<
 
تبادل اعلانات مجاني

العودة   منتديات عرب ارت > الادب العام > روايات , روايات طويله , روايات سعودية

روايات , روايات طويله , روايات سعودية روايات طويلة سعودية خليجية حب و حزن و روايات طويلة قبل النوم واجزاء روايات جميلة من احلى القصص الطويلة و الحكايات الطويلة قبل النوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #36  
قديم 07-06-2012, 03:46 AM
:|[..كيوت متميز..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 402
معدل تقييم المستوى: 429
زهره جده has a spectacular aura aboutزهره جده has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه تتعب لو معي تلعب

رواية تتعب لو معي تلعب

..البارت العاشـــــــر..
راكان طلع من المجلس وهو يضحك..
ودق على صاحبه:هلا طلول..وينك أنت؟؟
طلال:بالطريق وأنا اخوك..
راكان وهو يشوف يده:لك 10 دقائق أن مجيت كوفنتك..
طلال:هههههه..طيب..يلا سلام..
راكان:سلام..
وسكر جواله..
راكان يناظر بمعصمه:وين ساعتي.."وبالتفكير"يووه نسيتها بالتوليت..
وتوجه للتوليت
بنسبه لجيهان
كنت اضبط شعري وفتحت التوكه ليسترسل وينزل لأخر خصري ضبطت روجي وزدت من بخات عطري..
منتبهت للي يناظرها بإعجاب شديد..
مسكت شنطتي والتفت لخلفي إلا.......
.
.
.
أم فهد:أجل وش بتسوين على الغداء؟؟
أم راكان:كبسه لحم..
أم فهد:بقطع لك البصل اجل..
إلا بدخله غازي:تيته..تيته..
أم راكان:نعم..
غازي:ماما تبيك..
أم راكان:خلها تولي بس..
غازي شدت على اسفل ثيابها:تبيك دروري"ضروري"
أم راكان قطت الطماطم من يدها وراحت لها..
أم فهد قربته منه:وش أسمك يا ولدي؟؟
.
.
.
بنسبة لراكان
فتحت باب التوليت إلا أسم ريحهـ سحرتني..رفعت عيني إلا اشوف ملاك..سبحان من صورها..
جمالها مو طبيعي ابد..
بياضها يبهر..وجها صافي ملامحها تجذب..شعرها بني غامق لامع..على كثر سفراتي و روحاتي إلا أني أول مرة أشوف وحدة بهالجمال ذا..
مقدر ينزل عيونه من حلاها..
<<اتوقف هنا لأتي بنبذه عن بطلتنا جيهان
جيهان(عمرها 20 سنه..بيضاء وبشرتها صافية..عيونها متوسطهـ لونها بني داكن.. شفايفها مليانهـ..شعرها طويل لاخر خصرها ولامع متوسط الكثافهـ بلون البني الغامق..جسمها مكان نحيف قوة ولا بدبه..جسمها خيال بالحيــل..طولها 165..من يشوفها يسرح بجمالها..ويجذبهـ أسلوبها..)
صار يتفحصها من فوق لتحت..
كانت لابسه فستان قصير لتحت الركبهـ أسود توب بدون اكمام ومن تحت الصدر حزام لامع بلون الوردي الصارخ..وصندل عالي وردي..واسوار عريضة باللون الوردي والفضي..وحلق ناعم وردي..وحطت ميكـ آب سنبل باللون االفضي والوردي المسحوب عند نهاية الجفن وغلوس لامع وردي..كثفت الماسكارا السوداء ورسمت بالأي لينر فوق جفنها ليعطيها جمال ورونق ساحر..عاملهـ شعرها بف وماسكه جزء من شعرها وحاطهـ فيهـ توكه صغيرة مليئة بالأكسسوارات الفضية..وعدسات بلون الأزرق الصافي..
شكلها توووحفهـــ..
زادت من عطرها ومكست شنطتها البلاكـ والتفت لخلفها إلا تشوفه قبالها..
صار يناظرها بشغف عيونهـ مقدرت تنزل من حلاتها..
ابتعدت عنه وطلعت بسرعة..
راكان باندفاع:لحظه..
ولا كنها تسمعه وراحت ركض لمجلس النساء..
وصادفت بوجها روعه
روعه بخوف:بسم الله..من وين طلعتي انتي؟؟
جيهان تحاول تبين ان طبيعية:هه..
روعه بابتسامه:وش ذا الزين كلهـ..كنت ادور عنك من مساع..
جيهان ويدها على قلبها:امري..
روعه لاحظت لبكه جيهان:علامك؟؟ فيك شيء..
جيهان:.........
روعه كملت:به أحد مضايقك..
جيهان:............
روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
.
.
.


يتبع..
رد مع اقتباس
  #37  
قديم 07-06-2012, 03:46 AM
:|[..كيوت متميز..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 402
معدل تقييم المستوى: 429
زهره جده has a spectacular aura aboutزهره جده has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه تتعب لو معي تلعب

روعه اسندت نفسها بعكازاتها وبشك:أكيد أمي صح؟؟
ولما مشافت من جيهان رد تنهدت بصمت:الله يهديك يا يمه بس..تعالي معي جيهان..
جيهان وخوفها وتوترها زاد:على وين؟؟
روعه مسكت يدها:تعالي وخلاص..
.
.
.
أم راكان قامت من كرسيها:وش قصدك؟؟
روان قامت وراها:قصدي يا يمه واضح..خلي البيت بحالها..
أم راكان ببرائه:وأنا وش سويت؟؟
روان:يمه اسلوبكـ كان واضح أنك ماتبينها وسويتي نفس الحركة مع أمها..على الأقل عديهم ضيوف عندنا مو أهل..
أم راكان بعصبيه:ومن قال أني معتبرتهم من الأهل..
روان بصدمه:بس هي حرمهـ ولدكـ..وحرمه من..راكان ألي تعزينه أكثر واحد..
أم راكان قاطعتها بحزن:ولأنه أكثر واحد اعزهـ..مرضيت أنه ياخذ وحده ارمله..وش ناقصهـ هو..
روان تنهدت:يا يمه لمتى بتفهمين..هذا انا ارمله يا يمه..
أم راكان:...........
روان ناظرت أمها بيئس:أتمنى أنك تعاملينهم بحترام أكثر طالمهـ هم بمزرعتنا..وعن أذنك أحين بروح لأم فهد..
.
.
.
بعد ما بعدنا عن المجلسين..
التفت لها:لا تنكرين..تراه باين من وجهكـ..
جيهان تمشي قدامها:وش ألي باين بوجهي؟؟
روعه:لا تطولين بالسالفة وقولي لي؟؟وش بك؟؟
جيهان:..........
روعه:أعتبرين أختكـ مو أخت زوجك..صحيح يقلون خافي من حماتكـ..بس أنا مو من هالنوع من الحمواتـ..
جيهان:ا.....
جات بتتكلم إلا برنهـ جوالها ردت:هلا يمه..
أم راكان:وينك؟؟
روعه بابتسامه لجيهان:جالسهـ اتمشى مع جهونه..
أم راكان كشرت بوجها:اقول ارجعي لاكوفنكـ..جات خالتك خلود وبناتها..
روعه بهمس:بس أنا توني واعدتها بأني اوريها المزرعة..
أم راكان بعصبيه:انا وش قلت لك يابنت..هااه..
روعه ناظرت بجيهان بخيبه امل:طيب..دقائق وجايهـ..سلام..
جيهان:عسى خير..
روعه بابتسامه باهت:خير إن شاء الله..بس لزوم نرجع للمجلس لان خالتي جات و.....
جيهان بتفهم:عاذرتك قلبي..يلا نروح لهم قبل لا يسألون عنك..
روعه:بعد الغداء أو بالليل بوريك المزرعة..طيب..
جيهان باابتسامه:مابه خلاف..
.
.
.
طلال:مقلت لي وش رايك؟؟
راكان:...........
طلال:راكان..راكان..
راكان سرحان:.......
طلال مسك يده:وين رحت؟؟
راكان انتبه له:هه..وش كنت تقول..
طلال:لاااا منت معي ابد..جالس ابحبح بصوتي من مساع وانت بالك مو معي..
راكان يعض على شفته:لا تلومني..
طلال بابتسامه:ورى هالحركة دواهي..قول وش عندك يا أبو الشباب..
راكان يعدل جلسته:يا ني شفت بنت..اووف بس ياهي عليها جمال يذبح..
طلال بابتسامه:اجل بترقمها..
راكان ناظره بغرور:كثر منها..مو أنا ألي ارقمهم..البنات هم ألي يرقموني..
طلال بسخريه:أي ما شاء الله عليك..
راكان:كنك تطنز أنت ووجهكـ..
طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..


يتبع...
رد مع اقتباس
  #38  
قديم 07-06-2012, 03:46 AM
:|[..كيوت متميز..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 402
معدل تقييم المستوى: 429
زهره جده has a spectacular aura aboutزهره جده has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه تتعب لو معي تلعب


طلال:ههههههههههههه..أدري عنكـ..المهم مقلت لي وين شفتها؟؟
راكان وهو يذكرها:آآه بس..بالمزرعة وانا اخوكـ..
طلال:ول لهدرجة مزيونه..
راكان:تصدق عاد..على كثر سفراتي وروحاتي بس عمري مشفت زي هـالجمال..
طلال باإهتمام:حمستني أني أشوفها..اوصفها لي طيب..بيضاء ولا سمراء طويلة ولا قصيرة دبه ولا عصلهـ..
راكان:وش أقول لك..جمال وربي.."عض على شفته"وعليها جسم آآخ بس..
طلال:بعد السالفه فيها آآخ..والله وطحت يا راكان..
راكان وباله بألي شافها:أنا طحت بس طيحهـ حلوة..
طلال:هههههه..باين أنك ناوي عليهاا..
راكان بخبث:ونية حلوة بعد..
.
.
.
..بعد السلامـ..
أم راكان بحب:هلا والله بزينة البنات..
أروى بابتسامه:هلا بك يا خالهـ..كيفك؟؟
أم راكان:زينه يابنتي..
روان جلست بجنب فاطمة:يامرحب الساع..
فاطمة التفتت لها:وربي أن لكم وحشه.."وبهمس"إلا وين حرمهـ راكان؟؟ جات ولا؟؟
روان:إلا جات..راح تجي أحين مع روعه..
فاطمة:متحمسه أشوفها..
روان بابتسامه:ملكة جمال هي..بسمـ اللهـ عليها..
إلا بدخلهـ روعه:السلامـ عليكم..
الكل:وعليكمـ السلامـ..
وبعد السلامـ..
روان بهمس:وينها؟؟
روعه:قالت لي أنها نست حاجه لها بالتوليت دقايق وراح تجي..
..بنسبة لراكان..
انعبوا الحالهـ بس كني انا الوحيد ألي بالمجلس..احين فيه نايف ومشاري ما يبيني إلا أنا أروح أجيب الفناجيل..الله يكون بالعون بس..
كنت منقهر من ابوي..ومنتبهت للي مر قدامي..
جذبتني ريحتها..نفس ريحه البنت ألي شفتها بالتوليت..
حسيت بحركة بجنب التوليت ولمحتها..
راكان(آآآه يا يمه وش حلاتها)
كانت فاتحهـ صنبور المويا وتغسل يدها حست بأحد يطالعها..
رفعت عينها على المرايه إلا تشوفه قباله وبشهقه:بسم الله..
راكان بابتسامه:خوفتكـ..
جيهان(صدق أنه قليل الادب ولا يصد ابد) جات بتطلع بس هو كان أسرع منها ووقفت عند الباب بحيث ماتطلع..
جيهان باندفاع:وخرر..
راكان يعض على شفته:تصدقين وأنتي قريبهـ احلا..
جيهان بقهر:صدق أنك قليل الأدب..
راكان باابتسامه قهرتها:خليت الأدب لك يا حلوة..
جيهان:خلني أطلع..حرام عليك..
راكان اقترب منها:اشوفكـ منتي خايفه ياعسل..
كانت ماسكهـ نفسها ولا حبت تبين له خوفها..
جيهان بقوة:لا منيب خايفه منك..
ويقترب منها زود ويبان الفرق بينهم..كانت توصل لنصف صدره العريض..
وسرعان مافقدت تماسكها وبترجي:وخر عني تكفى..
راكان:هههههه..أشوف أحين راحت قوتك..ومنيب خايفة منك وحالتك حاله..هههههه..
جيهان وقلبها يرقص من الخوف:حرام ألي تسويهـ يا رجال..لا تناظر بشيء مو محلل لك...
راكان بحركه سريعه نزل يده لخصرها وقربها منه زود وانفاسه الحاره تلفح بوجها:متأكدة أنكـ مو محللهـ لي يابنت..
جيهان حاولت تبعده بس مقدرت وبين دموعها:وخرر عني..وخر..
راكان كان محوطها بيده بقوة:ههههههه..منتي قادرة لين بكره..
جيهان:ترضاها لاختك..ترضاها لأمك..ولا خالتكـ..
راكان بابتسامه تعلو شفته:أكيد لا..
جيهان وهي تقاومه:اجل بعد عني..
راكان(حلاها مو طبيعي هالبنت..سبحان من صورها)
ونزلت دمعه على خدها الناعم.. حس بشيء غريب بداخلهـ..مهانت عليه دموعها مسح دمعتها بشماغهـ..
راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..


يتبع..
رد مع اقتباس
  #39  
قديم 07-06-2012, 03:47 AM
:|[..كيوت متميز..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 402
معدل تقييم المستوى: 429
زهره جده has a spectacular aura aboutزهره جده has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه تتعب لو معي تلعب

راكان بابتسامه:خلاص ياحلو..بسيبكـ..
جيهان بعدت عنه:أنت أساسا وش ألي جيبكـ هنا..وبعد عن الباب لو سمحت..
راكان بنظره حادة اربكتها:انا جيت عشان...
"واقترب منها زود ولاحظ توترها"لأنكـ نسيتي حاجه..
جيهان بإ أربتاك من قربه: وش؟؟
مسك يدها الباردة:نسيتي ما بستيني من شفاتك ياعسل..
جيهان انصدمت من وقاحته وبلا شعور مدت يدها وعطتهـ كف على وجها..رنت اذانه رن..
وطلعت من التوليت بسرعهـ..
وخلته بصدمته واقف..
راكان حط يده على خده(انا تعطيني كف يابنت اللذينا..أنا اعلمكـ منو راكان..هين بس..)
.
.
.
في السيارة..
سعود التفت لها:يعني مراح تغيرين رايك؟؟
ريم:أي..
سعود تنهد:وربي مكنت بوافق..بس نفسيتكـ تعبانهـ صدق..
ريم:.........
سعود كمل:وإذا ذا الشيء بيخلي ريم القديمة ترجع فا أنا قابل..المهم كم يوم تبين تجلسين؟؟
ريم:على حسب..
سعود:كيف يعني؟؟
ريم:يعني يعتمد على مزاجي ونفسيتي تعدلت ولا لا..
سعود:وأن طولت على ما تتعدل..
ريم:لا إن شاء الله..مراح تطول..
سعود:على العموم بسيبكـ لبيت اهلكـ حول 4 أو 3 أيام "وبحب" لأني مقدر استغنى عنكـ أبد..
ريم نزلت بسرعة قبل لا تضعف وتهون عن الروحه..نزل وراها وشال شنطتها ونظارها:أحبكـ يا ريم..
ريم هزتها الكلمة هز..
سعود بابتسامه حب:انتبهي على نفسكـ ومتى محبيتي نروح لشقة دقي علي بس..
ريم يم الباب:مع السلامه سعود..
سعود وهو بالسيارة اشر لها بمعنى دخلي وغمز لها..
.
.
.
مقدرتـ ادخل للمجلس وأنا كذا..مقدرت اخبي علامهـ الخوف والتوتر والارتباكـ..أخذتـ نفس عميق
جات بتدخل غلا برنهـ جوالها..
ردت:هلا قلبي..
حنان:هلا والله بالشيخه..أخبارك حبي؟؟
جيهان بابتسامه:طيبه طاب حالك..أنتي كيفك..وكيف حال نفسيتك احين..
حنان براحه واضح من صوتها:الحمدلله ياجيهان..احس أني ملكت الدنيا كلها..
جيهان بفرحه:وربي أني فرحت لك ياقلبي..جعلها دوم هالفرحهـ..
حنان:وياك يارب..
جيهان:تصوري وين أنا؟؟
حنان:وين؟؟
جيهان:بمزرعة..
حنان بفرحه:واااو..ونااسهـ وربي..كيف الجو عندكم..
جيهان:روعه..وربي كان خاطري أنك تجين هنا أنتي وخواتك..
حنان بأمل:بإذن اللهـ بنروح..
جيهان عجبها تفاؤلها:فديت روحك الطيبه بس..
حنان:مقلتي لي مشفتي المحروس؟؟
جيهان:أي محروس؟؟
حنان:ههههههه..اقصد راكان..
جيهان:ههههه..لا ماشفته..بس..
حنان:بس وش؟؟
.
.
.
أبو راكان:وين الفناجين؟؟
راكان بتمتمه:هه..ن..نسيتهم..
أبو راكان:نسيتهم هااه..الشرها مو عليك الشرها على ألي يقول لك جيب..
راكان:أول مرة تقول شيء صح..
أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..



يتبع...
رد مع اقتباس
  #40  
قديم 07-06-2012, 03:47 AM
:|[..كيوت متميز..]|:
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 402
معدل تقييم المستوى: 429
زهره جده has a spectacular aura aboutزهره جده has a spectacular aura about
افتراضي رد: روايه تتعب لو معي تلعب

راكان:أول مرة تقول شيء صح..
أبو راكان شد أذن ولده:نعم وش قلت..
طلال وابو فهد ونايف:ههههههههههههههه
راكان بالم:اااح..خلاص خلاص..
أبو راكان:روح قل لأمكـ بالمطبخ تجهز لك الفناجيل والقهوة..
راكان بنفس ألمه:طيب بس هد يدك..أذني توجعني..
وهد يده وبعد راكان عنه:شوف من ألي بيجيب لك احين..
أبو راكان قام عليه
ومثبت إلا غبارته..
الكل:ههههههههههههههه...
أبو فهد:ماشاء الله على ولدك..باين انكم مع بعض حيل..
نايف:أي بقوة..متشوف ينادونه ابو راكان مع انه مشاري اكبر واحد..
أبو فهد بابتسامه:الله يديم المحبة بينهم يارب..
نايف:آمين يارب..
أبو راكان يعدل شماغه:ذا الولد يبي له احد يكوفنه..
نايف:ههههه..والله وش يسوي راكان يبغى بعيونكت العزيز الغالي..
أبو راكان باأنكار:أي هين..مالت عليه من ولد بس..
نايف بضحكه:أي ادخل بعيني..والله لو وش يسوي..يبقى هو العزيز الغالي..
أبو فهد:دوم يارب..
وسكتوا شوي..
أبو راكان:إلا وين فهد؟؟
أبو فهد:معزوم عند ربعه..عشان كذا مجاء..
أبو راكان:اهاا..
.
.
.
حنان بحماس:من صدقكـ..طيب وش صار بعدها؟؟
جيهان:قهرني ياحنان..
حنان:طيب معرفتي من ذا؟؟
جيهان:لا ولا أبي اعرف بعد..بجد وقح وربي..
حنان:ههههه روقي يابنت..مقلتي لي..حلوو ولا..
جيهان:وربي أنك فاضيهـ..
..ومن جهه ثانيه..
في جواله:هلا يمه..عندك احد غريب بالمطبخ ولا؟؟
أم راكان:وليه؟؟
راكان:بجي احين أخذ الفناجيل والقهوة..ابوي طفشني وربي..
أم راكان:........
راكان كمل:مكنا إلا انا الموجود..الله المستعان بس..
ام راكان:تعال احين مافيهـ احد..
راكان:طيب..سلام..
وسكر جواله ويده على اذانه:حشى مذب يد عليكـ يايبه..ملاس مو يد..ماشاء الله عليه..
ورفع عيونهـ..
لمحها من بعيد قبال مجلس النساء..
راكان(والله ودربي خضر اليوم..كلا بوجهي هالزين)
واقترب منها بخفه بحيث لم تنتبه..كان خلفها..
جيهان:هههههه..طيب ياقلبي..انتبهي لنفسكـ..
راكان(فديت هالضحكه واهلهاا)
ودخلت للمجلس بسرعهـ..
راكان بقهر:الله يلعـ......استغفر الله العظيم بسس..بس وين بتروحين يابنت..أنا وراكت وراكـ..والكف ألي عطتيني اياهـ بتذوقينه.."وعض على شفته بقهر"

انتهى البارت
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرف الشخص العربى بدون ما تتعب $سمو انسانه$ مواضيع عامة - حوار 4 01-30-2010 09:17 PM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization vBSEO 3.3.0
This Forum used Arshfny Mod by islam servant