<
 
تبادل اعلانات مجاني

العودة   منتديات عرب ارت > الادب العام > قصص و حكايات قصيرة

قصص و حكايات قصيرة قصص قصيرة بنات و اولاد قصص حب و حزينة و قصص الانبياء و المرسلين كما نوفر قصص عربية سورية شامية سعودية كويتية بحرينية اماراتية سودانية قديمة جديدة قصيره اثريه تاريخية و قصص مميزة جديده رومانسية رومنسي خيالية خرافية مرعبة رعب مخيفة اطفال للصغار قبل النوم و حكايات جديدة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 06-29-2011, 07:48 PM
:|[..كاتبة روايات..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 466
عودا يناسو has a spectacular aura aboutعودا يناسو has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي


{البارت الـ34}
سامي قرب من لميس:ايش فيك
لميس:خسرت
الكل:ههههههههههههههههه
سامي ضربها على راسها:خبله
دخلو دارين ورامي وسلمو عليهم
دارين كانت حتطيح بس رامي مسكها من خصرها
رامي:بسم الله عليك حياتي
دارين ابتسمت
ميس:وه رامي ايش فيك طايح معاكسات في دارين
عزام:اكيد عامل شئ رامي
رامي:اقول جب انت وهيا زوجتي وحلالي
ميس:ياشيخ على بالي صحبتك ولا حبيبتك
رامي:وانتي وش حارق رزك
ميس طنشته
البنات طفشو وطلعو يسبحو
في غرفه ريم
البنات بيلبسو
لميس جالسه على السرير واتصل سامي
لميس:الحمد الله منال مو هنا
البنات:ههههههههه
لميس:الو
سامي:اهلين حياتي وينك
لميس:فوق في غرفه ريم
سامي:اوك وين رايحين
لميس:رح يسبحون
سامي:وانتي مارح تسبحين
لميس:لا مو فايقه
سامي:ليه ابي اشوفك وانتي تسبحين
لميس:لا حبيبي تعبانه
سامي:عيدي
لميس:تعبانه
سامي:قبلها
لميس حمر وجهها ودخلت تحت اللحاف:حبيبي
سامي يصرخ:اموووت في الي يخجلون
ابو رامي:وش فيك سامي انخبلت
سامي اتفشل وسكت
لميس:هههههههه ايش فيك
سامي:تتريقين انتي وشكلك
لميس:وش فيه شكلي احلى من شكلك ولو شكلي مو حلو ماكان خطبتني
سامي:انا مااحبك عشان شكلك احبك عشان روحك عشان انا ابيك
لميس:تيب
سامي:يالله حبيبي ترا انا رح اجيكم عند المسبح
لميس:اوك حبيبي
سامي:يالله باي
لميس:بايات
جودلين:وش يبي
لميس:وانتي وش دخلك
عزام واقف عند الباب:ميس ميس
لميس:وش تبي فيها بتلبس
عزام:اها طيب (وراح عزام)
وخرجو البنات بعد مالبسو وراحو عند المسبح
منال جالسه على المسبح بالمايو حقها
والبنات كانو في الفيلا جوا ولميس جالسه فوق الكرسي
سامي عارف ان مافي احد في الغرفه حقت السباحه ودخل وشاف لميس جالسه على الكرسي ومنال جالسه على المسبح بالمايو الاحمر البكيني
لميس بخجل:سامي
سامي:عيونه
لميس حبت تقهر منال ورفعت نفسها وباسته على فمه وبدلع:احبك
سامي عرف انها بتقهر منال:وانا اموت فيك
منال تشوف الي قدامها ومقهوره حدها:سااامي
سامي بقرف وطفش:خير وش تبين
منال:طالعني
لميس المايو حقها كان مفتوح الظهر ولونه ابيض وعلى الرقبه ومفتوح من عند الصدر
سامي:منال
منال:عيونها
سامي:عسى عينك تتقلع انا لو تجيبي لي كل بنات الدنيا لميس مارح اتركها (وقام راح عندها ومسكها من ذقنها بقوه)فاهمه
منال تتالم:اي وخر عني
سابها سامي وخرج بعد مارمى بوسه للميس في الهوى
لميس:هههههههههه
منال:تافها مارح تتهنين فيه يالميس
لميس:هادي ثاني مره اقولك اعلى مافي خيلك اركبيه
دخلو البنات
ردينا:ياااااااااااااي سامي كان خارج من هنا ايش سويتو ها(وتغمز لها)
لميس تطالع في منال بنص عين:ابد خصوصيات زوجيه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جودلين:اموت على الخصوصيات
جود:تصدقون
البنات:وش
جود:انكم ماتستحون انا مااقدر اسبح وانتو تسبحون
دارين:مثلي مثلك
البنات:هههههههههههههههههه
ريم:يااااااااااحراااااااااااااام
جودلين:جايك الدور
البنات:ههههههههههههههههههههه
في الصاله داخل الفيلا
سامر:عدوووووووول
عادل يحك خده ويده:وش تبي
سامر:وش فيه وجهك احمر وانت تحك
عادل:ماادري ماادري بس يحكني
سامر:هههههههههههههههههههههههههههههه وربي شكلك مضحك قوم روح شوف وش فيك
جود دخلت وانصدمت من شكل عادل وشهقت:عادل وش فيك
عادل يجلس جنب امه:ماادري ماادري يمه شوفي شنو هاذا
ام رامي:هههههههههههههههههه اكيد اكلت تفاح
عادل:ايه اكلت بس يمه ليش هاذي الحبوب وشوفي جسمي احمر
ام رامي:ياولدي انت عندك حساسيه من التفاح ليش تاكله
عادل:نسيت يمه نسيت
ام رامي:جود والي يسلمك ادهني له من هالكريم(وتعطيها كريم(
جود:اوكي خالتي يالله عادل تعال
عادل قام معاها ودخلو الصالون
جود دهنت في وجهه:بس في وجهك
عادل:ماادري
جود راحت وراه ورفعت البلوزة ونفس الشئ ظهره احمر وحطت له الكريم وخفت شوي
عادل:مشكوره ياقلبي
جود:العفو (حست بالم في بطنها)
عادل:حبيبي فيكي شئ
جود:ماادري احس بالم في بطني اه
عادل وقف قدامها:جود قومي اوديكي المستشفى (وشالها وهيا تضرب في صدره من الالم)
ام جواد وقفت:ايش فيها
عادل يتجه الى الباب:ماادري شكلها ولاده (وعلى المستشفى)
جود وهيا على السرير يسحبوها وعادل ماسك يدها:عادل لا تروح خليك معاي
عادل:مارح اروح انا معاك ياروحي معاك
جود:عادل
عادل:عيونه
جود:عادل
عادل:عيونه
جود:لاتروح
عادل:وين اروح انا معاك ياقلبي
ودخلوها الكشك ودخل عادل معاها
وولدت وجابت بنت
جود فتحت عينها بتعب والم:عادل عادل
عادل قرب منها وباس راسها ومسك يدها:امري تتدلي
جود:ولدت؟
عادل:ايه الحمد الله جبتي جنان زي القمر
جود تجلس وعادل يساعدها:عادل مافيني اشوفها
الكل دخل على كلامها
ام جواد:الحمد الله على سلامتك ترا بكرا رمضان
ميس:اوووووووووووه الله يعينك رح تصومين شهر كامل
جود:كولي زفت
عزام:هي مااسمحلك هادي الانتيم تبعي
جود:انتيم في عينك عادل شوفهم
عادل:اقول انت ويها لا تتعبوها كفايه تعبانه خلقه
سامي:أموووووووووووت في محامي الدفاع
الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
جوانا ولدها يبكي:اوووووووووش
لميس:جونه مايسير كدا انتي معصبه هوا رح يعصب زياده
جوانا:مارح اهدى الين مايسكت
لميس قامت واخدت عمار من جوانا وخرجت من عندهم وسامي خرج وراها
سامي:ليش على يدك سكت وعلى يدها ماسكت
لميس:حبيبي لازم تكون هاديه وماهي معصبه عشان يسكت اما جوانا شفتها كيف
سامي باسها في فمها:احبك
لميس بخجل:سيمو احنا في المستشفى لا تنسى
عدى رمضان على خير
وولدت دارين وجابت ولد وبنت سمتهم مهند ونور>>قولي قسم ههاي
واختبرو الاختبارات النهائيه في رمضان
العيد
كانو في المول كل العائله واخدو اكثر من طاوله
فيصل:رومي
ريم:عيونها
فيصل:ماني مصدق ان بعد بكرا زواجنا
ريم:تدري كل مايقرب اليوم خوفي يزيد اكثر من اليوم الي قبله
فيصل مسك يدها:شئ طبيعي ياروح فيصل
ريم رخت راسها:يب شئ طبيعي
فيصل:يالله ياريم رح تسيرين معايا والله لا كل بوم ارتكب فيكي جريمه
ريم:شنو جريمه انا قاتل
فيصل:ههههههههههه احبك
ريم:وانا بعد احبك
في هارديز
لميس وميس جالسين يطلبو جنبهم ولدين يعاكسوهم
ميس:ميسو انا ابغى كرسبي شيكن وانتي
لميس:ميس انا خايفه احد يشوفنا وهاذول الاثنين معانا
ميس:لا لا تخافي مااحد يشوفنا(ولفت على الولدين وبدلع)في شئ
الولد 1:لا بس حبينا نتعرف على الحلو الي معاكي
لميس بصوت واطي :ألله يستر
ميس بنفس صوت لميس:هالعيون الي ذبحت كل الناس يبغالي اقطعهم
لميس ضربتها على كتفها:قولي مشاء الله
ميس:مشاء الله(ورجعت تكلم الولد وشافت ورقه مكتوب فيها ارقام جوالاتهم وصرخت:لو سمحتم
الولدين:هلا
ميس:هادي الورقه طاحت منكم>>>>>>>يافشلاااااااااااااااااه
الولدين اتفشلو وراحو
لميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعجبيني
ميس:مااقررتي ايش تبغي تاكلي
لميس:الا كرسبي شيكن طبعا
وعدى اليوم على خير
يوم فرح ريم وفيصل
خلينا نشوف كل بنت ايش لابسه
لميس كانت لابسه فستان احمر من عند الصدر مفتوح فتحه صغيره بعدين على شكل سبعه بس مو مره واطراف الفتحه فضي وعلى الرقبه والظهر مفتوح
ميس كانت لابسه فستان فضي الصدر مشتغل بالفضي على الرقبه وفيه فصوص ناعمه تحت الصدر فضيه
دارين: كانت لابسه فتسان اسود من قدام مديله عادي بس فيه عند الصدر بروش فضي ومن ورا في دوائر والظهر مفتوح والدوائر مشبوكه في الفستان
ردينا كانت لابسه فستان عودي توب الظهر مفتوح ومن نص الظهر في خط ماسك على الفستان لونه عودي ومن قدام من عند الصدر في حركه غريبه
جود كانت لابسه فستان وردي ستان من قدام عادي والظهر ضرب ومفتوح وكان مر ناعم وعادي
جودلين كانت لابسه فستان مره مره ناعم لونه بيج على الرقبه الصدر مفتوح شويه ومن تحت الصدر مشتغل على خفيف والظهر مفتوح شويه ومره ناعم
مريام كانت لابسه فستان جلد النمر الصدر مفتوح ومن عند الجنبين مفتوح والظهر في البدايه ضرب وبعدين عادي مفتوح
جوانا كان لابسه فستان لابسه فستان موف ومن الجنب فضي وبدين يروح على ورا مفتوح والضرب في البدايه وبعدين مفتوح
منال الي كانت لابسه قميص نوم فستان مره قصير الين بدايه فخذها لونها اصفر والظهر كله مفتوح وعلى الرقبه كان مره فاصخ
طبعا فساتينهم كلهم من باريس
جلسو البنات رقص وطق وهبال
ام جمال:السلام عليكم
ام رامي:وعليكم السلام
ام جمال:مو هاديك بنتك(وتاشر على لميس)
ام رامي بفخر في بناتها:ايوا بنتي
ام جمال:بس كنت حابه اخطبها لولدي اذا مافي مانع
ام رامي:واللهي البنت مخطوبه
ام جمال:اممم يالله عسى ايامهم كلها سعاده
ام رامي ابتسمت:أمين وعسى ولدك يلاقي الاحسن منها
ام جمال:مااتوقع
ام رامي:ماني عارفه ايش اقولك
ام جمال:يالله فرصه سعيده
ام رامي ابتسمت وراحت ام جمال
ام سامر:ههههههههههههههههههههههههههههه الله يستر لو سامي يدري ان احد يبغى يخطب لميس كان انجنن انهبل
ميس:ايوا انا ابغى اعرف ردت فلعه اليوم رح اشوف
ام رامي:يابنت اهجدي لا تجلطيه لنا الولد مو ناقصه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
غنت الدقاقه اغنيه سبحانو وقامت لميس بجسما الرشيق ترقص وكانت لوحدها على اللسان وتحرك جسمها وفستانها الاحمر ورقصها المبهر وكان شكلها يخقق
"سبحانه وقدروا عليك
وخلوك تنسى أحبابك!
لا بتسّأل علينا خلاص
قفلت بوجهنا بابك!
ولا عاد زلّه أو طلّه
يحق الكم
لنا الله
وسبحانه وقدروا عليك!
يا عيني حظنا تعبان!
دا مهما نسوِّي ما بيبان!
لو تحلف كثير أيمان
ما راح أصدق الحلفان
نسيتنا واحنا في جٍدّه
ونسيت أيامنا الحلوه
ولا عاد زلّه أو لطّه
يحق الكم لنا الله
ولا عا زله أو طله
لنا الله
وسبحانه وصرتوا كبار
وصار ينقال لكم أشعار
ذا بكره تنجلي الأسرار:
صبرك!! ذا الفلك دوَّار
نسيتنا واحنا في جده!
ونسيت أيامنا الحلوة؟
يا عيني حظنا تعبان
ذا مهما نسوِّي ما بيبان
ولو تحلف كثير أيمان
ما راح أصدق الحلفان
نسيتنا واحنا في جده؟؟
ونسيت أيامنا الحلوه؟؟
ولا عاد زله او طله
يحق الكم لنا الله
وسبحانه وقدروا عليك ..
وخلصت الاغنية وجلست لميس والناس كلها مبهوره برقصها وجمالها
مريام:ادعس بس شوفي كيف يطالعون فيكي
ريناد:ماما ماما
مريام:ياعيون ماما
ريناد:دحين تتنزل العوثه ثح(دحين تنزل العروسه صح)
مريام:يب صح
دخلت مريام على ريم
ريم عينها مدمعه:مريام ماابي خايفه لا يدخل فيصل ماابي الله يخليك ماابي ماابي
مريام حاسه بعشور اختها:رومي حبيبي لازم فيصل يدخل ويتصور معاك وبعدين تنزفين
ريم شويه وتبكي:ماابي ماابي اتزوج فيصل فيصل متهور
مريام ضحكت على كلمه متهور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه كل الرجال متهورين
ريم:فيصل غير غير
دخل سامي وسامر ومعاهم فيصل
ومريام حطت الطرحه على راسها وزغرطت
فستان ريم كان مره خيال كان لونه ابيض ومنفوش بطريقه حلوه مره والصدر ضيق ومن تحت منفوش بطريقه حلوه وتوب وظهرها مفتوح وطرحتها طويله شويه وشعرها كانت مسويه في تسريحه مره حلوه وخياليه وغريبه ومكياجها مره كان حلو وكان على لون الكوشه لونه وردي وابيض واسود وشكلها مره توحفه
طبعا نوصف مشاعر ريم
مشاعرها مره متلخبطه خوف وتوتر وخجل وفرح وحزن وكل شئ يخطر على بالكم
مشاعر فيصل
فرح حب وتوتر وارتباك ويحاول يخفي خوفه
فيصل بهمس:مبروك
ريم وهيا خايفه وصوتها مبحوح ويالله ينسمع:الله يبارك فيك
واتصور فيصل مع ريم والمصوره جالسه تتطلب حركات ريم ماره تخجل منها
المصوره:انت روح من وراها وحضنها وهيا رح تحط راسها على كتفك واعمل كانك بتوسها
ريم:شنو
الكل:هههههههههههههه
ريم:هي انتي من جدك
المصوره:يالله عشان ماتتاخريش
فيصل عمل حركتها وريم نفذت وانفاسها تخالط انفاس فيصل وهيا متلخبطه مررررررره
وقت الزفه
دخلت ووقفت على اغنيه الحلم الابيض نحوى كرم
انزفت ريم على اغنيه مره حلوه ومعاها فيصل وصلو الكوشه ولبسها فيصل الطقم وجا يبغى يلبسها السلسله وهيا مره متوتره وخايفه لانها سارت شبه في حضنه
فيصل بهمس وهوا يطالع الناس وريم في حضنه:حبيبي لا تخافي طول ماانا معاكي لا تخافي اوكي
ريم بهمس:اوكي
ورقصو وقطعو الكيكه وشربو العصير وحركه الدبل كانت حقت الحبل والي قصت الحبل مريام خلص الفرح وكل واحد راح بيته
دارين ورامي
دخلت دارين وهيا مافيها حيل شئ
دارين:اندريا اندريا
اندريا:يس مدام
دارين:خودي حطيهم على السرير بس انتبهي لا يصحون
اندريا:أوكي مدام
رامي مسدوح على السرير وينادي:دارين دارين
دارين دخلت الغرفه وقفلت الباب:هلا
رامي:دارين طلبتك اعمليلي مساج في راسي مره مصدع
دارين:من عيوني
دخلت دارين فصخت فستانها ولبست قميص حرير لحمي ومسحت مكياجها وفصخت اكسسواراتها وكل شئ وراحت على السرير وجلست ورامي حط راسه على صدرها وبدئت تعمل له مساج
دارين:رامي حبيبي
رامي:عيونه
دارين ابتسمت بحنيه:تعبان؟
رامي:مره تعبان
دارين باسته في راسها:سلامتك
رامي طالع فيها وابتسم ورجع راسه على صدرها وغمض عينه
دارين:الله يوفقهم
رامي مارد عليها لانه دخل في نوم عميق جدا وبعدها نامت دارين ونام رامي
جود وعادل
كانو في غرفه النوم عادل على السرير وجود جالسه تفصخ اكسسواراتها
جود:ياربي مره تعب رجلي مو حاسه فيها
عادل قام راح عندها وحضنها من وراها وباسها في رقبتها:ياليت التعب فيني ولا فيك
جود لفت على وحطت يدها على صدره:وانت مو تعبان؟
عادل:اكيد تعبان ورح اموت كمان
جود بسرعه:لعل يومي قبل يو
عادل حط اصباعه على فمها:اووووش(وحضنها)خلينا كدا لا تجيبين سيره الموت لاني مااحبها
بعد دقايق عادل انكتم من ريحه المعطر حق الغرفه وبدء يكح
جود بعدت عنه وبخوف:عادل عادل قلبي فيك شئ
عادل:كح كح البخاخ كح كح
راحت جود اخدت البخاخ من جنب الكومدينه واعطته هوا وبخ في فمه
جود تمسح على شعره:فيك شئ
عادل مسك يدها: لا بس تعبان
جود:اوكي تعال اوديك السرير وتنام
عادل:اوك
ونامو
في بيت ام سامر
ام سامر وسامي دخلو وفصخو ملابسهم وجلسو في الصاله الي في الدور الثاني
سامي كان حاطط راسها على رجل امه
ام سامر:سامي كيف حال لميس
سامي ماعرف يرد عليها لانه من شهر ماكلم لميس:والله يمه ليا شهر ماكلمتها
ام سامر:ليش يمه
سامي يعدل جلسته:تعرفين يمه الشغل كله عليا وماقدرت اكلمها عشان كدا
ام سامر:ياولدي كلمها لو دقيقه وافصل الله يعلم بحالتها ولاتزعلها تراها الغاليه بنت الغالي وانا احبها اكثر وحده في البنات
سامي:لا تخافين يمه لميس في قلبي قبل عيني
في بيت ابو رامي
عزام وميس جالسين يتكلمو
عزام:ايش فيها لميس هاذي الايام حالها مره زفت
ميس:لان سامي مابيكلمها من شهر
عزام فاتح ينه على وسعها:شهر
ميس:يب
عزام:يمكن انشغل في شغله
ميس:على الاقل يرسلها مسج مو لازم يكلمها
عزام:سم سم سامي مدير اكبر شركه في دبي وتبينه يكلمها وهوا مشغول وبعدين هوا جالس يحول شغله كله على بريطانيا عشان كدا مشغول فهمتين
ميس:ايه ايه فهمت
في غرفه ابو رامي وام رامي
ام رامي ولميس جالسين في الغرفه وابو رامي في المكتب اللي في الدور الثان
ام رامي:بس ياروحي بس ياقلب مامتك انتي يمكن مشغول
لميس تبكي بكى يقطع القلب وتخالطه شهقاتها:ماما شهر ونص ياماما شهر ونص مايكلمني ليش يسوي فيني كذا ليش
وفجئه دق جوالها باسم me love
ام رامي:مين يتصل بهادا الوقت
لميس بصوت مبحوح و رايح من البكى:سامي(وردت)الو
سامي بخوف و فجعه من صوتها:لميس فيكي شئ تعبانه في شئ يالمك
لميس ماقدرت تتحمل وفلتت بكى
ام رامي اخدت الجوال منها:اهلين ياولدي
سامي:خالتي ايش فيها لميس ليه صوتها كذا
ام رامي:تعالي بنفسك وتشوف
سامي فصل في وجهها ونص ساعه وهوا عندهم
دخل وهوا يصرخ بهستريا:لميسسسسسسسس لميس
عزام وميس وقفو
عزام:سامي روق يابو الشباب تعال اشرب شئ عبال ماتنزل لميس
سامي:وينها وين لميس
ميس:اجلس ياسامي الحين تنزل
جلس سامي وشرب عصير برتقال
ونزلت لميس وحولين عينها السواد وشعرها الي لامته بطريقه مبعثره وكانت لابسه بيجامه سودا وبيضه وخشمها احمر والمنديل في يدها وشكلها كان كيوت
سامي وقف يالله من هادي الانسانه حتى وهيا مضايقه حلوه
لميس مدت يدها وسلمت عليه ونزلت دمعه من عينها
سامي مسحها قبل ماتنزل:لأا تبكين
عزام:أحم سامي خدها وروحو الصالون
اخدها سامي وراحو الصالون وكان الجو مره هادي والنور الاحمر الوااااااااااااااااطي مره وصوت نانسي يملي المكان وصوت المكيف وشهقات لميس وصوت سامي الي ذوب الحجر
سامي مدنق ويشوف دموعها الي بتنزل على خدها:لميس
لميس:همممممممم
سامي:ليش تبكين
لميس زادت بكى
سامي:لميس طالعي فيني ولا تبكين
لميس دارت وجهها وماقدرت وبكيت:متاكد اني خطيبتك او زوجتك المستقبليه
سامي:ايوا متاكد وميه في الميه
لميس:ليش ماكنت تتصل عليا ليش ماسرت تسال عني ولا عاجبك حالي
سامي:هه حالك هادا معذبني ودموعك الي تنزل كانها طعنات في قلبي
لميس بهدوء وصوتها المبحوح:ايش السبب الي خلاك تبعد عني وماتتصل ولا حتى تجيني او ترسلي مسج
سامي:الشغل انا باحول اوراقي واغراضي على بريطانيا وفي نفس الوقت باادير الشركه وكل ما اجي اتصل عليك تطلع لي شغله
لميس:هاذا مو عذر
سامي الي فقد اعصابه في لحظه وصرخ لا شعوريا على لميس:أجل وش تبين عذر قوليلي
لميس خافت وبكيت
سامي مسح وجهه بيده ومسك يدها:خلاص اسف لا تزعلين
لميس تبكي ولا ردت
سامي مسكها من كفتها ووقفها:افهمي انتي شلون تفهمين اقولك انا احبك احبك تفهمين يعني شنو احبك يعني اموت فيك وانا نفسي كل يوم اجيك واتصل عليك بس ايش اسوي مابيدي شئ انا جالس ادير الشركه بروحي وانقل اغراضي بريطانيا واسوي كل شئ عشان اسعدك انتي وامي بس واضح ان مافي فايده مافي احد يقولي عسى ربي يوسع عليك ويفهمني ويراعي مشاعري ويحس بالتعب الي احسه (ويهزها)مافي مافي(واتوجه على الباب)
لميس :سامي
سامي وقف وهوا معطيها ظهرها
لميس راحت حضنته من ورا:انا اسفه سامحني الله يخليك
سامي:انا الي اعتذر مو انتي
لميس سكتت وفتره على هاذا الحال
جلسو سامي ولميس ولميس بدئت دموعها توقف وسامي يطالع فيها وهدوء ومافي صوت وفجئه سامي قرب منها وباسها في فمها لدرجه انه سدحها على الكنبه
عند العرسان
دخلت ريم ويدها على قلبها وفيصل دخل وراها
فتح لها فيصل الطرحه:مبروك ياعروسه
ريم خايفه وتفرك في يدها:ألله يبارك فيك
فيصل باسها في راسها:اسيبك الحين تغيرين ملابسك عبال مااطلب العشا
ريم:أوكي
خرج فيصل وقفل الباب وريم انهدت تنهيده طويله وفتحت الشنطه واخدت قميص وفصخت فستانها واخدت شور ولبست القميص
كان لونه ابيض سكري من عند الصدر شفاف شويه والظهر مفتوح مره وفي نص الظهر حبل يمسك القميص عليها>يفضح اكثر مايستر< ولمت شعرها بطريقه حلوه وحطت كلوس احمر حلو وكحل وجلست تصلي وبعدين جلست على الكنبه الي قدام السرير وهيا مره خايفه دخل فيصل اخد ملابسه ودخل اتروش ولبس ملابسه وطلع وشافها جالسه وخايفه وشويه وتبكي
فيصل:صليتي ركعتين؟
ريم قلبها يدق بقوه:ايه صليت
فيصل انشد لجسمها وسار يطالع فيه بتدقق وريم ميته خجل مسك يدها ووقفها وفك الحبل وباسها على رقبتها وبعدين*_^
عند سامي ولميس
بعد سامي عنها وهيا مره خجلانه
سامي باسها على خدها وجلس:ياشيخه خجلانه من زوجك
لميس بخجل:سامي اخر يوم تشوفني فيه لان بعد اسبوعين الفرح
سامي:ادري بس والله مااقدر مااقدر الله يخليك تكفين بس يوم واحد اجي عندك
لميس:نو اشتاق لي
سامي:قصدك اتعذب
لميس:عسى العذاب فيني ولا فيك
عند جوانا وسامر
سامر كان دهكان وناااااااااام نومه ماهو حاسس بشئ
جوانا كانت جالسه ترتب الصاله لانها مره كانت وصخه والشغاله نايمه
سامر صحي ومالقاها نايمه جنبه خرج من الغرفه وشافها جالسه ترفع:جوانا وش تسوين
جوانا:أرتب
سامر:مجنونة انتي جوانا ترتبين الحين شايفه كم الساعه وانتي تعبانه قومي نامي
جوانا:ماابي
سامر جلس جنبهافي الارض:جوانا في شئ مضايقك
جوانا:لا مافي شئ
سامر:طيب ليه مانك راضيه تنامين على الاقل لو ساعه
جوانا سمعت صوت عمار يبكي وقامت تشوفه دخلت الغرفه وشالته من سريره ورضعته وجلست تنومه ونام حطته على سريره وجلست تتامل فيه وتقول في نفسها:تشبه ابوك نسخه منه بس ابوك طيب وحنون انت رح تطلع مثله ولا عكسه اه ياربي
سامر مسك يدها وجلسها:وش فيك تكلمي قولي لا توترين اعصابي
جوانا:مافيني شئ والله مافيني شئ ليه مو مصدقني
سامر ابتسم بهدوء:لان وجهك يثبت هالشئ جوانا اذا انتي مضايقه من احد او احد عملك شئ قوليلي
جوانا:سامر في المستشفى تجيني حالات غريبه وانا مااقدر انام وماادري وش فيني سرت كل ماادخل عمليه ماتنجح ماادري ليش معقوله ياسامر اكون سرت مااعرف شئ
سامر مسك يدها وابتسم:جوجو قلبي تبين تتقاعدين وماهو بلازم تشتغلين جوانا انا مااحب اشوفك كذا
جوانا:يعني برايك التقاعد شئ مناسب
سامر:ايه مناسب خلاص بكرا تجين معايا الصباح وتقدمين استقالتك ونرجع اوك
جوانا حضنته:اوك سامر لا تبعد عني
سامر مسح على شعرها:مارح ابعد عنك لو ايش يسير (وشالها)والحين تعالي نامي ولا تتذكرين الحالات عشان لا افتري فيك
جوانا:لأا خلاص بانام بس لاتفتري فيني
ونامو
اليوم التاني في الصباح
راحت جوانا واتقاعدت وهاذا الشئ ريحها
والكل كان في بيت ام سامر لان صباحيه فيصل وريم
عند فيصل وريم
ريم كانت مسدوحه على السرير وتعبانه وخصلات على شعرها
فيصل جلس جنبها وهيا جلست وحطت البطانيه عليها
فيصل يبعد خصلات شعرها عن عينها:صباح الخير
ريم:صباح النور
فيصل:تبين تاكلين ولا نروح عند امك نتغدى هناك
ريم:ألي يريحك انا عادي
فيصل:اوكي قومي البسي واتروشي عشان نروح اوك
ريم:اوك
فيصل عرف انها تستحي تقوم وهوا في الغرفه وطلع من الغرفه وهيا اخذت شور ولبست فستان قصير لنص الفخد لونه فوشي على الرقبه والظهر شويه مفتوح والصدر مشتغل بالاسود بطريقه حلوه ولبست كعب اسود ورفعت شعرها واخدت نظارتها الشمسيه وخرجت
ريم:انا جاهزه
فيصل:اوك ابي اشوف وش لابسه
ريم:ضروري
فيصل:ايه ضروري
ريم فتحت العبايه وورته لبسها
فيصل:ايش رايك مو لازم نروح
ريم:خلاص ماشبعت مني امس
فيصل:لا
ريم:الجايات اكثر
وراحو
في بيت ام سامر دخلو فيصل وريم وانواع الزغاريط
ريم حضنت اختها ومريام حضنتها وعارفه شعور اختها وجلسو
لميس وجود جالسين يتكلمو
جود:تتذكرين يوم كنتي صغيره كنتي تتضاربين معاي عشان حلاوه
لميس فطست ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تذكريني
جود:لا وتبكين وهيا مو تبعك حقتي وتبكين وتصرخين وتسوين مناحه عشان الحلاوه بس
لميس:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي ابتسم لفرحها وضحكها الي بشكل غريب
لميس:جود بس خلاص اسكتي وبلاش فضايح
دارين:ولا يومها كانت خارجه من الحمام متحمسه هههههههه وهيا ماهي حاسه بنفسها ههههههههههههه وماكانت لابسه شئ
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس ماتت ضحك على نفسها لدرجه ان وجهها حمر وطاحت في الارض
سامي:بس لا تموتيلي هيا من الضحك
لميس عينها مدمعه من الضحكه
ميس:لا وبعد امس وحده خطبتها لولدها
الكل سكت وسامي مستغرب
البنات والحريم:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لميس:خرا ميس اوريكي (داريت على سامي)سامي تراها وحده تحسبني ماني مخطوبه وجات تبغى تخطبني لولدها وماما قالت لها اني مخطوبه وانتهت الحكايه
سامي:أيه احسب مافي احد يشاركني فيكي
عزام:ليه لا تكون سياره وانا ماادري
عادل:ألا يمه وين المريبه؟
ام رامي:سافرت
عادل:اممممممم
فيصل:يالله ريم عشان نلحق الطياره
ريم:اوكي(سلمت ريم عليهم كلهم ووصلت عند امها وجلست تبكي)
فيصل سحبها لان امها قالت لها واترمت ريم في حضنه وجلس تبكي:خلاص ريم لا تبكين
مسحت ريم دموعها وسلمت عليهم هيا وفيصل وخرجو واتجهو الى المطار
وام سامر جلست تبكي
ميس:ياليييييييييييييييل بدء الموال كانها رايحه تهاجر مو رايحه شهر العسل وترجع ايش فيك ياعمه لا تبكين مثل الاطفال مو مريام عندك تكفي وبكتير وان شاء الله قريب تاخدي لميس عندك كمان تريحينا
لميس:بس ياشيخه مره مانك طايقتني جالسه على قلبك انا
سامي بخبث:يعني ماتبين تجين عندي
لميس حمر وجهها وسكتت
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
انتهت السهره والكل راح بيته
وفي باريس الساعه 9 ونص الليل
فيصل كان نايم وريم طفشانه دخلت ريم ونطت على السرير عشان تصحي فيصل
ريم:فيصل فصول حبيبي يالله قوم
فيصل مغمض عينه:هممممممم
ريم باسته على خده:فيصل يالله قوم مره طفشانه بليز قوم
فيصل قام جلس وركز ظهره على السرير وحط يده على شعرها:قمت ايش تبغي ياقلب فيصل
ريم بدلع:لا قوم ادخل الحمام وغسل وجهك وصلي وانا مره طفشانه
فيصل وهوا فيه نوم:ريوم حبيبي انتي مانك تعبانه ماتبين تنامين
ريم:لا
فيصل:طيب نص ساعه وتعالي صحيني
ريم:طيب (طفت ريم النور وجلست ورا على السرير تستنى النص ساعه تمر)
فيصل:ريم
ريم:هممم
فيصل:فينك
ريم:وراك
فيصل دار عليها وسدحها جنبه وباسها في فمها:الحين انتي ايش مصحيكي
ريم بخجل:طفشانه انت نايم المفروض تقوم تمشيني
فيصل انهد ومسح على شعره:اوكي قومي البسي عبال انا ماادخل الحمام
ريم بفرح:بجد
فيصل:ايوا
ريم حضنته:ياااااااااي احبك مره
فيصل ابتسم لخبالها وقامت لبست وهوا دخل الحمام وراحو على مطعم
في دبي
في بيت ابو رامي
ميس ولميس وردينا كانو جالسن في الصاله الي في الدور الثاني وحاطين شبسات ومشروبات وحلويات ومبسوطين
لميس:تصدقون لو رحت عند سامي مارح اشوفكم كل يوم
ميس:ليه يجيبك عندنا
لميس:مااتوقع كل يوم رح اجي بعدين انا مارح اسكن هنا رح اسكن في بريطانيا عشان عمل سامي والمباريات حقته
ردينا:اممممم اجل خلاص لمن تجين دبي تعالي عندنا
لميس:يب اكيد
قامت ميس وشغلت الاستريو على اغنية روحي بلقاك وقامو يستهبلو ويغنو معاها بخبال وصراخ
لميس وردينا وميس يصرخو:روحي بلقااااااااااااااااااااك وتفز فزة حمااااااااااامه
وبدئو يستخفو ويرقصو ويضحكو
خرج عزام من غرفته وشافهم ياكلو ويرقصو ويغنو
عزام جلس على الكنبه:أفا افا كدا نسيتوني مره وحده ولا تعزموني معاكم
لميس:ههههههههه حياك تعالي اجلس معانا
عزام:لا خلاص زعلت ماابي
ردينا تجلس جنبه وتبوسه:لا لا ماعاش من يزعل عزومي
عزام ابتسم:خلاص كدا رضيت
وجلسو يلعبو اونو والعاب كتير ويرقصو مع عزام ويستهبلو وياكلو
في الصباح
الاربعه كانو نايمين في الصاله واشكالهم تضحك
نزلت ام رامي من غرفتها وشافتهم وضحكت على اشكالهم
ام رامي:ألله يصبرنا على غيابك يالميس(وبدء صوتها يعلى)عزام ردينا ميس لميس قومو يالله خلاص قومو
صحي عزام وطلع على غرفته يكمل نومه
والبنات قامو وطلعو يغيرو ملابسهم والخدم يجهزو الفطور
في بيت ابو لؤي
ابو لؤي:مدام اننا كلنا مجتمعين اليوم حابب افتح معاكم موضوع
طلال:اتفضل يبه
ابو لؤي:زاد فضلك انا حابب اشوف احفادي من عيالي كلهم قبل لا اموت امس في بيت عمتكم اتصل عليا واحد يبغى يخطب منال لولده
منال شهقت:أيش شلون وكيف ومتى وشلون يعرفوني
ابو لؤي:الولد اسمه بسام مهند الـ.... وابوه شتغل معاي في الشركه عشان كدا عرفوك
طلال:بس يبه منال ماتتحمل مسؤليه ماهي بحقت مسؤليه
ابو لؤي:تتعلم
منال:خليني افكر يبه
ابو لؤي:بعد بكرا ترديلي ويالله انا رايح الشركه تبون شئ
الكل:سلامتك
وخرج
طلال:يمه شلون شلووووووووون منال تتزوج وهيا بزر وماهي حقت مسؤليه
منال:انا ماني ببزر
طلال:بكرا نشوف لا تزوجتي ولا بسام بسام الولد الحنون الطيب الي يفكر الف مره قبل مايسوي الشئ الزكي المتفتح يتزوج منااااااال لالا مو معقول لو ميس ردينا نبلعها اما منال بزات نفسها
ام لؤي:طلال ايش هاذا الكلام حتى لو اختك ماتزوجت الحين رح تتزوج بعدين ورح تتعلم وتشوف الحياه الزوجيه بكل حلوها ومرها


اوقف هنا
انتظروني في البارت القادم

توقعاتكم+تفاعلاتكم
تحياتي
عودا يناسو
رد مع اقتباس
  #47  
قديم 06-29-2011, 07:49 PM
:|[..كاتبة روايات..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 466
عودا يناسو has a spectacular aura aboutعودا يناسو has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي


(البارت الـ35)
حط يده في جيبه ورتكز على الباب وطالع فيها وهوا رافع حاجبه وشكله خقه واتكلم وهوا يقلد صوتها:انت ركبها ولا تخليها تبان اوكي
منال سارت ترتجف دارت عليه وهيا تقول بتقطع:سسس ا ممي
سامي:ههههه لا خياله ايه سامي ياانانيه الي تبغى تخلي بنت عمها اتعس وحده في الدنيا لكن لا يامنال دام لميس معايا مع سامي ماحد يقدر يقرب منها وانا مو على طول اشك فيها رح اتاكد من الصوره الف مره تفهمين ولا لأ
منال رفعj فستانها وبدلع:بس انا احلى منها
سامي عصب من وقاحتها وصفعها كف:حتى ادب ماعندك وانا ولد عمتك وقدامك وخاطب وتحاولين تغريني بمنظرك
منال من قوة الكف طاحت على الارض وصرخت:حتندم ياسامي والله حتندم
سامي:سوي الي تبينه تراك ماتهميني
اليوم التاني
ولدت جوانا بالسلامه وجابت ولد سمته عمار واخرو فرح لميس وسامي بسبب ولادتها
في المستشفى الكل مجتمع عندها ومبسوط
لميس:حمد الله على سلامتك ياقلبي
جوانا:ألله يسلمك سوري ياقلبي اخرتو الفرح
لميس:ولو عادي اهم شئ تكوني حاضره
عزام:بعدين خلي سامي يشتاق شويه صح سيمو (ويغمز له *_^)
عادل قام من جنب سامي وجلس جنب جود
لميس:ليش قمت
عادل:عشان تجلسين
جات رساله من سامي للميس في البلاك بيري
اجلسي جنبي عشان لااحد يشك
جلست لميس جنبه وهيا متوتره من قربه وهوا يقرب اكثر
سامي يغني:وعشان خاطري كلمني وبلاش تغيب عني ليه سايبني في نااااار وليه تبئه دي نهايتي انك تغيب عني
لميس طالعت فيه والكل يطالع فيهم
سامي يغمز لها:هوا عشان انا مش قدك تجرح وتقسى عليا حبيبي يخرب بيت عقلك ماكفايه تقل عليا
لميس:بس سامي اووش
سامي:قولي ماني زعلانه منك وبوسه على خدي
لميس:بس مو الحين
سامي:لأا الحين
لميس:سامي
سامي:بسرعه
الكل يطالع فيهم
ام رامي:ميس
ميس تطالع في سامي ولميس:اصبري يمه خليني اشوف الفلم الرومنسي ده
الكل:هههههههههههههه
سامي:يالله
لميس:ماني زعلانه منك
سامي:والبوسه
عزام:يالله ميسو
عادل:هيا بليز حمستينا
الكل:ميسو ميسو ميسو
سامي:خلاص خجلتوها (رجع يطالع فيها)هيا
لميس قربت منه وغمضت عينها واعطته بوسه في خده وبعدت عنه
ميس تصفر:اموت في الرومنسيه كيف بس عزوم اول مره نشوف فلم رومنسي على الحقيقه
عزام:وانت الصادقه نادرا مانشوف فلم رومنسي في الحقيقه
الكل:ههههههههههههههه
جوانا:دحين انتو جايين تسون فلم رومانسي ولا ايش
سامي:أنتي خليكي في ولدك بس (ويدير يكلم عمه)عمي ينفع اخد لميس ونروح نتغدى
ابو رامي:والله براحتها اسئلها
سامي لف على لميس وبابتسامه تعذب:ميسو تجين معاي؟
لميس بخجل:على راحتك
سامي:خلاص اجل بنروح جهزي حالك
لميس:أنا جاهزه
سامي:اوكي
فيصل كان ساند راسه على الكنبه والمخده تحت راسه ونايم عزام سحب المخده
فيصل قام يصرخ:غبي انت
عزام:هههههههههههههه
فيصل معصب:تستهبل شايفني نايم تقوم تسوي كذا
عزام:ههههههههههه
ام رامي:عزام خلاص
ام لؤي:ماعليه فيصل خلاص اجلس
فيصل جلس وضرب عزام على راسها:من وين جاي انت سؤال
عزام:من بطن امي هههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههه
في السياره
عند سامي ولميس
سامي:لساتك زعلانه
لميس تطالع من الشباك:عادي
سامي:يعني مااهمك
لميس:عادي
سامي:يعني مااهمك
لميس:عادي قلتلك
سامي:طيب(وفتح باب السياره والسياره تمشي)
لميس بخوف:سامي وش تسوي
سامي:مو انا مااهمك خلاص باارمي نفسي(وقرب يبغى يرمي نفسو)
لميس تصرخ وهيا خايفه:ساااااااااامي مين قال انك ماتهمني انت كل شئ فيني شلون ماتهمني سامي ياعيني سكر الباب وادخل عشاني
سامي:مو انا مااهمك
لميس:الا تهمني ادخل الله يخليك
دخل سامي وقفل الباب
لميس:لا تعيدها مره ثانيه ليه تحب تخوفني عليك
سامي:عشان انتي تقولين اني مااهمك
لميس ابتسمت وبانت الغمزه الي في خدها:خلاص ماعاد اقولها بس انت لا تسوي كذا
سامي باسها في خدها:أموت في الي تخاف عليا
لميس حمر وجهها ورخت راسها وحركو على المطعم
نرجع المستشفى تاني
جود كانت تحس في الم في بطنها
عادل بهمس:جود ايش فيك
جود:ماادري بطني تعورني
عادل:لا يكون بتولدين
جود:لأا باقي شهر اه عادل بطني
عادل:طيب قومي نروح نكشف نشوف ايش فيك
جود:ماابي
عادل:مو بكيفك قومي
وقفت جود ومعاها عادل
ام جواد:على وين ؟
عادل:تقول تحس الم في بطنها بنروح نشوف ايش فيها ونرجع
ام جواد:طيب طمنونا
عادل:اوكي
وخرجو عادل وجود وراحو على غرفة الكشف
ريم:ألله يعينها مره تعبااانه تحزن
جودلين:هيا الي جابت لنفسها
ريم:وهيا وش دراها انها بتتعب كذا مالت عليك
جودلين:انقلعي (وشالت عمار)
في غرفة الكشف
الدكتوره:مافيها شئ بس هيا تعبانه شوي ولازم ترتاح والجنين بيرفز عشان كذا
عادل:اوكي مشكوره ماتقصري
الدكتوره:ولو واجبنا(وخرجت)
عادل طالع في جود:شوفتي نهايه نطنطتك ورقصك وخبالك ايش سوا
جود:ايش سوا يعني كل وحده حامل رح تتعب زي ماانا تعبت
عادل عصب من برودها:بس انتي شوفي وش تسوين
جود:عادل ايش فيك
عادل:مافيني شئ سلامتك قومي البسي عبايتك وخلينا نرجع البيت بسرعه
جود قامت بصعوبه وهيا تعبانه مره ولبست العبايه وراحو البيت
عدى اليوم على خير
عند دارين ورامي
رامي:درونه
دارين تاكل فشار:هااااااااا
رامي:هوا في فمك ماطفشتي وانتي تاكلين
دارين:لأا رامي
رامي:عيونه
دارين:وش رايك نروح السينما
رامي:مع نفسك مره
دارين:ليش
رامي:دارين ترا جوانا توها والده شلون نروح السينيما
دارين:أمممممم احنا نروح والمره الثانيه نروح مع جوانا وسامر
رامي:مدري عنكم
دارين دمعت عينها ورامي انتبه لها
رامي جلس جنبها وحط يده على ظهره:دارين ايش فيك
دارين تسمح دموعها:ابد مافيني شئ بس عيني تحرقني
رامي:دارين لا تكذبين علي
دارين بدت تبكي بس من غير صوت:تدري يارامي انك لمن تنام في الليل كل يوم اجي اطمن عليك واشوفك واغطيك اذا كنت مكشوف واطبع بوسه على
راسك واتاملك وتدري اني انا الي اجهز الفطور والعشاء والغدا كل يوم وانا الي اكوي ملابسك واغلسهم وانشرهم واجهز اغراضك حقت العمل مو الخدامه
وتدري لمن اتصل عليك وتقولي عندي اجتماع او مشغول او اي شئ ادري انها تصريفه وتبغى تصرفني بس مااحب اضايقك وافصل تحسسني اني مزعجه
او اطفشك واحيانا تخليني اشك انك متزوج عليا وتدري اني تلاته ايام مانمت من معاناتي معاك ومن تصرفاتك الي تغيرت من يوم ماحملت ليومك هدا
حتى لميس يارامي لميس توئم روحي مشغوله بترتيبات الزواج ومافي احد يفهمني وانا اقول زوجي حبيبي يفهمني يسمعني يواسيني يجلس معاي لكن انت مو مهتهم وتدري انا اتالم في بطني ليل نهار وماابين لك عشان لا اخوفك علي واقعد ابكي واكتم صرخاتي عشان لا اخوفك علي وتدري لمن تكون نايم وانا ابغى شئ والنور مقفل ماافتحه اقوم ادور على الشئ الي ابيه والنور مقفل عشان ماتصحى وتنزعج ولمن اعصب عليك او ازعلك اجلس افكر واقول ياربي الحين ينام وهوا زعلان او معصب وافكر وافكر الين مايغلب علي النوم وانام وتدري اني اغار عليك من نسمه الهوا بس ماابين لك لاني طبعي كتومه ومااتكلم وابيك تفهمني وترجع زي اول بس انت كل مالك تزيد وتزيد حتى ولدك مانزلت معاي اشتري ملابسه وانا الي انزل بروحي واشتري ملابسه كلها وانت مو هامك ولا كانه ولدك اتمنيت لمن اتالم تجي تعطيني شئ يبعد عني الالم اتمنيت لمن اكون اسويلك الفطور تجي تساعدني ونفس الشئ الغدا والعشا واتمنيت لمن اتصل عليك تدلعني وتقولي اشتقت لك بس انت ماتشتاق زي مانا اشتاق في الثانيه اشتاق لك مليون مره بس ماابين لك عشان لا تتريق عليا (وسكتت)>>واخيرا تقريبا سبعه مرات اكتب هاذا الكلام ويطفي الجهاز
رامي طالع فيها باستغراب وعلى وجهه اكبر علامه استفهام:دارين
دارين غطت وجهها بيدها وصارت تبكي
رامي لفها عليه:كل هاذا في قلبك ومخبيه
دارين صرخت لا شعوريا:واكثر بعد اكثر يارامي اكثر
رامي حضنها بقوة وغمض عينه:وانا وين رحت ليه ماتعاتبيني على الي اسويه وتقوليلي ليه ماعاد سرت تهتم فيني مو حرام الي تسوينه في نفسك
دارين تبكي وبهدوء:انت المفروض تحس فيني وتسالني لا كنت مضايقه وش فيني
رامي:اقدر اعوضك؟
دارين:حاول وانا متاكده انك مارح تقدر(وقامت دخلت الغرفه وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وجلست تبكي)
رامي يدق الباب:دارين افتحي الباب عشاني دارين الله يخليك عشاني افتحي الباب
دارين تبكي بقوة:ماابي ماابي ماابي اشوفك وخر حرام عليك الي تسوي فيني تراني حامل ومايصلح الي تسوي فيني ليش تسوي كذا ليه
رامي صرخ:دااااارين افتحي الله يخليك لا تسوين كذا دارين عشاني االله يخليك افتحي الباب
دارين:ماابي ماابي وخر وخر ماابي اشوفك
رامي جلس قدام الباب وحط راسه بين يدينه وانهد وجلس يفكر فيها وهوا يسمع شهقاتها وصوت بكاها
عند عادل وجود
وصلو البيت ودخل غرفته وقفل الباب وناااااام في سابع نومه
جلست جود على الكنبه وهيا تنادي الخدامه
جود تنادي:ماااااااايا ماااااايا تعالي
مايا:يس مدام
جود:سويتي الغدا
مايا:ايوا ماما
جود:طيب جهزي الغدا عبال ماالبس
دخلت جود الغرفه وهيا بارده وفتحت النور الواطي مره وفتحت الدولاب واخذت بجامتها ولبستها وهيا تتالم وتبكي وهيا قافله فمها
عادل كان يتابع كل تحركاتها وحزنان عليها بس كان يبغاها تحس بقيمه الي في بطنها وسابها
قربت جود منه وعادل قفل عينه بسرعه
جود بصوت كله الم:عادل عادل
عادل:وش تبين
جود:يالله الغدا ماتبي تاكل
عادل:لأا ماابي اطلعي برا وقفلي الباب
جود:اوكي
خرجت جود ويدها ورا ظهرها وتبغى تموت من الالم واتصلت على امها
جود:ماما الحقيني بطني مره تعورني ماني قادره اتحرك
ام جوااد بخوف:أيش فيك يابنتي
جود:ماادري بطني مره تعورني
ام جواد:وعادل وينه
جود ارتبكت:عادل عادل في الحمام بياخذ شور
ام جواد:اوكي انتي ارتاحي ولا تتحركي وخدي الادويه حقتك
جود:اوكي باي
عادل واقف على الباب وقال بسخريه:أمك مارح تبعد هاذا الالم عنك ياالام الحنونه انتي
جود ماسكه الكنبه بقوة من الالم:بدال مو قاعد تتريق عليا تعال شوف ايش فيني واعطيني شئ يريحني (وسندت راسها على الكنبه)
عادل:يعني تبينا نرجع للطير يلي تبيني اعاملك زي..
جود قاطعته بصرختها:اه ه عااااااااادل
عادل خاف وقرب منها:جود ايش فيك تعبانه طالعي فيني
جود:بطني تالمني
عادل شالها ودخلها الغرفه وخفف المكيف واعطاها ادويتها وغطاها وجلس جنبها وسار يمسد على شعرها:جود لساتك تعبانه
جود:شوي
عادل:جودي
جود:همممممم
عادل:انتي ماتبين الي في بطنك
جود وهيا توقف:ومين قال الي في بطني ولدي ياعادل تفهم يعني شنو ولدي
عادل جلسها:حيااتي لا تنفعلين مجرد نقاش (مسك يدها)جود خلينا نتكلم عن حياة طفل جود حبيبي لا ترقصين وتنطنطين عشان مايروح البيبي اوكي ياروحي
جود قرب بهدوء من عادل وحطت راسها على صدر:عادل البيبي رح يعيش ورح نربيه صح
عادل حاوطها وحضنها:اكيد ياقلبي بس لازم ماتسوين الي قلتلك عليه اوكي
جود:اوكي
عادل مسد على ظهرها الين مانامت في حضنه شالها وحطها على السرير وغطاها وانسدح جنبها ونامو


اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم

تحياتي
عودا يناسو
رد مع اقتباس
  #48  
قديم 06-29-2011, 07:50 PM
:|[..كاتبة روايات..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 466
عودا يناسو has a spectacular aura aboutعودا يناسو has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي


{البارت الـ36}
منال:حبيبي ايش فيك
بسام صرخ:ماني حبيبك تفهمين لا تقعدين تمثلين دور الزوجه الصالحه (ويرفع الي في يده)ايش هذا
منال ارتبكت وخافت:ها هاذي حبوب
بسام:حبوب ايش(كان يبغى يسمعها منها)
منال نزلت دمعه من عينها:حبوب منع الحمل
بسام صرخ:ليش تاخذينها ليييييش
منال:عشان ماابي عيال
بسام:انتي ماتبين براحتك انا ابي عيال
منال تصرخ:بس انا ماابي
ماحست الا وكف حار على خدها
بسام والشرر يطاير من عينه:كمان تتواقحي معايا لا وتقولين اني حبيبك دامني حبيبك ليه ماتبين عيال مني ولا تبين من سامي سامي مستحيل يفكر فيك وانا اعرفه اكثر منك لان لميس احسن منك ولميس تبي عيال بس انتي وقحه وبكل صراحه تقولين ماابي عيال ليش ماقلتيلي انك تاخذينها من اليوم يامنال لاتكلميني ولا اكلمك تفهمين وخلي الحبوب تنفعك (ورمى الحبوب على وجهها وخرج من الغرفه ورزع الباب)
منال جلست على الارض تبكي:ليش سويت كذا ليش ليش الي يحبوني ماابيهم والي مايحبوني ابيهم ليييييييييييييييييييييييييييييش لييييييييييييييش(وجلست تبكي)
خرج بسام من البيت وماعرف فين يروح الا عند اخواته
دخل سيارته في الجراش ودخل البيت واتجه في غرفه سمر الي كانت سماهر جالسه عندها
دخل وجلس على الصوفه وهم على السرير مستغربين
سمر وسماهر جلسو جنبه
سماهر:بسام ايش فيك
سمر:ليش شكلك تعبان
بسام بتعب وهوا يحط راسه بين يدينه:منال منااال جننتني
سمر وسماهر طالعو في بعض باستغراب
سماهر:ايش عملت
بسام وقف بنفعال:منال بتاخذ حبوب منع الحمل من ورايا
سمر وسماهر انصدمو
بسام كان مقهور من منال مرا وضرب على المكتب حق سمر وطاحت الكاس وصرخ:ليش تسوي كذا ليش
سمر وسماهر مسكوه
سماهر:بسام حبيبي اجلس روق لا تسوي في نفسك كذا
ام بسام دخلت الغرفه:أيش فيكم؟(وانتبهت لبسام)ايش فيك جاي هالوقت
بسام ساكت يفكر
ام بسام حست انه يبغى يفضفض لاخواته وطلعت من الغرفه وتركتهم براحتهم
بسام:ليش ماتبا عيال مني ليش
سمر:يمكن ماتبي الحين
بسام:بس انا ابي وانتو تعرفون اني احب العيال
سكتو الين بسام مانام وهم نامو
عند سامي ولميس
لميس جالسه تلم شعرها:سامي
سامي:عيونه
لميس لفت عليه:عماتك ليش ماحبوني
سامي:حياتي مو ماحبوكي هم مغرورين ومايعجبهم شئ
لميس:ليش طيب
سامي:هم كذا
لميس:بس ياسامي انت تعرف اني انا مااحب هادي الحركات كفايه منال
سامي راح جلس قدامها ومسك يدها:ادري ياقلبي انك ماتحبي هالحركات ماعليكي منهم انتي ياقلبي مارح تشوفيهم طول الوقت اوكي
لميس:اوك
سامي شالها وحطها على السرير وجلس جنبها:ترا زعلك يزعلني وقهرك يقهرني وضيقك يضايقني وانتي مايرضيكي انقهر وازعل واضايق صح
لميس هزت راسها
سامي:طيب انتي لا تزعلي ولا تضايقي ولاتنقهري عشان مازعل واضايق وانقهر اوك
لميس باسته في خده بسرعه:اوك
سامي ابتسم وقربها من حضنه وسارت في حضنه ونامو
اليوم التاني الساعه 12 الظهر
عند ريم وفيصل
ريم كانت تبغى تصحي فيصل الا فجئه طاحت
فيصل قام مفجوع واخدها ووداها المستشفى
خرجت اللدكتوره
الدكتوره:الف الف الف مبروك المدام حامل في الشهر الرابع
فيصل فرحان كان نفسه يبوسها
دخل عندها ونفس الفرح الي فيه هيا فيها
ريم:مبروك ياغالي
فيصل:الله يبارك فيكي ياغاليه(وباسها في راسها)انشاء الله نربيه مع بعض يارب
ريم:امين
في بيت ام سامر
دخلو سامي ولميس
سلمو عليهم وجلسو شويه وخرجو
راحو بيت ابو رامي
سلمو عليهم وخرجو متوجهين للمطار وسامر كان بيوصلهم
سامر:انتبهو على نفسكم
لميس بكيت لانها حتسيب بلدها واهلها رح يوحشوها
سامي حضنها:خلاص ياقلبي لا تبكين
سامر:يالله مع السلامه
سامي:مع السلامه
وراح سامر
سامي رجع على ورا ورفع راس لميس:ليش تبكين
لميس زادت بكى
سامي ماسكها من وسطها وهيا تمشي وهوا يمشي معاها
وكانو جالسين في قاعه الانتظار وحرمه سالت سامي
الحرمه:هادي مرتك
سامي:ايه
الحرمه:سعوديه؟
سامي:ايه
الحرمه:اممم واضح كانها اجنبيه ليش تبكي
سامي:عشان احنا تونا عرسان ورايحين شهر العسل وبعدين حنروح بريطانيا ونسكن هناك وماحتشوف اهلها كثير
الحرمه مسدت على ظهر لميس:ماعليه يابنتي رح تشوفينهم وتسالين عليهم بالجوال لا تبكين
سامي ارتاح للحرمه:وانتي وين مسافره؟
الحرمه:بريطانيا
سامي:امممم واحنا رح نسكن في بريطانيا
اعلنت الطياره على المكسيك وقامو لميس وسامي
ولميس سارت تطالع من الجزاز وتشوف بلدها وتبكي بصوت
لميس:سامي ماابي اروح ماابي
سامي قلبه يتقطع عليها
لميس:خليني الله يخليك خليني ماابي اروح
سامي مسح وجهه
الحرمه حزنت على حال لميس ونزلت دمعه من عينها
لميس تبكي وهيا تمسكه من بلوزته:الله يخليك ماابي اروح الغربه خليني بين اهلي
سامي:لميس يالله (ومسك يدها ومشي وهيا تجر نفسها وتبكي)
وركبو الطياره والناس مستغريبن
سامي جلس وربط لها الحزام وربط لنفسه الحزام
لميس كانت تخاف من الطياره مره
سامي حضنها وبحنيه:لميس تكفين والي يرحم والدينك لا تبكين عشاني لا تبكين
لميس هديت
واقلعت الطياره ومسكت في بلوزة سامي بقوة وغمضت عينها
سامي عرف انها تخاف وحضنها زياده عشان يحسسها بالامان
في دبي
لؤي:وسافرت لميس سافرت الاجنبيه سافرت الدلوعه
ردينا وميس يبكو
عادل:خلاص ميس ردينا انتي الكبيره المفروض تهديها
ام رامي نزلت دمعه من عينها وعلى طول رامي مسحلها هيا
رامي:لاتبكين يمه لميس رح تزورنا ومستحيل تنسانا
عزام:يالييييييييييل كااننا في عزا
منال بغرور:خلوها تروح
ميس تبكي:انتي لا تتكلمين تفهمين لا تتكلمين
جودلين وعزام كانو جبنها ومسكوها وبالغلط عزام مسك يد جودلين وطاحت عينها في عينه وانتبه عزام لنفسه ودار وجهه
عزام:بس ميس خلاص
بسام بهمس وعصبيه لمنال:روقي يامنال
منال سكتت
وعدت لحظه حزن
واتغير الجو فجئه ضحك وفرفشه
البنات كانو بايتين عند بيت ام سامر
مريام وريم وميس وردينا وجودلين وجوانا وجود ودارين
جود:واخيرا اتجمعنا مع بعض
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
ام سامر:خساره لميس
الكل:ايوا والله
ميس دخلت الصاله وفي يدها شبسات وعصيرات وبوب كورن وهيا لابسه الشورت وتوب بيجامه
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميس:الي يجيبلكم حلويات وشبسات بعد كدا
والكل بدئو يتمصلحو عليها
الساعه 12 الظهر اليوم التاني
في المكسيك
سامي:جيعانه؟
لميس:مره
سامي:اوك دحين انا اطلب الاكل وناكل ونخرج نتمشى
لميس:سوسو بليز انا اليوم مررررررررره تعبااااانه
سامي باسها في رقبتها:الي يريحك ياروح سامي
لميس خجلت وحمر وجهها
سامي ابتسم وراح طلب الاكل وجلس ياكلها بيده
لميس:خلاص شبعت
سامي:شبعتي شنو مااكلتي شئ
لميس:سامي انا اكلي خفيف
سامي:طيب هادي عشاني عشان خاطري
لميس اكلتها وجات تبغي تقوم
سامي:هادي الله يخليكي
وجلس ياكلها الين ماخلص الصحن
وبطنها اتنفخت
سامي جلس يضحك عليها:يادبه
لميس:بسببك انت
سامي فاطس على شكلها بطنها منفوخه والباقي كله نحيف
لميس:لا تضحك
سامي:ههههههههههههههه شكلك ههههههههههه يموت ضحك
طنشته ودخلت الحمام وخرجت
لميس طنشته وعملت انها زعلانه وجلست تطالع من الشباك على البحر
سامي حضنها من وراها:زعلتي؟
لميس ماردت عليه
سامي:خلاص راحت بطنك ليه الزعل
لميس ماده بوزها ودارت عليه :بعد ايش ماحشيت فيا وضحكت و..(ماحست الا شفايف على شفايفها استغربت من حركته)
سامي بعد عنها شويه:لساتك زعلانه؟ولا تبين اكثر
لميس بسرعه:لا لا خلاص رضيت
سامي:اوك انا طفشان
لميس:وانا تعبانه
سامي:والحل
لميس:الحل انك تنام وانا كمان انام ولمن نصحى يسير خير
سامي:بس انا ماابي انام
لميس:اجل سوي الي تبي وتصبح على خير(وراحت على السرير ودخلت تحت اللحاف)
سامي:معنده
لميس طالعت فيه ورجعت تاني
سامي:اوك(وراح انسدح ونام جنبها)
في دبي في الليل
عند جود وعادل
عادل كان خارج على العمل:حبيبي تبغي شئ
جود:لأا سلامتك ياروحي
عادل باسها في خدها:باي
جود:بايات
وخرج عادل وسمعت صوت بكى بنتها وهيا غاطسه في البكى وراحت تجري تشوف ايش فيها
عند سامر وجوانا
جوانا كانت بترقص وسامر معصب منها عشان هوا بيدور جواله وهيا ترقص
سامر:جوانا وين الجوال
جوانا ترقص وتغني:خلوه على كيفه يدور غيري
سامر:جوانا وصمخ ان شاء الله
عمار يضحك
سامر مسكها من وسطها وطيحها على السرير وسار فوقها تقريبا:تبغي تقولي فين ولا ارتكب فيكي جريمه
جوانا:سامر عمار هنا ترا (وطالعت مالقته لقته طلع من الغرفه)
سامر:ارتكب فيكي جريمه
جوانا:ارتكب ايش حتسوي يعني
سامر بدء يفتح ازارير بلوزتها:الحين تشوفي ايش حاسوي و*_^
عند مريام ولؤي
مريام جالسه تلعب مع ريناد ولؤي نايم
ريناد:ماما ليث بابا نايم
مريام:تعبان ياماما
ريناد:يعني هوا وزعان(وجعان)
مريام:لأا بس بابا مانام امس واليوم نام
ريناد:تيب تعالي نصحيه
مريام:طيب تعالي(مسكت يد بنتها عشان ماتقدر تشيلها لانها حامل ودخلت غرفة النوم حقتهم)
ريناد تلعب في شعر لؤي:بابا بابا قوم بابا بابا
جلس لؤي على حيله وعينه كلها نوم وشال بنته وحطها على عبه وباسها:عيون بابا انتي امري تدللي
ريناد:هيا قوم عسان نلعب(عشان)
لؤي:اوك الحين اقوم (وباسها في خدها وقامت ريناد وخرجت وجلس يطالع في مريام)تعالي
مريام:ماابي
لؤي:ليش ماده بوزك
مريام:انا الي امس جيت مابستني زيها وهيا تبوسها ترا لو انا مافي هيا ماكانت في
لؤي:اوك عادي مافيها شئ انا طفشت منك اساسا

عند جود وعادل
راحت جود شافت بنتها طايحه على وجهها من فوق الكنبه ومن خشمها دم وتبكي انفجعت واتصلت على عادل وهيا تبكي بقوه
جود:عاااااااادل الحقني ارجع البيت الحين الحين
عادل رجع البيت بسرعه واخد البنت وعلى المستشفى
عند مريام ولؤي
مريام واقفه مصدومه
لؤي:ايش فيك؟
مريام:ابد سلامتك
لؤي فلت ضحك:ههههههههههههههه مسكينه ههههههههههههههه
مريام مستغربه
لؤي:امزح معاكي هههههههههههههههههههههه وانا اقدر اطفش منك يابعدهم(قرب منها وسار يبوسها في خدها وفي عينها وفي شفايفها ورقبتها في كل محل)
مريام:لا تعيدها ها
لؤي يبوسها زياده ويتكلم:مو بكيفك
مريام:لو مو بكيفي ابعد عني اجل
لؤي مستمر يبوسها:مو بكيفك
مريام دفته:اجل بكيف مين
لؤي قرب منها ورجع يبوسها
مريام استسلمت وكانت تتمنى انها مااتكلمت وفجئه حست بالم في بطنها
لؤي:مريام فيكي شئ
مريام:باولد
لؤي:شنو
مريام:باولد اه بطني
لؤي شالها وودها المستشفى
في المستشفى جود جالسه تبكي في حضن عادل والبنت قدامها والدكاتره بيشوفو ايش فيها
الدكتور:الحمد الله على سلامتها طيحه بسيطه ومافيها الا العافيه انتبهو المره الثانيه
جود حضنت بنتها:ياقلبي انتي لا تخوفيني عليكي كدا
عادل:مشكور دكتور وماتقصر
الدكتور:العفو
عادل:يالله جودي نروح البيت
جود:اوك
ورجعو البيت
بعد ساعه
ولدت مريام وجابت ولد سمتو عبد الاله
عند سامر وجوانا
سامر:انبسطي ماخليتيني اروح العمل
جوانا:احسن عشان تجلس معايا
سامر:يعني مخططه
جوانا اتغطت وفتحت الدرج الي جنبها واعطته جواله
سامر:ليش مخبيته
جوانا بدلع:عشان تجلس معايا ماتروح العمل
سامر مسكها من وسطها وضربها بالمخده على الخفيف
جوانا:هههههههههه
سامر قرب من ادنها وباسها في ادنها وقال بهمس:أحبك
جوانا حمر وجهها وسكتت
في الليل في المكسيك
صحيت لميس وسامي صحي
سامي:ميسو
لميس:عيونها
سامي:تلسم عيونك فين تبغي تروحي
لميس:والله سامي انا اول مره اجي المكسيك ومااعرف شئ فيها
سامي:اوك(وباسها في خدها وطلع يكلم الجوال)
لبست لميس بنطلون اسكيني اسود وبلوزة كم طويل فوشي فيها حزام اسود ولبست جاكيت طويل ناعم اسود
سامي:يالله حبيبي
لميس:اوك يالله
ومسكت يده وخرجو كانو احلى ثنائي
وداها احلى مطاعم المكسيك ودخلها واخد منها الجاكيت وحطه على الكرسي وجلسها والناس يطالعوهم بابتسامه
سامي:احبك
لميس خجلت
سامي يطالع في المنيو ولميس كانت نفس الشئ وماهي عارفه ايش تطلب
لميس:سامي ايش حتطلب؟
سامي:انتي ايش حتطلبي
لميس:انا ماني عارفه الي تطلبه اطلبلي هوا
سامي:اوك(وطلب سامي وجات طلباتهم فتحت لميس الغطايه الي على الصحن وشافت علبه كبيره شويه خمريه لونها فتحتها وشافت سلسه وابتسمت)
سامي ابتسم:عجبتك؟
لميس مستغربه وفرحانه:هادي عشاني
سامي:لو مو عشانك عشان مين يابعد طوايفي(واخد السلسله ولبسها هيا وباسها في رقبتها وجلس محله والناس تطالع فيهم وتبتسم على رومنسيتهم )
في دبي العصر
كانو في استراحه
مريام جالسه تنتبه على بنتها وهيا تجري على المسبح تخوف امها والكل يضحك
لؤي:ههههههههه ياقلبي خلاص طنشيها
مريام:لؤي شوف ايش بتسوي حتطيح (وتصرخ)
الكل:هههههههههههههههههههه
جريت ريناد على حضن ريم وهيا تضحك
مريام:ياحماره ياريناد تعالي هنا
ابو رامي:خليها تلعب يابنتي ايش فيك
مريام:ياخالو دحين تطيح في المسبح
ابو رامي:لأا ماتطيح خليها
مريام تطالع في لؤي:انا مالي صلاح لو طاحت
لؤي باسها في خدها:لا تخافي مارح تطيح
الا فجئه......
نرجع تاني المكسيك
خرجو من المطعم وجلسو يتصورو عند المطعم ويستهبلو وراحو يتمشو على البحر
ورجعو البيت مدروخين
لبسو بيجاماتهم وجلسو يتفرجو على فيلم
لميس كانت ضامه رجلها وجالسه في حضن سامي وسامي حاضنها وياكلو بوب كورن
لميس:ياترى ايش بيسوون الحين
سامي:اظن انهم طالعين استراحه
لميس:سامي
سامي:حياته
لميس حمر وجهها:متى حنروح بريطانيا
سامي:لو تبغي اليوم
لميٍس:لأا مو اليوم انت الي تجاوبني
سامي:ألاسبوع الجاي
لميس:طيب كيف الجامعه
سامي:اروح اسجلك
لميس:اممم
سامي باسها في فمها:طفشانه
لميس بدلع رباني وخجل:لا
سامي:ايش رايك نقوم ننام
لميس:والفيلم
سامي شالها زي البيبي:بكرا نكملهحطها سامي ع السرير وهوا جلس جنبها يمسح على شعرها
سامي:تصدقين شفت وحده مزه
لميس بغيره:وينها
سامي:في بيتها وين يعني اعطيتها رقمي والين الحين مااتصلت تلاقيها تعبانه فديتها
لميس بعدت يده عنها:وخر عني
سامي:ليش
لميس:روح لها تعبانه
سامي:ايه والله تصدقين لازم اروح عندها اذا بغيتي شئ اتصلي علي اوك
لميس:ماابي منك شئ روح بس
خرج سامي من الغرفه وجلس يضحك عليها شرب مويه ورجع الغرفه تاني لقاها واقفه عند البلكونه ومعطيته ظهرها
سامي قفل الباب والنور وراح عندها وحضنها من وراها وباسها على رقبتها:فديت الزعلان انا
لميس طنشته
سامي:طالعي فيني
لميس ماردت عليه
سامي لفها عليه وحط راسها بين يدينه وباس راسها
لميس:مااحبك
سامي:ههههههه كذابه
لميس حضنته:مااقدر اقول اني اكرهك
سامي:هههههههههه
لميس:سامي
سامي:عيونه
لميس:تحبني؟
سامي:انا مو بس احبك انا اموت في الارض الي تمشين عليها(وبنبره تذوب)انا احبك واعشقك واهواك واموت فيك
لميس حمر وجهها
سامي باس خدودها الحمرا:فديت الخجلان انا
لميس بعدت عنه وراحت تجري على السرير ودخلت تحت اللحاف
سامي ابتسم لخبالها وبرائتها وقفل البلكونه والستاره وراح انسدح جنبها
لميس حطت راسها على صدر سامي وسامي حضنها من خصرها
ونامو

اوقف هنا
انتظروني في القادم القادم

توقعاتكم+تفاعلكم
تحياتي
عودا يناسو
رد مع اقتباس
  #49  
قديم 06-29-2011, 07:52 PM
:|[..كاتبة روايات..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 466
عودا يناسو has a spectacular aura aboutعودا يناسو has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي


{البارت الـ37}
في المكسيك
لميس:سامي
سامي:عيونه حياته
لميس حمر وجهه:فيني اركب الحصان بكرا
سامي:لأا والف لا
لميس:ليش
سامي:بس
لميس زعلت وقامت من الطاوله ودخلت الغرفه ورفزت الباب وانسدحت على السرير ووجها على محل سامي
سامي دخل الغرفه وجلس قدامها:ألحين ليش زعلانه بس عشان قلت لك ماتركبين
لميس بكيت ودارت الجهه التانيه
سامي:الحين ليش تبكين
لميس:عشان اول مره ترفض لي طلب
سامي:ماابي كل شئ تبينه يجيك
لميس ماردت عليه
سامي عرف انه مافي فايده وانسدح ونام جنبها
في دبي
دخلت الشغاله على بسام ومنال
سونام:سوري سوري سوري
بسام:عادي بس قبل ماتدخلي دقي الباب اوك
سونام:اوك(وخرجت)
منال لبست ملابسها:الحين نتفضح
بسام:ايش فيها يعني مو مرتي وحلالي وهاذي حقوقي
منال:بس
بسام:لا تبسبسي اوك انا راجع البيت
منال:مارح تجلس معانا
بسام:نو(باسها في خدها ولبس ملابسه وطلع)
منال راحت نامت
والكل نايم
اليوم التاني
في المكسيك
صحيت لميس ومالقت سامي جنبها جن جنونها ولقت ورقه
صباح الحب
اكيد خفتي عليا
المهم روحي الكشك الي عند البحر في شئ يستناكي هناك
لميس مافكرت تبدل ملابسها كانت لابسه قميص ستان عودي مافيه ولا شئ مره عادي وناعم وخرجت تجري على الكشك
الرجال بالمكسيكي بعد الترجمه:هل انتي لميس
لميس مافهمت وكانت معاها بنت تفهم وتترجم وترد
البنت:انتي لميس
لميس:ايوا
البنت قالت له واعطاها بالونات وظرف
فتحت الظرف
ها اخدتي الي بيستناكي روحي عند البحر تلاقي بنت صغيره شقرا تستناكي
راحت لميس تجري والكل مستغرب منها
واخدت من البنت باقة ورد كبيره كلها ورد روز احمر وظرف فتحت الظرف
ها عجبك الورد في عند البحر شئ يستناكي
راحت لميس ولقت كلب بني فرو شكله يجنن في قفص وفوقه ظرف
والحين ياحلوه طالعي قداااامك بس بعيد شويه
رفعت لميس عينها وشافت سامي بعيد واقف يبتسم
راحت تجري والاغراض في يدها وحضنته وسار يدور فيها
سامي:زعلانه
لميس:نو
سامي:أحبك
لميس:وانا كمان
ورجعو البيت وجلست لميس تلعب بالكلب ومعاها سامي
في دبي جالسين يفطرو
ابو لؤي:أيش فيك تعبانه يامنال
منال ارتبكت واتذكرت الي سار:ابد سلامتك يبه
عزام:لا تكذبين قولي وش سويتي امس وكفشتكم الشغاله ها
منال طالعت فيها بنظرات انه يسكت
عزام فطس ضحك
عند المسبح
كان في شجره وجود نامت هناك وكانت جنان تصحيها شافهم عادل
عادل:جنو ايشبك
جنان تاشر على امها:ماما ماما
عادل:روحي دحين تجي
راحت جنان الي كانت في بداية تمشي وتطيح
عادل حزن على شكلها بس اتذكر امس وقال بصرامه:جود جود
جود:همم عادل
عادل وقف:قومي نامي داخل لا تنامين في الحر والشمس
جود:عادل افهمني
عادل:مافي شئ يتفهم كل شئ باين من عنوانه
جود:افهم طيب انت
عادل طنشها وراح
جود راحت المكان الي بيفطرو فيه وجلست جنب جواد وبهمس:ياحمار بس عاجبك كدا مضاربين عادل يحسبك ولد تستخف بدمك
جواد:كمان هوا غيور ايش نسوي له
جود:اذا سار شئ انت حتكون السبب فاهم
جواد طنشها
ابو جواد:بعد اسبوعين فرح جواد
الكل:مبرووووووووك وسار يباركو له
جواد كان فرحان ومطنش موضوع اخته
في المكسيك
رن جوال سامي وكان سامر بيتصل عليه
سامي:هادا سامر(ورد)الو
سامر:اهلين ياابو الشباب
سامي:اهلين سمور كيفك ايش اخبارك كيف الاهل؟
سامر:كلو تمام انت كيفك وكيف المدام
سامي:هههههه كويسين
سامر:المهم لا تتاخرون بعد اسبوعين فرح جواد
سامي:مشاء الله يالله على بركة الله
سامر:اوك سلم على لميس
سامي:يوصل انت سلم عليهم كلهم
سامر:اوك سلام
سامي:سلام
لميس:أيش ساير
سامي:بعد اسبوعين فرح جواد
لميس:مشاء الله
سامي:انبسطي رح تشوفيهم بعد اسبوعين
لميٍس:اكيد بنبسط
سامي قرب منها وحضنها:لميس فرحانه معايا مبسوطه
لميس خجلت من قربه:أكيد
سامي:يعني كل شئ كويس
لميس:يب انا مرتاحه معاك ولحد دحين ماشفت منك شئ وحاسه انو حياتنا مستقره
سامي باس راسها:ولا احد في البشر قدي دامك لي وحدي احس الكون في يدي وعلي الحزن مو لايق صح
لميس ضحكت بهدووء
سامي شالها ودخلها غرفه من غير مايسمع منها اي كلمه لانه كان بيبوسهاو^_*
في دبي
الكل رجع بيته
في بيت ابو جواد
ام جواد:جود وعادل اليوم ماكانو على بعضهم حسيتهم متضاربين
ابو جواد:خليهم يحلون مشاكلهم مع بعضهم ماعليكي منهم ان شاء الله يطقون بعض خليهم
ام جواد:بس ماتدري عادل شلون لمن يعصب؟
ابو جواد:يابنت الحلال خليهم متزوجين ويعرفون وين يلقون مصحلتهم
ام جواد سكتت تفكر ببنتها
جودلين اتصلت على بيت عمها ابو رامي:الو ميس ياحماره ليا ساعه اتصل عليكي
.....:ميس نايمه
جودلين:عــــ زام
عزام:عيونه
جودلين:وين ميس
عزام:قلتلك نايمه
جودلين:اوك باي
عزام:طيب ماينفع انا
جودلين:لأا طبعا
سحبت ميس السماعه من عزام
ميس:اهلين جوجو
جودلين:مو نايمه ليش تردين
ميس:هههههههههه عزام كان يمزح معاك
جودلين:امممممـ المهم حبيت اقولك ياغبيه انو
ميس:انو ايش
جودلين:أنو
ميس:انو ايش بسرعه
جودلين:انو بكرا رح نسوي سهره بس بنات ورح تجي معانا لجين خطيبة جواد
ميس:وايش يجيبها وهيا لسا ماسارت من العائله
جودلين:هههههههه امزح معاك بس جواد رايح لها المهم لا تتاخرون وسلميلي على ردينا وكلهم وباي
ميس:شويه شويه
جودلين:هههههههههه
ميس:باي
جودلين:باي
عند رامي ودارين
دارين مسدوحه على السرير ومعطيه ظهرها لرامي ورامي مقرب منها
رامي:حبي فيكي شئ
دارين عطست:مدري شكلي حازكم
رامي:لا تقولي كدا بعدين تعديني
دارين طالعت فيه بنص عين:ماهمك الا نفسك
رامي باسها في خدها:امزح معاك
دارين قامت وشربت بندول وراحت شافت عيالها اذا نايمين ولا لأ ورجعت الغرفه تاني قفلت الباب
رامي:نايمين؟
دارين:يب
رامي:وانتي مارح تنامي (وغمز لها)
دارين:رامي حبيبي والله مره ماني فايقه يعني بليز لا تقرب مني
رامي:أوك مارح اقرب منك تعالي
دارين:أكيد
رامي:اكيد
دارين قربت منه وانسدحت على السرير على ظهرها
رامي قرب منها ورفعها وحطها على حضنه
دارين طالعت فيه وهيا فاتحه عينها على وسعها وهوا مغمض عينه ابتسمت ونامت وهوا نام بعد ماباسها في راسها
في المكسيك
دق جوال سامي بعد عنها سامي ورد على الجوال ولميس تطالع فيه وهيا خجلانه وتلعب بالحاف
سامي فصل وانهد ورجع شعره على ورا وسند راسه على السرير وغمض عينه
لميس تطالع فيه
سامي فتح عينه:تعالي
لميس:وين اجي
سامي:في حضني
لميس:لا عيب
سامي:ليش عيب مو زوجتي(وسحبها على حضنه لميس استلمت لحضنه)
لميس بهدوء:حبيبي
سامي:عيونه
ميس:ليه انهديت لمن فصلت
سامي:ليه خايفه عليا يسير فيني شئ
ميس بسرعه:والله لو يسير فيك شئ اموت(وسكتت)
سامي حضنها بقوه:لا لا تخافين مافيني شئ بس بعد بكرا رح نروح بريطانيا
لميس:ليه مو انت قلت الاسبوع الجاي
سامي:مافي حجز الا بعد بكرا
لميس:اوك ليه زعلان
سامي:عشان انتي مانبسطي كتير
لميس:ألا انبسط ولله
سامي:اوك قومي اتروشي والبسي عشان عندي للك مفاجئه تجنن
لميس باسته على خده وقامت دخلت الحمام
خرجت لميس وشافته مجهز الملابس حقتها
لميس بستغراب:شنو هذا
سامي:أنتي البسي وكل شئ


اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم+تفاعلاتكم

تحياتي
عودا يناسو
رد مع اقتباس
  #50  
قديم 07-22-2011, 06:59 PM
:|[..كاتبة روايات..]|:
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 63
معدل تقييم المستوى: 466
عودا يناسو has a spectacular aura aboutعودا يناسو has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه اكتساها الخجل يوم قلت لها احبك/بقلمي


{البارت الـ38}
في بريطانيا
سامي ماسك ادنها:تطولين لسانك مره ثانيه
لميس ببرائه:سامي تكفى اذني ابيها
سامي:ياشيخه كنت احسبك ماتبينها
لميس فاطسه ضحك:ههههههههههه
سامي:انتي لمن تكونين تبين تنامين تخرفين
لميس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سامي:سبحان الله ترا انا ماقلت نكته
لميس:اتركني اذني اذني
سامي ماسك اذنها ويشد عليها لميس اعطته بوكس في بطنه على الخفيف وهوا نزل يده
لميس:اذني ماتسمع اقولك اذني اذني وانت تشد كاني اقولك ياسامي زياده
سامي:هههههههههههههههههههه اقول امشي كلي
لميس وسامي قدمو على الصاله وسامي جلس على الكنبه وهيا واقفه وهوا يطالع فيها:لا تطالعني كذا
سامي:اجل شلون تبيني اطالعك
لميس:ماادري
سامي رجع يطالع فيها
لميس ترقع الموضوع:انت ايش دراك انا ايش ابغى اكل
سامي سحبها وجلسها وحط يده على جبهتها:انتي مصخنه اول مره اشوفك كذا العاده ساكته وهادئه وخجوله
لميس صفقت بقوه:زمن اول اتحول
سامي باسها في رقبتها وبعد عنها:انتي ماينفع معاكي عشان تستكتين الي كذا
لميس وجهها قلب الوان وخجلانه
سامي:هههههههههههههههههههههههههههههههه اقول يالله بس كولي
لميس نطت على الغرفه وجابت دفتر وجلست على الارض وهوا على الكنبه
سامي اخد الدفتر وفتحه:شنو هذا
لميس:دفتر
سامي:ادري انه دفتر وين الكلام
لميس:الجهه الثانيه
سامي:تكتبين من اليسار
لميس:وبيدي اليسار كمان
سامي:انتي امريكيه عشان تكتبين من اليسار
لميس:كيفي انا اكتب زي ماابي دفتري حره
سامي:مافي شئ اسمه حره شلون تكتبين كذا
لميس:سامي كل واحد حر في نفسه
سامي سار يطالعها
لميس:سامي قلتلك لا تطالعني كدا
سامي:في احد يكتب من اليسار والدفنر عربي(ورمى عليها المخده)
لميس قامت واخدت الدفتر وباسته في خده
وجلسو ياكلو
في دبي
ابو رامي:ايش رايكم نروح الشاليهات بعد الفرح يكون معانا سامي ولميس
ميس صرخت:واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااو فله
ردينا فرحانه زي ميس وجلسو يحضنو بعض ويدورو
عزام:الحمد الله على نعمة العقل
ابو رامي وام رامي:هههههههههههههههههههههه
عزام:خلاص انا والشباب نروح نشوفها
ميس:قصدك انت وطلال بس
عزام:أنا وطلال وفيصل وعادل
ميس:وانا وردينا وريم وجود صح
عزام:في بطنك
ابو رامي:خلاص انت شوف ايش يسير معاك وردلي
عزام:ابشر بعزك يبه ولا يهمك
ميس:لازم نخبر لميس عشان تحسب حسابها
عزام:اتوقع تكون نايمه عشان عندهم صباح
ميس:لا لا مو نايمه نتصل نجرب
اتصلت ميس على لميس وخبرتها انهم رح يروحو الشاليهات
بعد اسبوع
يوم الخميس الكل يتجهز لفرح جواد ولجين
لميس وسامي كانو بايتين عند ام سامي لان سامي مقرر انه كل مانزل دبي يروح يبات عند امه
لميس كانت تلبس فستانها كان لونه ابيض على الرقبه طويل وناعم وهادئ ومافيه اي شئ
سامي كان لابس توبه
لميس راحت له:ممكن لو سمحت تقفلها لي
سامي:شنو لو سمحت هاذي لايكون انا واحد غريب بس ماادري
لميس:هههههههههه لا بس طلعت بالغلط من الادب هذا
سامي قفل لها الفستان وباسها في ظهرها وهيا خجلت وراحت تلبس اكسسواراتها
لميس:سامي
سامي كان يقفل الكبك حق ثوبه:همممـ
لميس:ايش رايك اقص شعري واصبغه يطلع حلو صح
سامي:اقص رقبتك وراه
لميس:ليه ايش فيك سامي انا ماابي شعري طويل كذا وربي يتعب يطفش والحين الجامعه جايه ورح اتعب مره
سامي:لميس قلت لا يعني لا
لميس:اوك ايش فيك عصبت خلاص مارح اقصه
فلورا فتحتت الباب ودخلت بسرعه:مدام ماما قول هيا روح مع سامر انتو في خلص روحو هناك
سامي:اوك خلاص روحي قوليلها تروح ومره ثانيه طقي الباب قبل ماتدخلين فاهمه
فلورا خافت منه:اوك (وخرجت)
لميس لفت عليه لقته يلبس عقاله
سامي:أيش فيك تطالعيني كذا
لميس:سامي لو سمحت لمن اكون موجوده ماابيك تكلم احد بطريقه هاذي
سامي:اي طريقه
لميس:طريقه كلامك مع فلورا
سامي:لميس
لميس:همم
سامي:ماتحسين انو حياتنا تغيرت شوي
لميس سكتت وماعرفت ايش ترد عليه
سامي قدم منها ومسك يدها:لميس ردي عليا
لميس:ايش تباني اقولك اذا انت شايف كذا براحتك عاد(واخدت عبايتها وشنطتها ونزلت تنستناه في الصاله)
نزل سامي وجلس على الكنبه ولميس كانت قدامه
ام سامر:أيش فيكم
لميس بتتكلم
سامي قاطعها:ولا شئ يمه يالله مشينا
لميس لبست عبايتها ولفت الطرحه وخرجو
في السياره
سامي يطالع في لميس بالمرايا و بحده:غطي وجهك
لميس غطت وجهها وهيا ساكته
ام سامر استغربت الوضع بين سامي ولميس
عند فيصل وريم
ريم:تدري فصول حاسه اني اليوم رح اولد
فيصل:اقول اهجدي رح نخرج مدهوكين من الفرح وتعبانين مو فايق اروح المستشفى>امحق من زوج هع
ريم:هههههههههههههههههههههههههههه يعني انا الي فايقه
فيصل باس يدها:ألمهم سلامتك
ريم خجلت وسكتت
فيصل:اموت في الي يخجل
ريم:فيصل لو تستكت يكون احسن
فيصل:ههههههههههههه من عيوني ياعيوني
عند جود وعادل
جود كانت تلبس بنتها وعادل يناديها
عادل:جوووووووووووود
جود:طيب جايه جايه (وشالت جنان وراحت لعادل)
عادل:وين شوزي
جود جابت له شوزه وجلست تكمل لبس بنتها
عادل دخل الغرفه:كيف حلو شكلي
جود حطت بنتها على السرير ووقفت قدام عادل وكان اطول منها وحطت يدها على كتفها:انت طول عمرك شكلك حلو
عادل باسها على راسها:ربي مايحرمني منك
جود بخجل:ولا منك
جنان تبكي
عادل:غارت البنت
جود:هههههههه
لبست جود عبايتها وشالت بنتها وخرجو من البيت
كلهم خرجو من بيوتهم
عند سامي ولميس
سامي حط اغنيه يازعلان وليد الشامي
لميس طالعت فيه وابتسمت
سامي يغني:يازعلان يازعلان خليت قلبي حيران ماقلتلك ياحبيبي بطل دلع من زمان
لميس بدلع:أنا مدلعه
سامي ذاب في نبره صوتها:امووووووت في الصوت
لميس سكتت لانها خجلت
ام سامر:بس سامي البنت خجلت
سامي:وش اسوي يمه لازم الي في قلبي على لساني
ام سامر:هههههههههههه طيب
سامي:حبيبي
لميس:عيونها
سامي:احبك
لميس:وانا كمان
وبدئو يتغزلو في بعض
وصلو القاعه كلهم مع بعض وسلمو على لميس
ميس:لو ادري انو الزواج يحلي كدا كان اتزوجت
البنات:ههههههههههههه
دارين غمزت للميس:مافي شئ في الطريق
لميس:أصبري علينا دوبنا اصلا باخد الحبوب
منال بغرور:وسامي يدري
لميس بغرو اكتر من منال:أكيد يدري وانا اقدر اخبي عليه شئ
منال اتذكرت لمن كانت تاخذ الحبوب وعصب عليها بسام واضايقت شوي ومشيت معاهم
لميس ماشيه وكل الناس تطالع فيها وتتكلم
بنت جات للميس:انتي عربيه
ميس:لا سودانيه
البنات:ههههههههههههه
لميٍس:ايوا انا عربيه
البنت:سحبان الله مو باين مره
لميس حمرت خدودها من الناس الي تطالعها وتتكلم وتسمي
ام رامي:تعالو يابنات
لميس جلست جنب امها:ماما ايش فيهم يطالعوني كذا
ام رامي:القمر جا تبينهم مايطالعونه
لميس:ماما مو وقت مزحك الحين توترني نظراتهم كانو مافي غيري شقرا وبيضه اوف
جات حرمه من بعيد لام رامي
ميس:يالله هادي ايش تبي بعد
ام حاتم:هادي بنت مين(وتاشر على لميس)
ام رامي:بنتي
ام حاتم:مشاء الله عين الله حولها والله حلال فيها حاتم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام حاتم استغربت
ام رامي:بس هي متزوجه
ام حاتم:أها الله يسعدها مع زوجها ويابختها فيه
ام رامي:هذا من ذوقك ولطفك
ام حاتم ابتسمت وراحت
لميس:يمه هاذيك المره وحده والحين هاذي
ميس:لا خلاص رح اقول لسامي يعني رح اقوله
دق جوال لميس بنغمه جنبك على طول خليني وشافت المتصل(my love) اخدت جوالها وخرجت بعيد عن الازعاج وجلست تكلم سامي
منال والغيره باينه على وجهها:ماامداه يشتاق لها
ميس:وانتو شكو؟
مريام:ادعس
الكل:ههههههههه
منال:مااظن قالت نكته عشان الكل يضحك(طبعا ماكان في لا ام رامي ولا ام لؤي ولا ام جواد ولا ام سامر)
ريم:ناويه تلعبي في النار
جودلين:أيش العداوه الي بيناتكم هاذي وين جالسين انتم كانها قاتله لكم احد
جوانا تراقبهم وساكته
جود:وانتي ايش دخلكي فيها
جودلين:بس بس صجيتونا دايم طقاق تصافو واتفقو مع بعض ايش فيكم
منال بغرور:مايشرفني تكونون زميلاتي او قريباتي اساسا(وقامت)
ميس انقهرت وكانت بتقوم تلطشها
ريم مسكتها:ميس وبعدين بس
ميس تحاول تفك نفسها:فكيني خليني اوريها فكيني
ريم:أهجدي خلاص شنو هذا بزران
وقامو البنات يرقصو ويستخفو ويضحكو انزفو جواد ولجين
وخلص الفرح وكل واحد راح بيته
بيت ابو رامي
عزام خرج من الفرح بدري عشانه تعبان ردينا وميس طلعو يغيرو
ام رامي:اتعشيت ياقلبي
عزام:الحمد الله
ام رامي:بالعافيه(وصارت تنادي)ميلا ميييييييلا
ميلا:يس مدام
ام رامي:بكرا الموعد انكم تنظفون البيت اوك
ميلا:اوك مدام
ام رامي:أنا طالعه انام تصبحون على خير
ابو رامي وطلال:وانتي من اهله
بعد فتره صمت بسيطه
ابو رامي:مو ناوي تتزوج
عزام طال في ابوه وفلت ضحك
ابو رامي:أيش فيك تضحك عبالك امزح وياك
عزام:شنو اتزوج يبه خليني اعيش دنيتي
ابو رامي:عايش دنيتك في مغازله خلق الله
عزام:يبه خليك عادي فله
ابو رامي:شلون اسير فله
عزام:مثلا مثلا اانا اقول اتزوج على امي
ابو رامي رمى المخده على عزام:قوم ارقد احسن لك
عزام:هههههههههههههههههه يبه اسمع باقولك شئ
ابو رامي:ايش تبي
عزام يغمز لابوه:تعال اجلس وياي وريح ونشرب نسكافيه
ابو رامي:أخلص علي وش تبي
عزام:يبه باروح ادرس في بريطانيا
ابو رامي:تتكلم جد ولا تمزح وياي
عزام:لأا يبه جد ورحلتي مع لميس
ابو رامي:كويس اجل الله يوفقك ويسعدك مع انك رايح بس سنه
عزام:لا يبه بادرس سنتين
ابو رامي:ليه
عزام:يبه تراني 22 مو 23 والله شكلك خرفت ياراجل
ابو رامي ضرب ولده على خفيف على راسه:اعقل اعقل
عزام:أبشر يبه روح بس شوف امي تنتظرك فوق
ابو رامي ابتسم لهبال ولده ودخلت الغرفه وام رامي كانت مسدوحه تنتظره زي ماقال عزام
ام رامي كانت دموعها على خدها
ابو رامي جلس قدامها:أيش فيك ليش تبكين
ام رامي:لميس وسافرت وعزام لاحقها منو بقى وياي
ابو رامي:أفا افا وانا وردينا وين رحنا
ام رامي:بس شمعه البيت رح يروح
ابو رامي:ولا يهمك رح يرجع بس انتي لا تبكين دموعك غاليه(ومسح دموعها)
نزلت ردينا تجري من الدرج ونطت جنب اخوها
عزام:وجع وش فيك
ردينا:بسافر معاك
عزام:هههههههههههههههههههههههههههههه في احلامك يااوومي
ردينا:أقول لا تخليني اقلبها جد واجي وياك
عزام:ايه والله تسوينها
ردينا:ايه اعقل
عزام:اقول انقلعي خليني اقوم ارتب اغراضي
ردينا اتجمعت عينها بالدموع لفراق اخوها
عزام انتبه لها وطالع فيها وابتسم:أيش فيك
ردينا بكيت
ميس نزلت:ايش فيها تبكي
عزام:أنا رح اسافر مع لميس عندي جامعه
ميس انصدمت انها حتفارق اغلى انسان وهي تحبه:لا لا مستحيل مستحيييييييييييل(وجلست تبكي)
عزام حضن اخواته:أيش فيكم مو اليوم رح اسافر باقي بعد بعد بكرا يوم الاحد
ميس:خدني معاك
ردينا:أيه خدنا معاك
عزام:شنو اخدكم معاي انا رايح ادرس مو العب انتم تعالولي بين فتره وفتره
ام رامي نزلت وهيا مكفته يدها:اشوف الحلوين صاحيين
عزام ابتسم وراح باس امه في راسها:مايبوني اسافر؟
ام رامي:وه ايش فيكم اخوكم رح يروح سنتين ويرجع
ميس:وسنتين قليل سنتين كانها مليون سنه (والتفتت لعزام)
عزام:اوووووووووووه علينا خلاص والله عرفت معزتي في قلبكم
ردينا ضربته على كتفه:اقول روح وبلا رده مايهم
عزام:أوك مايهم اجل رح اجلس هناك طول عمري
ردينا وميس بسرعه:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ام رامي تطالعهم وتبتسم
جلسو يتكلمو الين مانامو
نروح بيت ام سامر
سامي ولميس جالسين يلعبو ويجرو ورا بعض
لميس:ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص
سامي كان يدور عليها بس مو لاقيها:وينك يابنت
لميس ساكته وكاتمه ضحكتها
سامي يصرخ:لميس يادبه وينك
دخلت ام سامر خايفه من صراخ ولدها:ايش فيك ايش صاير وينها لميس
سامي:يمه اختفت هادي البنت
ام سامر:وين خفيتها
سامي:كنت العب معاها واختفت فجئه
لميس طلعت من تحت الكنبه وهيا ميته على نفسها ضحك
سامي يطالعها مفجوع:يمممممممممممممه
ام سامر ولميس:هههههههههههههههههههههههههههههه
سامي قرب منها وضربها على الخفيف في راسها:اعقلي
لميس تطالعه بنظرات بريئه
سامي باسها في فمها
ام سامر:أحم هي لا تنسى نفسك انا هنا
سامي بمزح:والله وطلع لك لسان
ام سامر:ايش تعرف رح اضل بزره يعني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
ام سامر:يالله بروح انام تبون شئ؟
سامي ولميس:سلامتك
ام سامر:تصبحون على خير
سامي ولميس:وانتي من اهله
وخرجت وقفلت الباب معاها
سامي طالع في لميس بنظره مكر و خبث
لميس:أيش فيك ليش تطالعني كذا
سامي:وتسالين بعد ها (وطيحها على الكنبه وسار يدغدغها وهيا ميته ضحك ووجهها حمر من الضحك وعيونها دمعت)
لميس:ههههههههههههههههههه تكفى يكفي هههههههههههههههه سامي هههههههههههههههههههه خلاص توبه والله هههههههههههههههههههههه
سامي:تتخبين تحت الكنبه هذا مكان الحين مع وجهك
لميس:هههههههههههههههههههه خلاص يكفي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سامي شافها ماهي قادره تتحمل الضحك وتركها
لميس لسا تضحك وفجئه شرقت
سامي قام بسرعه جاب لها مويه وشربها وحط الكاس على الطاوله ومسح لها دموعها وجلس وهيا جلست في حضنه
لميس:حكيني ايش سويتو في الفرح
لميس تعد على اصابعها:رقصنا ولعبنا واستهبلنا واتكلمنا وايش تاني (وهي تحك راسها تفكر)
سامي حط راسها بين يدينه وباسها في فمها
عند العرسان شويه
لجين كانت خايفه مع انو جواد ماكان في الغرفه بس هيا خايفه جلست تتكلم في نفسها:ياربي وش اسوي الحين خايفه ياربي شنو هذا اوف(لبست قميص ستان قصير شويه وناعم مره والظهر مفتوح)
جواد دق الباب ودخل راسها:ممكن ادخل
لجين قلبها بدء يدق:اتفضل
جواد مسك يدها:أدري انك خايفه حيييل
لجين بتردد وخوف وتاتئه:جـ...جواد
جواد ابتسم:أمري تدللي بس قولي وانا تحت امرك
لجين سكتت لان انربط لسانها
جواد عرف انها مارح تتكلم قرب منها و*_^
اليوم التاني
الكل كانو يتجهزو للشاليهات
بيت ابو لؤي
ام لؤي كانت تتاكد من الاغراض انها كلها جاهزه
طلال:يمه خلي وحده من الخدم تطلع وتاخذ شنطتي
ام لؤي:طيب مادلي
مادلي:يس مدام
ام لؤي:اطلعي جيبي شنطه حق طلال
مادلي:اوك ماما
طلال وقف مع ابوه برا وجلس يشوف اذا سيارته ناقصها شئ بس كان الكفرين مبنشره
طلال:يبه انتم روحو وانا رح الحقكم بعدين
ابو لؤي:اوك خذ بالك من الطريق
طلال:لا توصي يبه حريص
حرك ابو لؤي وام لؤي وخدامتين على الشاليهات وطلال ينتظر السواق يعمل له كفر سيارته
عند ابو جواد
ام جواد كانت تصحي جودلين
جودلين تغطي وجهها باللحاف
ام جواد:قومي يابنت لا نتاخر وابوكي يعصب قومي
جودلين:اوو يمه خليني انام شوي بس خمسه دقايق بس
ام جواد سحبت اللحاف وقفلت المكيف وفتحت الستاره والباب ودخل النور على غرفتها
جودلين صرخت:يممممممممممممه
ام جواد تطلع من الغرفه:قومي خلصينا
جودلين قامت ودخلت الحمام وصلت الفجر لانها كانت الساعه 6 ونص الفجر ولبست ملابسها وسحبت شنطتها ونزلت
حركو بعد ماخلصو اغراضهم
بيت ابو رامي
ميس وردينا وعزام كانو يتاكدو من شنطهم
ردينا:فلورا فلوورا
فلورا:يس
ردينا:خودي الشنطه ونزليها تحت
ميس:يانييييييييي يانيييييييييي
ياني:يس
ميس:خودي الشنطه ونزليها
عزام ماكان عنده شنطه لانه حطها من زمان
عزام يغني:ناوي ترجع حبيبي تعتذر عن كل شئ بس انا خايف تجيني وما تلاقي فيني شئ لا ..
ميس دفته وطاح على وجهه
عزام صرخ:اه ه ه
ميس::تستاهل عشان ماتسافر
عزام وقف وهوا ماسك ظهره من الالم:مردووووووووووووووووووووووووووده(وطلع سيارته)
خلصو وبدئو يمشو
ميس كانت تبغى تركب بس عزام قفل الباب
عزام طالع فيها بخبث
ميس:افتح الباب
عزام:ماني فاتح عشان مره ثانيه تعرفين شلون تدفين
ميس:عزام افتح احسن لك
عزام:ماني فاتح روحي مع امي وابوي
ميس صرخت:لا واللللللللله تبيني اروح مع العجايز
ردينا وعزام:ههههههههههههههههههههههههههه
عزام:عشان تعرفين ماتدفين مره ثانيه
ميس:انا اوريك تشوف والله لا اجي معاك ياعزام ياغبي ياحمار(راحت تقول لابوها ورجعت وابوها معاها بس ماشافو غير ان عزام حرك سيارته ومعاه ردينا)
ابو رامي:وينهم
ميس وجهها حمر من الحر والعصبيه:رااااااااااحو يبببببببببببببه اتصل على عزام الحين يرجع وياخذني
ابو رامي يمشى:اقول خلاص نروح مع بعض انا وانتي وامك
ميس:يبه تكفى خليه يرجع تكفى يبه تكفى تهز رجال)
ابو رامي:بس انا ماتهزني امشي قدامي بلا فلسفه زايده
وحركو
عند عزام وردينا وصل لعزام برودكاست على البلاك بيري وفتحه من ميس
@sm sm@
والله لا اوريك ياحمار ياكلب انا وانت والزمن طويل
$zo 3oma$
خخخخخخخخخخخخخخخ موتي قهر (فيس يضحك)
بيت ام سامر
ام سامر ولميس في الصاله جالسين
لميس جالسه تتفرج
ام سامر:يمه لميس اطلعي شوفي سامي لين الحين ماصحي ايش فيه
لميس:حاضر خالتي
دخلت جناحهم ودخلت على غرفتهم وكانت بارده وتشهي انك تنام فيها
لميس قربت من سامي وهيا تلعب في شعره:سامي سامي حبيبي
سامي وهوا لسا نايم:هممممـ
لميس:يالله قوم كلهم راحو الا احنا مارحنا
سامي يغطي نفسه:طيب شوي تعالي صحيني
لميس قامت وهيا تتافاف وجات في بالها فكره وهيا جري في الدرج وعلى المطبخ اخذت صحن فيه ثلج
ام سامر:شنو تسوين في الثلج
لميس:الحين تشوفين واسمعي صراخ سامي ههههههههههه
ام سامر عرفت فكرتها:هههههههههه
طلعت لميس وسامي لسا نايم فتحت الستاره وقربت من سامي وحطت الثلج في ظهره
سامي انفجع وصرخ وهيا شردت تضحك ونزلت تحت
سامي جلس يفرك عينه ويطلع الثلج الي في ظهره وهوا يتوعد للميس نزل بعد مافصخ بلوزة البيجامه
سامي بصوته الي في بحه ويذوب الحجر:لميس لميسسسسسسسسس وصمخ ان شاء الله
لميس متخبيه ورا عمتها وفاطسه ضحك
سامي:تعالي هنا ياخوافه تعالي
لميس تضحك
ام سامر:خلاص يمه سامحها
سامي:ماني مسامحها
لميس تضحك وهيا تضوف شكله معصب وشعره منكوش وحالته حاله بس كان يجنن
سامي:تعالي ياجبانه ياخوافه يابزره
لميس تتنرفز لمن احد يقولها جباانه:ماني جبانه
سامي:اجل اطلعيلي
لميس راحت له وهيا خايفه منه وراخيه راسه
سامي دنق وشالها زي البيبي وهوا يطالع فيها بنظرات خبث
لميس بهمس:يمه(علت صوتها)خالتي الحقيني وخر وخر عني سامي وخر نزلني
سامي يطلع الدرج:عشان مره ثانيه تحرمين تحطين ثلج في ظهري(وباسها في فمها لمن وصل الغرفه رماها على السرير ودخل الحمام)
لميس وجهها محمر
بعد نص ساعه حرك سامي على الشاليهات ومعاه لميس وامه وشغاله
وصلو كلهم الشاليهات وجواد ولجين اتجهو الى جزر الكناري
الشباب دخلو غرفهم يربتو اغراصهم والبنات نفس الشئ
لميس جالسه على سريرها:حزرو اليوم وش سويت في سامي
البنات ماعدا منال:وش
لميس حكتهم الي سار وكلهم فطسو ضحك
ردينا:خليني اقولكم ميس وعزام وش سو
وحكتهم ايش سار
وزادو البنات ضحك اكثر من اول
جودلين بسرعه:لأا يكون اتعور
ميس طالعتها بنص عين:لا يكون خايفه على هذا الدب
ردينا:بكرا نشوف لمن يسافر مين يخاف عليه
البنات سكتو فجئه
جودلين:يسافر
جوانا:وين
دارين:ومتى
لميس:وليش
جود:وكيف
ريم:ومع ميييييييييييييين
ميس وردينا:يمه شنو هالاسئله كلها شوي شوي
ردينا:رح يسافر بريطانيا ومع لميس عشان يدرس وبالطياره ولوحده خلاص اسكتو
في الليل بعد المغرب
البنات كانو في الصاله والعيال يلعبو كوره
جود حطت سي دي خاص لهيفاء وهبي واولى اغنيه يااابن الحلال وقامت لميس تهز خصرها وتستهبل والبنات يضحكو
لميس تصرخ وترقص وتنقز:ياابن الحلال لديك عيني بتبعد ليالي وبتنساني وبعدين معاك
دارين وقفت تستهبل مع لميس
وفجئه سمعو صرخه
في جزر الكناري
جواد:حمد الله على سلامتك يااغلى من حياتي
لجين بخجل:ألله يسلمك
جواد:اتفضلي
دخلت لجين ووراها جواد ووراهم شغالتين شايلين الشنط
دخلت لجين غرفتهم ورتبت ملابسهم وجواد يساعدها
لجين:جواد ممكن تعطيني الشنطه السوده الصغيره
جواد:من عيوني
وجلسو يساعدو بعض
في دبي
خرجو البنات عند العيال ولقو سامر طايح في الارض
جوانا جريت عليه ودموعها في عينها:سامر سامر
العيال كاتمين ضحكتهم وسامر نفس الشئ
جوانا:رد عليا ايش فيك
سامر فتح عينه:ولا شئ بس طحت قلت اشوف تخافين علي ولا لأ
الكل:هههههههههههههه
جوانا ضربته على كتفه:بااااااااااااااااايخ
الكل:ههههههه
عزام كان يسرق نظرات لجودلين
ميس تطالع فيه يحقد وتخبي جودلين وراها:يمه منك اكلت البنت بعيونك
عزام سحب جودلين:وانتي ايش لك
ميس سحبت جودلين:أتركها
عزام سحبها له وسارت في حضنه:انقلعي
جودلين عصبت منهم وصرخت:بس بس يدي كسرتوني انقلعو عن وجهي اوف(ودخلت الصاله)
الكل طالع في ميس وعزام وفلتو ضحك عزام طنشهم ودخل وراها
عزام واقف قدامها وحاط يده في جيبه:زعلتي اتعورتي
جودلين:ايش رايك
عزام:احسن هههههههههههههههههههههههههههه
جودلين اتنرفزت ورمت عليه قاروره المويه:سخيييييييييف
عزام:ادري
نرجع للبنات والشباب
فيصل:وانتي بس تجرجرين في البنت كسرتيلها يدها يمه منك تخوفين
ميس كانت تبغى تعطيه بوكس في بطنه بس ريم جات قدامها
ريم:الا زوجي
ميس:اقول انقلعي انتي ياام بطن خلي زوجك ينفعك
ريم تتدلع على فيصل:وه بس فديت زوجي
فيصل يطالع في ميس كانه يقولها موتي قهر
ميس:تااااااااااااافه وسخييييييييييييييف وغبي
فيصل طنشها ومشى وراح مع ريم
سامي ولميس كانو يمشو بعيد لميس الي كانت لبس ماني عارفه كيف اوصف لكم هوا بس مره حلو وخيال وماشيه مع سامي
سامي ماسك يدها:تحبيني
لميس طالعت فيه:اكيد
سامي:ولو طلع فيني شئ رح تضلي تحبيني
لميس:أنت كيف تقول كدا
سامي حط اصباعه على فمها:أووووووووش جاوبيني
لميس باست اصباعه:لو يسير فيك مليون شئ رح اضل احبك
سامي حضنها وهيا دافنه راسها بصدره العريض وعضلاته:اذا سار فيني شئ ابيكي ماتبكين علي ولا زعلين نفسك علي ابيكي تكونين قويه اوك
لميس رفعت راسها وفي عينها دموع
سامي مسح دموعها:قصدي اذا جا الوقت اني اموت
لميس:سامي ليش تقول كذا
سامي رخى راسها
لميس رفعت راسه:سامي فيك شئ قولي
سامي:مافيني شئ بس باقولك من الحين
لميس مستغربه من كلامه وايش يقصد
الكل مجتمع في الصاله
ولميس كانت جالسه جنب سامي وسامي حاط يده ورا ظهرها وهيا مصدومه تفكر في كلامه
اذا سار فيني شئ ابيكي ماتبكين علي ولا تزعلين نفسك علي ابيكي تكونيني قويه اوك
ام رامي:أيش فيك يمه
لميس انتبهت لامها:ها لا مفيني شئ سلامتك
عزام كانت جنب جودلين وماسك يدها وميس تطالع فيه بحقد:ايش فيك غيرانه منها
ميس:عشتو مابقى غير اني اغار عليك انت ياوجه القرد
ام رامي:وه ياقلبي ايش فيه ولدي عين الله عليه
ميس:صدق من قال القرد في عين امه غزال
ام رامي:اظن انك اخت القرد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
مريام جالسه جنب ريم وفجئه حست بقبضه على يدها من ريم:ايش فيك
ريم مغمضه عينها بقوه:باولد
مريام بخوف:وه فيصل الحق ريم تولد
ريم تبكي:اه فيصل
فيصل شالها وماهو عارف ايش يسوي
سامر:مايمديها تروح المستشفى ولدها هنا احسن
فيصل:شنو هنا
سامر:فيصل لا تنسى انو عمي ابو جواد دكتور ولاده
فيصل:طيب طيب(وطلع على الغرفه وحطها على السرير وهيا تتالم ومعصبه ومتعلقه في بلوزة فيصل
جوانا:يمه ريم ايش فيك متوحشه كذا اصبري ليه مستعجله ومعصبه كذا استرخي واهدي
ابو جواد:انا مارح اقدر اولدك وانتي كذا معصبه خوفي تعطيني بوكس وتطيريني
جوانا وسامر:ههههههههههههههههههههههههههه
فيصل:ريم ايش فيك خنقتيني
برا الغرفه
مريام خايفه على اختها اختها الوحيده الي تحبها وتخاف عليها
دخل طلال عليهم
طلال:ألسلام عليكم
ميس كانت رايحه المطبخ وصقعت في كتفه
طلال طالع فيها بهدوء وبرود
ميس:ياكرهي لبرودك مفي قلب هني(وتضربه على قلبه)
طلال دفها بصابعه ودخل وقال بهدوء وهوا يجلس:ألسلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
طلال:ايش ده الازعاج والصراخ الي في الغرفه
عزام:البطه بتولد
طلال مستغرب:منو
سامي ياخد قارورة المويه:ريم بتولد
طلال:أمممم
لحظه صمت
لميس في افكارها
وسامي يفكر ايش تفكر لميس
وطلال بهدوئه ماعنده شئ يفكر فيه غير انه يروح مع عزام بس مايدرس
والباقين بالهم مع ريم
دخلت ميس وريحة عطرها تفوح وعادل كان فيه وماانتبهت وبدء يكح
جود قربت منه بخوف كحته كانت مره قويه:عادل عادل حبيبي ايش فيك عادل(وقامت تجري على غرفته وفتحت الشنطه واخذت البخاخ حقه ونزلت تجري على تحت)
وبخت البخاخ في فمه كذا مره بس مافي فايده
طلال اخد البخاخ وبخ في فم عادل بهدوء وعادل وقفت كحته:كل شئ بهدوء مافي شئ بخوف وعصبيه(وغمز لها)
جود جلست جنب عادل وعم الهدوء المكان
ميس:سامي تدري
سامي:وش
ميس:في وحده خطبت لميس في فرح جواد
سامي فجئه حس بغيره في قلبه:مين هيا
ميٍس:ام حاتم اسمها على مااظن
سامي:وانتي فرحتي يالميس
لميس:ههههههههه ماما قالتلها اني متزوجه وه منك غيور
وفجئه سمعو صوت بكى بنت ريم
في الغرفه
ابو جواد:حمد الله على سلامتك يتربى في عزك
ريم ماهي طايقه نفسها ونفسها تكفخهم:الله يسلمك
اخدت جوانا البنت وخرجت تغسلها والكل خرج باقي فيصل وريم
ريم طالعت في عينه ورمت نفسها في حضنه وبكيت
فيصل مصدوم منها:ايش فيك ريم
ريم:كل خوفي كان اني اموت وانا اولد وبنتي مااحد يربيها وترموها على بعضكم
فيصل حس بسكينه في قلبه وحضنها زياده
دقت مريام الباب ودخلت
ريم مسحت دموعها وجلست على السرير
مريام باستاه على راسها:حمد الله على سلامتك
ريم:ألله يسلمك
ام سامر:ماتبغي تتروشي؟
ريم:الا اكيد
فيصل خرج من الغرفه من غير اي كلمه وطلال شافه وخرج معاه وراحو يمشو على البحر
اتروشت ريم وجلسو كلهم في الصاله وضحك وفله
عند فيصل وطلال
فيصل:عندك سيجاره؟
طلال استغرب من اخوه الي مايدخن ويبغى يدخن دحين:بس انا الي اعرفه انك ماتحب الدخان
فيصل:أعطيني اذا عندك
طلال دور في جيبه ولقى باكيبت صاحبه طلع حبه واعطى فيصل وولع له
فيصل:كح كح
طلال:قولي ايش فيك
فيصل قاله كل شئ لانه كان محتاج يفضفض
طلال حط يده على كتف اخوه ومسك السيجاره ورماها على البحر:دامها قامت بالسلامه طنشها ولا كانها قالت شئ هم كدا يمشون الحريم وبعدين هيا كانت خايفه على بنتها ومن حقها لانها ماتضمن مع مين تجلس يمكن امها ماتبغى تربيها او انت تتزوج وتنساها او شئ زي كدا
فيصل:بس
طلال يقاطع فيصل:فيصل هاذي ام تعرف يعني شنو ام ومن حقها قلتلك
فيصل اقتنع بكلام اخوه وحضن اخوه ودخلو
طلال:اضحك للدنيا تضحك لك
اخر الليل الكل نايم
غير ام سامر وريم
ريم ترضع بنتها وام سامر جالسه مع بنتها:ماما
ام سامر:امري
ريم:ماما فيصل وينه من اول ماشفته
فيصل الي كان جالس على لاب توبه وناسي ان مرته ولدت وعنده بنت اساسا ويرجع ايام شبابه
لؤي مسدوح جنب فيصل:قوم شوف بنتك ومرتك
فيصل:ياعمي طير عندها امها انا ايش دخلني
لؤي استغرب من اخوه:فيصل انت ابوها وريم محتاجتك الحين وانت جالس على هذا الزفت
فيصل:ايش تبيني اسويلها اروح اشيل بنتها عنها يعني مااحد قالها تحمل وتخلف
لؤي:ومين الي خلاها تحمل وتخلف
فيصل سكت
لؤي:من جد من جد انت انسان غريب وصاير لعقلك شئ
فيصل انهد وحط راسه على المخده وماسنجره مفتوح وجلس يفكر في حياته مع ريم وبنتها(تاله)
بعد ساعه جات فكره على راس فيصل وقام نفذها ودخل غرفه ريم ولقاها نايمه باسها على راسها وحط ورقه جنبها وباس بنته وصورهم وخرج



اوقف هنا

انتظروني في البارت القادم
توقعاتكم+تفاعلاتكم

تحياتي

عودا يناسو
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:10 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization vBSEO 3.3.0
This Forum used Arshfny Mod by islam servant