـه....حست ان ما راح يضر لو تدق عليه وكله تلفون ومو شرط تدخل بعلاقه معاه بس عندها فضول تعرف شسالفته!!!
دقت عليـه وقلبها كان يرقع من الخوف....
..........: الووو؟؟

روابي:................

.............: الوووو!! منوو معاي؟؟

روابي: اااااه اممم اناا.....

............: انتي صاحبة اللكزس صح؟؟؟

روابي: اممم اي صح

............: زين كنت احاتي انج ما تدقين

روابي:................

............: انا اسمي سعود ال..... وانتي شسمج؟؟

روابي: روابي

سعود: عاشت الأسامي روابي....حلو اسمج

روابي: تسلم

سعود: شلونج؟؟؟ وشلون السياره؟؟

روابي: انا تمام والسياره هم كل شي فيها تمام....مشكوور

سعود: جم عمرج؟؟ ووين تدرسين؟؟

روابي: عمري 19 سنه وادرس بالتربيه
سعود: اهااا العمر كله

روابي: وانت؟؟

سعود: انا عمري 36 سنه ومدرس أول

روابي: اهاااا......اممممم بسألك

سعود: هلااا

روابي: انت متزوج؟؟ مطلق؟؟!

سعود: لا لا انا عزوبي

روابي: اهاا ...غريبه واحد بعمرك ما تزوج لحد الحين!!!

سعود: لا عادي مو غريبه على الريال!! في وايد جذي !!

روابي: امممم اي يمكن
سعود: تدرين اول ما شفتج حسيتج خوش وحده وارتحتلج بشكل ما تتصورين

روابي اول مره تسمع كلام جذي من ريال وحست بشعور غريب...شعور حلوو

روابي: تسلم

سعود: لا صج بحياتي ما ارتحت حق شخص جذي من اول مره اشوفه

روابي: وانا بعد ارتحتلك

سعود: صج!! زيـن اشووه

وتموا يسولفون حوالي ثلاث ساعات وارتحتله روابي وايد.....قامت تقوله عن قصتها وشلون انها كانت شاطره حيل وبالهندسه وانطردت منها....

روابي: اي البنات ضيعوني و حاولت ارفع معدلي بس ما قدرت

سعود: حسافه والله!! وشفتي شلون الحين عقب ما مشيتي وراهم والحين طاعي
ما يدرون عنج!!
روابي: اي وايد انقهرت على نفسي بس شسوي قلتلك ما عندي صديقات وفرحت لما تعرفت عليهم

سعود: ما عليه خلاص الشي صار ومره ثانيه لازم تديرين بالج على نفسج

روابي: اي

سعود: عاد ها روابي أبيج تشدين حيلج بدراستج وتطلعين الأولى على دفعتج..زين؟؟

روابي: ان شاء الله ولا يهمك

سعود : اي تمام ...لا تزعليني منج هااا!!

روابي: ان شاء الله

سعود: أحس اني طولت عليج وايد...!!

روابي: لا عادي

سعود: خلاص انا راح أصكه منج الحين بس هاا لازم اكلمج باجر..انزين؟؟

روابي: اي ان شاء الله

سعود: راح اشتاقلج

روابي: وانا بعد

سعود: يلا مع السلامه حبي

روابي استحت حيل لما قال حبي وعضت على شفايفها: مع السلامه

روابي ارتاحتله بشكل موو طبيــعي....استانست ليش في شخص قاعد يهتم فيها ويحاتيها وحست انها حبـته...

ليت السوالف طوِّلت لو دقايق ..
صوتك يوسّع خاطرٍ كان ( مكبوت ) !!

يا [ رايق ] والجو لا صار رايـــــق
ليه أترك الفرصة من يديني تفوت

سوالفك .. تزرع بصدري حدايق !!
تسلم لي " البحَّه "و يسلم لي [ الصوت

عبدالله كان بالبحر راكب جيت سكي.....يمووت على شي اسمه طراريد وحداق وجيتسكيات....
عذوب: أمبيه أخوج مو صاحي!!! متهووور

رهف: اي امي عشان جذي مو اهني لان ما تتحمل تشوفه يركب جيت سكيات !

عذوب: واااي أمبيه لا يدعم!!

رهف: بس شفيج!! لا تحاتينه يعرفله عدل

عذوب: وااااي لا يمه!!

رهف: اوووف امشي امشي خل نتمشى أحسن

عذوب: اووف انزين

وراحوا يتمشون......

رهف: تدرين.....قمت احس ان اخوي يحبج

عذوب: والله؟؟؟؟؟

رهف: اي والله

عذوب: شلون حسيتي؟؟

رهف: من طريقته وتعامله معاج

عذوب: اي بس يمكن اهوه جذي طريقته مع كل البنات اللي يعرفهم!!

رهف: اممم اهوه شوفي عادي عنده صديقات وجذي بس ترى بس زماله مو أكثر

عذوب: اي فيمكن يتعامل معاهم نفس ما يتعامل معاي!!

رهف: امممم مادري بس احس من نظراته لج يبين انج غير

عذوب: واااي تتوقعين؟؟!!!

رهف: والله احس جذي انا!!

عذوب: انزين ولا مره قالج شي عني؟!

رهف: شوفي اخوي طبعه كتوم ما يتكلم ولا يقول شي بس صدقيني لما يعرف انج يايه الاحظه يتغير ويستانس

عذوب: والله رهف احس ان كل يوم احبه اكثر من اليوم اللي قبله

رهف: انتوو أصلا وايد لايقين على بعض...أصلا من الحين انا حاطه انج مرت أخوي خلاص

عذوب استحت وقلب ويهها أحمر....

رهف: أمووت انا على اللي يستحي

عذوب: هههههههههه

رهف: يا حلوج

عذوب: انزين رهف بقولج شي صار معاي الأربعا

رهف: شنوو؟؟؟ قوولي

عذوب: تخيلي ياتني مي وقالتلي ان في واحد معانا بالكليه يحبج

رهف: حلللللفي....منووو؟؟؟

عذوب: سليمان الـ....

رهف: جذااااابه!!!! اي وشقلتلها؟؟

عذوب: انا تفاجئت وسكت بعدين قلتلها بس متى حبني؟؟!
رهف: اي؟؟

عذوب: قالت اهوه من سنتين يحبج وقايل يبي يخطبج

رهف: أي شيييي!!! عاد ساعات اشوفه يكلمج بس ما بين عليه كلش

عذوب: ايييييه كلش ما حسيييت

رهف: انزين وشقلتيلها؟؟

عذوب: امممم مادري اختبصت وما عرفت شقولها وما كنت حابه اقولها لأ أخاف تقوله وأجرح مشاعره

رهف: اهيه تعرفه عدل فأكيد راح تقوله

عذوب: اي فقلتلها فاجأتيني ومادري شقولج الصراحه وقالتلي ميخالف فكري وقوليلي

رهف: تدرين...يبيله أقول حق أخوي هالكلام عشان يتحرك ويسوي شي

عذوب: تهقين؟؟؟

رهف: اي والله عشان نشوف ردة فعله

عذوب: اي اي قوليله

رهف: اي....بس انتي ما تشوفين نفسج مع سليمان صح؟؟

عذوب: من صجج؟! رهف انتي تدرين اني احب أخوج من سنين شلون بيوم وليله أحب غيره؟! والله ما أشوف نفسي الا مع عبدالله

رهف: مشكلته أخوي بااارد ويومه بسنه !!!

يـوم السـبت.....

قامت روابي من النوم الظهر جان تشوف 3 مس كولات من سعود ودقت عليه...
سعود: ها ويـنج؟؟ ادق عليج ما تدرين!!

روابي: كنت نايمه وتوني قاعده

سعود: اهاا...نوم العوافي

روابي: الله يعافيك

سعود: اي ساعه نمتي أمس؟؟

روابي: امممم يمكن الساعه 2
سعود: اووله وتوج قاعده!!! انزين عيل شلون؟؟ ما صليتي الصبح؟!

روابي انحرجت: امممم لا طافتني

سعود: شلون جذي تطوفينها!! عادي عندج؟!

روابي: مو مشكله باجر أصليها مرتين

سعود: لا والله!!! لا ما يصير جذي....كل يوم على الأقل صلي الفير ونامي

روابي: اممم

سعود: انتي مو صغيره!!! شكلج ما تصلين صح؟؟

روابي: امممممم الصراحه حتى القبله ما أدل وينها

سعود: شنووو؟؟!!! من صجج!!!!

روابي: اي والله
سعود: خلاص من اليوم سألي أي أحد في بيتكم وين القبله وابدي صلي من اليوم....انزين؟؟

روابي: خلاص ان شاء الله

سعود: وعد؟؟

روابي : اي وعد

سعود: عفيه على الشاطره

روابي: هههههه

بالشاليـه.....عذوب نزلت تحت ولقت نفسها قاعده تدور على عبدالله لان ما شافته اليوم.!!! بس طلعت من البلكونه جان تشوفه قاعد بروحه بره....
عذوب اول ما شافته تدودهت وبغت ترجع داخل بس حسته متضايق...
عذوب: عبدالله!!

عبدالله: اوه هلا والله....شلونج؟؟

عذوب: تمام....انت شلونك؟؟؟

عبدالله: ماشي الحال

عذوب: فيك شي؟؟

عبدالله: لا عادي ماكو شي

عذوب راحت وقعدت بالكرسي اللي يمه....

عذوب: لا صج شفيك؟؟؟

عبدالله: تدرين....والله ما فيني شي بس أحس جذي مخنوق

عذوب: لازم في سبب!!

عبدالله: اممم عندي 3 بطولات مهمه بس لازم قبلها اروح المعسكر و طالبين مني اوقف قيدي وصراحه ما ودي وقاعد احاتي!!

عذوب: اهاا....يعني راح تسافر؟؟؟

عبدالله: اي مفروض أسافر الأسبوع الياي

عذوب: شهر كامل؟؟!

عبدالله: حوالي 3 أشهر

عذوب انعفس ويهها: وااايد!!

عبدالله: اي !!

عذوب : وين؟؟

عبدالله: اليابان

عذوب: اهااا .... وانت شنو ودك أكثر؟؟ تسافر او تظل؟؟

عبدالله: مادري والله محتار....بس 3 بطولات وايد مهمه وحسافه يروحون علي

عذوب: ودراستك؟؟

عبدالله: شسوي بعد اوقف قيدي كورس

عذوب: يعني راح تسافر؟؟

عبدالله: مادري تصدقين مادري......عذوب قوليلي أسافر او لا؟؟؟

عذوب: انا أقولك؟؟!!!
عبدالله: اي شرايج؟؟؟ انتي قولي شسوي وراح اسويه لان جد جد محتار

عذوب: امممممم

انا استحي منك واجاملك واهابك

ولاجيت ابقولها لك ترجف اعظامي

مليت اداري الغلا واهيم واشقابك

ومليت اشوفك سحايب وارجع الظامي

وتعبت من كثر ترحابي وترحابك

وتعبت اشوفك حقايق واجهل اوهامي

اموت واعرف شعورن فيك ينتابك

وتموت وتعرف سبايب عظة ابهامي

مسيرة العمر جابتني على بابك

وعليك حسبة ليل العمر وايامي

وماكتبتك غلا اوعدك لقرابك

وعن حب غيرك عهد لنكس اعلامي

اعجابي اسعدك وانا اسعدني اعجابك

وصار الغلا بيننا محتوم والزامي

حمامة الشوق طارت بي مع اسرابك

من وين امد النظر صورتك قدامي

ارسم تفاصيل عينك واعشق اهدابك

واضيع بين السطور وتدمع اقلامي

تدري وش اللي حصل يالترف باسبابك

اسهر اناجيك اليـــن تـمـر باحلامـي

وتدري وش اللي ذبحني وحرق اعصابك

لاجيت ابقول احبك ترجف اعظامي

تـــم البــارت الثـــاني
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02-14-2011, 12:56 AM
الصورة الرمزية ’هدۉء ..  
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: مكان يحويني و احتويه
المشاركات: 3,150
معدل تقييم المستوى: 61358307
’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute’هدۉء .. has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: رواية خطايا القلب | قصة كويتية حقيقية


/
/
كآآتبة مبدعة قدرت تجمع بين الحقيقة و الخيال
بطريقة الحوار
اعجبني البارت الأول كثير
بس أنا مو مره أحب اقرأ روايات أفضل كتب
الله يسلم يدينك و يسعدك دنيا و آخره
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02-14-2011, 01:45 AM


 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: ♥World of dreams♥
المشاركات: 2,006
معدل تقييم المستوى: 25398183
♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute♥றiss ƒ£σώeя♥ has a reputation beyond repute

الأوسمة التي حصل عليها

افتراضي رد: رواية خطايا القلب | قصة كويتية حقيقية

***
قصــه تحميل بين طياتها

العبر

بترقب تكملتها
سلمت يداكِ عزيزتي


***
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02-14-2011, 03:50 AM
الصورة الرمزية جامعية
:|[..كيوت مُشارك..]|:
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 64
معدل تقييم المستوى: 518
جامعية has a spectacular aura aboutجامعية has a spectacular aura about
افتراضي رد: رواية خطايا القلب | قصة كويتية حقيقية

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

راائعه ف انتظار البارت الجااي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطايا شفاه تتنفس ĤέϊṀσσσ مواضيع عامة - حوار 6 08-13-2009 08:42 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 04:38 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization vBSEO 3.3.0
This Forum used Arshfny Mod by islam servant